Sunday, April 13, 2014

مؤشرات بلومبيرج تشرف على مؤشرات السلع العالمية الرائدة

شراكة استراتيجية مع "يو بي إس" تؤدي إلى إعادة تسمية مؤشر "داو جونز- يو بي إس" للسلع ليصبح مؤشر بلومبيرج للسلع

نيويورك - يوم الخَمِيس 10 أبريل 2014 [ME NewsWire]
 (بزنيس واير): أعلنت اليوم "بلومبيرج إل بي" و"يو بي إس" عن شراكة استراتيجية ستؤدي إلى تبني مؤشر "بلومبيرج" لمسؤوليات الحوكمة والحساب وتوزيع وترخيص مؤشرات السلع الرائدة في سوق البنوك. وستتم إعادة تسمية المؤشر من مجموعة مؤشرات "داو جونز يو بي إس" للسلع ليصبح مجموعة مؤشرات "بلومبيرج" للسلع، وذلك بدءاً من الأول من يوليو.

وقال دان دوكتوروف، الرئيس التنفيذي ورئيس "بلومبيرج إل بي" في معرض تعليقه: "تمثل المقاييس القلب النابض للأنظمة المالية، ولهذا فإن استقلالية المقاييس أساسية لتحقيق الشفافية والفعالية في الأسواق المالية العالمية. ومن خلال تقديم استقلالية حقيقية لإحدى مجموعات المؤشرات الرائدة التي يستخدمها المستثمرون المؤسساتيون ومدراء الأصول حول العالم، تتابع ’بلومبيرج‘ دعم حاجات عملائنا والسوق بشكل عام".

ومنذ انطلاقها عام 1998، برزت مؤشرات "بلومبيرج" المعادة تسميتها للسلع كمجموعة مؤشرات سلع رائدة. ويقدم هذا المؤشر الرائد اطلاعاً عالمياً متنوعاً لحوالي 22 سلعة من خلال العقود الآجلة ذات السيولة الأكبر، في حين تقيس مجموعة شاملة من المؤشرات الفرعية السلع الفردية والقطاعات، مثل الزراعة والطاقة والمعادن.

كما توسع هذه الشراكة الاستراتيجية من تعاون "بلومبيرج" و"يو بي إس" فيما يتعلق يتقديم مقاييس رائدة في القطاع للسلع. وفي عام 2007، أنشأت "بلومبيرج" و"يوبي إس" مؤشر "يو بي إس بلومبيرج" للسلع ذات الاستحقاق الثابت "سي إم سي آي"، وهو مجموعة مؤشرات مبتكرة تقدم تعرّضاً متنوعاً للسلع في كامل طيف منحنى العقود الآجلة.

ومن جانبه، قال إدموند كارول، الرئيس العالمي لقسم السلع في "يو بي إس": "تحافظ ’يو بي إس‘ عبر هذه الشراكة، على صدارتها بصفتها اللاعب الرائد والمبتكر في تقديم أفضل مقاييس السلع في فئتها لعملائنا. ولا يخفى أن ’بلومبيرج‘ هي أحد أهم مزوّدي ومديري المؤشرات المشهورين عالمياً، ولهذا فنحن متحمسون حيال الحلول والطاقة الرائدة في السوق التي ستحققها هذه الشراكة في مجال مؤشرات السلع".

ومن جانب آخر، قال سريكانت داش، رئيس قسم مؤشرات "بلومبيرج": "تقدم هذه الاتفاقية الاستقلالية لأحد المقاييس الرائدة في السوق وتزيد من المنافسة بين مقاييس السلع. ويسعدنا توسعة شراكتنا مع ’يو بي إس‘ حيث سنعمل بشكل وثيق مع المشاركين في السوق لتقديم انتقال سلس".

ستبقى المؤشرات متاحة للتوزيع عبر عدة منصات. تتوفر معلومات إضافية حول مجموعة المؤشرات والانتقال عبر الموقع الالكتروني التالي: www.bloombergindexes.com/djubs-transition

لمحة حول مؤشرات "بلومبيرج"

تعتبر مؤشرات "بلومبيرج"، وهي جزء من "بلومبيرج إل بي"، أول مزوّد مؤشرات مستقل وعالمي بالفعل لأسواق الدخل الثابت، والسلع، والعملات. وتلبي مؤشرات "بلومبيرج"، عبر متابعة هذه الفئات غير المخدّمة، حاجات المستثمرين وشركات إصدار المنتجات، وذلك من خلال مقاييس شفافة يسهل الوصول إليها والموجهة لصالح الحلول. وتدعم تقنيات "بلومبيرج" هذه المقاييس، حيث تشتمل على مجموعة بيانات واسعة، ومنصة توزيع عابرة على نطاق عريض لكامل الممتلكات المؤسسية والإعلامية.

لمحة حول "بلومبيرج":

"بلومبيرج" هي الرائد العالمي في مجال تقديم المعلومات والأخبار التجارية والمالية، حيث تمنح صانعي القرار المؤثرين تقدماً مهماً من خلال ربطهم بشبكة ديناميكية من المعلومات، والأفراد، والأفكار. وتكمن قوة الشركة المتمثلة في إيصال البيانات والأخبار والتحليلات بسرعة ودقة من خلال التقنية المبتكرة، في صميم خدمة "بلومبيرج بروفيشنال"، التي توفر المعلومات المالية في الوقت الحقيقي لأكثر من 319 ألف مشترك على مستوى العالم. ويعمل في "بلومبيرج" التي تتخذ من نيويورك مقراً لها أكثر من 15,500 موظف يعملون في 192 موقعاً حول العالم. للحصول على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.bloomberg.com/now/

لمحة حول "يو بي إس"

تعتمد "يو بي إس" على إرثها الممتد على مدى 150 عاماً في خدمة العملاء الخاصين، والمؤسساتيين، والشركات حول العالم، بالإضافة إلى عملاء التجزئة في سويسرا. وتتمحور استراتيجية أعمال الشركة (عالمياً) على تفوق أعمالها العالمية في إدارة الثروة وبنكها الرائد عالمياً في سويسرا. وإلى جانب بنك الاستثمار الذي تتمحور أعماله حول العملاء، وأعمال إدارة الأصول العالمية القوية والمتنوعة، ستوسع "يو بي إس" من امتيازات إدارة الثروة الممتازة وتجلب نمواً أكثر للمجموعة.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

الإعلام لدى "بلومبيرج"
للاتصالات العالمية
سابرينا بريفيل
هاتف: 1993-617-212
البريد الإلكتروني: sbriefel@bloomberg.net


للاتصالات في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا
ناتالي هارلاند
هاتف: 8820-3525-20-44
البريد الإلكتروني: nharland1@bloomberg.net



للاتصالات في أمريكا اللاتينية
بام سنوك
هاتف: 7652-617-212
البريد الإلكتروني: pamsnook@bloomberg.net

للاتصالات في آسيا
ديبي ليو
هاتف: 1166-6212-65
البريد الإلكتروني: dliew2@bloomberg.net



الإعلام لدى "يو بي إس"
في الأمريكيتين
ميغان ستينسون
212-713-1302
البريد الإلكتروني: megan.stinson@ubs.com



Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/10633/ar

No comments:

Post a Comment