Friday, April 18, 2014

معهد جينيسيس يقدم نصائحه العملية عن تعزيز المستقبل الوظيفي في القطاع المالي من خلال ورشة عمل مجانية في الدوحة

الدوحة، قطر - يوم الإثنين 14 أبريل 2014 [ME NewsWire]

ورشة عمل مجانية عن التطور الوظيفي في القطاع المالي يوم 16 أبريل في فندق هلتون الدوحة
بادر بالتسجيل الآن www.genesisreview.com
 يقوم معهد جينيسيس المزود الرائد للحلول التدريبية المالية باستضافة ورشة عمل ورشة مجانية عن التطور الوظيفي في القطاع المالي في الدوحة يوم 16 أبريل الجاري من الساعة السابعة  حتى الساعة التاسعة مساءاً في فندق هلتون الدوحة. ولكون معهد جينيسيس أحد المعاهد الرائدة في التدريب المالي، سيقوم خبراء المعهد بمشاركة معلومات عن دورات مختلفة والتي سيكون لها الأثر الكبير على مستقبل المشاركين في القطاع المالي. يمكن للمهتمين التسجيل على www.genesisreview.com.
ستغطي الورشة والتي ستمتد لساعتين مراجعة للمستوى الأول للمحللين الماليين المعتمدين CFA،  وهي دورة مكثفة وأساسية تغطي 10 مواضيع عن ترخيص المحللين الماليين المعتمدين. كما ستركز ورشة العمل على المفاهيم الأساسية وحلول المشكلات من خلال تسليط الضوء على أكثر من 400 سؤال تمت الإجابة عليها في وقت محدود وذلك لإعطاء فهم أعمق للموضوع قبل الخضوع للامتحان.
وسيتم خلال ورشة العمل المجانية تسليط الضوء على دورات معهد جينيسيس التنفيذية القصيرة، وكل دورة تغطي عناصر مهمة لتحقيق النجاح في القطاع المالي بالإضافة إلى تعزيز الخبرات التعليمية والتي ستمكن المشاركين من الوصول إلى ماهو أبعد من المهارات التي يمتلكونها حالياً وتطوير قدراتهم بطرق ممتعة وناجحة. 
تشمل الدورات التنفيذية القصيرة الأمد دورة النمذجة المالية ودورة معايير التقارير المالية الدولية (IFRS) و دورة المعرفة المالية للمدراء الغير ماليين.
وعلق السيد بينود شنكر المدير التنفيذي والمدرب في معهد جينيسيس على ورشة العمل قائلاً: "هنالك طلب كبير على الموظفين الذين يمتلكون المعرفة المعمقة لنواحي متعددة في القطاع المالي. لذلك فستمنح ورشة العمل هذه المشاركين سواء كانوا من العاملين حالياً في القطاع المالي أوممن يسعون لتعزيز مهاراتهم وبالتالي الحصول على فرص وظيفية أكبر، فهماً للإمكانيات التي يمكنهم استكشافها عند محاولتهم تعزيز أفاق التطور الوظيفي بطرق جديدة".
للمشاركة والتسجيل في إي من الدورات التدريبية التي تقدمها مؤسسة جينيسس أو للحصول على المزيد من المعلومات عن الشركة ودوراتها المختلفة، الرجاء التفضل بزيارة الموقع الألكتروني www.genesisreview.com
-انتهى-
حول معهد جينيسيس:
تأسس معهد جينيسيس، الموفّر الرائد لحلول التدريب المالي، من قبل مجموعة من الخبراء الماليين المتمتعين بأعلى مستويات الخبرة والاحترافية، والذين جمعتهم الحماسة بشأن توفير تعليم مالي ملائم وعلى أعلى مستويات الجودة والكفاءة.
من خلال الخبرات المتكسبة على مدى 4 عقود من العمل في كبرى العلامات التجارية الدولية من قبيل كي بي إم جي، إرنست أند يونغ، ماكنزي وشركاءه، وديلويت، يوفّر مدربو جينيسيس توليفةً قيّمةً من المعرفة النظرية والعملية على حد سواء.
تم تصميم برامج المعهد الابداعية على نحو يراعي التوازن بين دراسات الحالة العملية والدروس المستفادة من واقع الأعمال بهدف صقل مهارات ومعارف المتدربين. ويوفر المعهد مجموعة واسعة من الدورات التدريبية باللغتين العربية والانجليزية للمهنيين الماليين وغير الماليين على اختلاف مستوياتهم المهنية سواء أكانوا مبتدئين، أو ذوي مناصب متوسطة، أو يحتلون مناصب إدارية عليا.

Contacts

زيلدا هايمان
مدير العلاقات العامة
"كرييتيف براندز إنترناشيونال"
00971555681105
البريد الإلكتروني  zelda@creativebrands.net





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/10668/ar

No comments:

Post a Comment