Monday, April 7, 2014

تتويج شرطة الغربية ببطولة كأس التجديف

ابو ظبي، دولة الإمارات العربية المتحدة - يوم الخَمِيس 3 أبريل 2014 [ME NewsWire]

مديرية شرطة المنطقة الغربية؛ في القيادة العامة لشرطة أبوظبي، بكأس بطولة التجديف المفتوحة لسنة 2014، تلتها إدارة الطوارئ والسلامة العامة في المركز الثاني، وحلت ثالثاً إدارة المنشآت الحكومية والدبلوماسية.
وذكر العقيد محمد حميد بن دلموج الظاهري، مدير عام الاستراتيجية وتطوير الأداء، أن البطولة تأتي ضمن برنامج النشاط الرياضي الذي تنظمه شرطة أبوظبي، وشمل مشاركة 10 إدارات من القيادة العامة لشرطة أبوظبي، بهدف رفع مستوى الكفاءة واللياقة البدنية للمنتسبين، فضلاً عن تحقيق التواصل المجتمعي فيما بين العاملين في شرطة أبوظبي في ظل منافسات رياضية شريفة.
وكانت بطولة الشرطة للتجديف الحديث، التي نظمتها إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء، قسم النشاط الرياضي، بالتعاون مع نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت أقيمت أخيراً مقابل نادي الرياضات الشراعية واليخوت بأبوظبي، بمشاركة 10 إدارات تمثل القيادة العامة لشرطة أبوظبي، و اشتملت على مسابقتي الفردي والزوجي واستمرت لستة أشواط متتالية.
وحصل محمد الفارسي، من إدارة الطوارئ والسلامة العامة  في الإدارة  العامة للعمليات  المركزية على المركز الأول، في مسابقة الفردي بينما  حل عمر الحمادي من إدارة مدارس الشرطة في المركز الثاني، وحل ثالثاً نهيان الحمادي من مديرية شرطة المنطقة الغربية .
وفاز المتسابقان علي الهاشمي وعزيز أحمد من مديرية شرطة المنطقة الغربية بالمركز الثاني في مسابقة الزوجي، وجاء في المركز الثاني المتسابقان طلال الزعابي وطلال المطروشي من إدارة حماية المنشآت الحكومية والدبلوماسية، وحل ثالثاً العقيد عبدالرحمن الحمادي والملازم أحمد العفيفي من إدارة الأدلة الجنائية.
وفي ختام البطولة، تم تكريم الفائزين ببطولة التجديف المفتوحة  بحضور الرائد محمد الفلاحي، رئيس قسم النشاط الرياضي، والنقيب جمال السعدي مدير فرع المنتخبات والمسابقات، وماجد المهيري مدير نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت.
للمزيد من المعلومات عن:
وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا
شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا
يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر


Contacts


الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني
القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني



الصحافة العربية:
شرف الدين الطاهر  00971503196353
نبيـل عويـدات 00971509992139
مجدي الكساب 00971506625470



تنسيق التغطيات الصحفية:
سمير خميس 00971508242353






Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/10540/ar

No comments:

Post a Comment