Thursday, April 10, 2014

دويتشه تيليكوم تزود أبوظبي للإعلام بمنصة لايف ستريم برفورم

ME Newswire / Businesswire

تعتمد المنظمة الإعلامية والترفيهية متعددة المنصات على "لايف ستريم برفورم" التي تشغلها "أوكتوشيب" لدعم أعمال التوزيع العالمي والآمن والمتكامل لأقنية البث المباشر "أو تي تي"

بون، ألمانيا - يوم الثُّلَاثاء 8 أبريل 2014 

(بزنيس واير): أعلنت "بزنيس ديفلوبمنت آند إنوفيشن" ("بي دي آي") وهي جزء أساسي من الوحدة الدولية لتجارة الجملة التابعة لـ"دويتشه تيليكوم"، اليوم عن انضمام "أبوظبي للإعلام"، وهي إحدى المنظمات الإعلامية والترفيهية متعددة القنوات الأسرع نموّاً في الشرق الأوسط، إلى قائمة عملاء منصة "لايف ستريم برفورم" التي تشغلها "أوكتوشيب". ولجأت "أبوظبي للإعلام" إلى حلّ "بي دي آي" لبثّ الفيديو القائم على السحابة من أجل البثّ الحيّ وتأمين ستّ قنوات تلفزويونية لربط أجهزةٍ متعددةٍ تخدم بها قاعدة عملائها العالمية.

وسيصبح المحتوى القائم على الرياضة والأخبار والدراما متوفراً الآن عبر شاشات متعددة تتضمن الحواسب الشخصية والأجهزة الجوالة وتطبيقات "أبوظبي للإعلام" بحيث يمكن إعادة مشاهدة هذا المحتوى من أي مكان في العالم عبر الإنترنت على الموقع: admedia.ae. وستستفيد "أبوظبي للإعلام" من تقنيات التسريع التي تتيحها منصة "لايف ستريم برفورم" للبث الحيّ والبث عند الطلب لمحتوى قنوات "أبوظبي الرياضية الأولى إتش دي" و"أبوظبي الرياضية الثانية إتش دي" و" أبوظبي الرياضية إكسترا إتش دي" و"أبوظبي الأولى إتش دي" و"أبوظبي الإمارات إتش دي" و"أبوظبي دراما". وتوفر المنصة إمكانية إعادة البث بدقة عالية عبر أي جهاز من أجل تقديم خدمة متميزة تستهدف المشتركين الحاليين والجدد.

وإزاء هذا، قال علي الشيبة، مدير إدارة الإعلام الرقمي: "إنَّنا نعمل مع كبار مزودي المحتوى لإيصال ما يقدمونه بأفضل طريقة ممكنة لقاعدة مشتركينا، وذلك لبلوغ أعلى مستوى من رضا العملاء. وبعد مراجعة واسعة قمنا خلالها بتقييم كافة التقنيات المتوفرة، استنتجنا بأنَّ حل ’لايف ستريم برفورم‘ من ’بي دي آي‘ التابعة لـ’دويتشه تيليكوم‘ تمكَّن من تلبية كافة متطلباتنا من حيث الجودة وواجهة المستخدم ونماذج تسعير التعرفة الثابتة المتوقعة".

وتتضمن مجموعة حلول "لايف ستريم برفورم" الواسعة خدمات مساهمة وتوزيع عبر بروتوكول الإنترنت للأجهزة متعددة الشاشات إضافةً إلى حلول الربط النازل عبر الأقمار الصناعية للاستحواذ على القنوات، والحصر الجغرافي للتحكم بإدارة الحقوق، وخدمات التحقق الرمزية والمجالية من أجل ضمان الإعلام الغنيّ والمحتوى المحمي بحقوق ملكية. وسيجري أيضاً تشفير القنوات للحصول على معدل بتّات قابل للتكيف ودعمٍ لأجهزة متعددة، كما سيتمّ تسجيل المحتوى لتوفير خدمات الفيديو حسب الطلب.

وقال كريم الخازن، نائب رئيس "بزنيس ديفلوبمنت آند إنوفيشن": "نفخر بتقديم ’لايف ستريم برفورم‘ لهذا اللاعب الإقليمي سريع النمو في مجال الإعلام والترفيه. وسيرافق حلَّنا المتميِّز ’أبوظبي للإعلام‘ وقاعدة عملائها الكبيرة ضمن المرحلة التالية من توزيع الفيديو عبر الإنترنت".

وتؤمن "لايف ستريم برفورم" منصةً متميزةً تسمح بتطوير البث التلفزيوني إلى بثٍّ تلفزيوني عالمي قائم على السحابة. ويوفر نظام تسريع البث الحائز على براءة اختراع، إلى جانب مجموعة من تقنيات البث المتعدد، جودةً تلفزيونيةً ونموذجاً تجارياً مجدياً من ناحية الكلفة للمشغلين، ومزودي خدمات البث المباشر وخدمات التلفزيون عبر بروتوكول الإنترنت، ومالكي المحتوى الراقي، الأمر الذي يسمح لهم بالوصول إلى الملايين من المشتركين المتصلين بالأجهزة عبر العالم. كما أن جهات البثّ الرائدة ومزودي خدمة الأقمار الصناعية للبث المباشر حول العالم يعتمدون على "لايف ستريم برفورم" لإيصال محتواهم عبر الشبكات القائمة على بروتوكول الإنترنت.

لمحة عن "أبوظبي للإعلام"

تُعدّ "أبوظبي للإعلام" إحدى المنظمات الإعلامية متعددة المنصات الأسرع نموّاً في الشرق الأوسط، حيث تدير أكثر من 20 علامة تجارية رائدة في السوق بين محطات تلفزة وراديو وخدمات نشر وإعلام رقمي وأفلام وموسيقى ووكالات بث/إنتاج خارجية وخدمات طباعة، سواء المجانية منها أم المدفوعة.

للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة http://www.admedia.ae/.

لمحة عن "دويتشه تيليكوم"

تعدّ "دويتشه تيليكوم" واحدة من أبرز شركات الاتصالات المتكاملة في العالم، ولديها 142 مليون عميل  جوّال، و31 مليون خط ثابت، و17 مليون خط حزمة عريضة "برودباند" (بحسب الأرقام المسجلة في 31 ديسمبر 2013). وتوفر المجموعة منتجات وخدمات للشبكات الثابتة والجوالة والإنترنت والبث التلفزيوني عبر بروتوكول الإنترنت للعملاء بالإضافة الى حلول تقنية المعلومات والاتصالات لعملاء من رجال الأعمال والشركات. هذا وتتواجد شركة "دويتشه تيليكوم" في أكثر من 50 بلداً، ويعمل لديها أكثر من 229,000 موظف حول العالم. وقد حققت المجموعة إيرادات وصلت إلى 60.1 مليار يورو في السنة المالية  2013، حيث كان أكثر من نصفها من خارج ألمانيا.

للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة: http://www.telekom.com/home.

لمحة عن "بزنيس ديفلوبمنت آند إنوفيشن" ("بي دي آي")

تسعى "بزنيس ديفلوبمنت آند إنوفيشن" ("بي دي آي") وهي جزء أساسي من الوحدة الدولية لتجارة الجملة التابعة لـ"دويتشه تيليكوم"، إلى تطوير خدمات مبتكرة تسمح بتقديم نماذج التسليم السحابي إلى الشركات والناقلين ومزودي خدمات المحتوى ولاعبين آخرين متخصصين في البث المباشر دون الحاجة إلى مشغل "أو تي تي". هذا ويتم تطوير حلول "بي دي آي" المتكاملة من خلال شراكات مع شركات تقنية هي الأفضل في فئتها وهي تغطي كامل سلسلة قيمة التسليم الرقمي. وتركز "بي دي آي" بشكل أساسي على التسويق التجاري للمحتوى، وتمكين السحابة، والبيانات الضخمة والأمن.

للمزيد من المعلومات عن عروض "بي دي آي" من "دويتشه تيليكوم" الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.telekom.net/bdi.

لمحة عن "أوكتوشيب"

تقوم شركة "أوكتوشيب" المبتكرة في مجال البثّ الإعلامي ببناء جسور للانتقال من البثّ التلفزيوني إلى التلفزيون عبر الحزمة العريضة وذلك من خلال تأمين التكنولوجيا المطلوبة لمنح جودة تلفزيونية ومستوى تلفزيوني وتدابير اقتصادية تلفزيونية لعموم الإنترنت. وتعد مقاربة "أكتوشيب" من ناحية قابلية التطوير والمرونة والكلفة أفضل من مخططات التسليم التقليدية للمحتوى، كما أنها تؤمن رؤيةً غنيَّة من حيث الميزات وعالية النوعية لأعداد هائلة من الجماهير. ويعتمد كلّ من جهات البثّ ومزودون خدمات الأقمار الصناعية للبثّ المباشر حول العالم على "أوكتوشيب" لإيصال محتواهم عبر الشبكات القائمة على بروتوكول الإنترنت إلى الأجهزة المتصلة بالحزم العريضة.

للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.octoshape.com.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts

"دويتشه تيليكوم إيه جي"

الوحدة الدولية لتجارة الجملة

ليزا إليزابيث كرينز

 +49 (0) 228 18118798

البريد الإلكتروني: e.krenz@telekom.de









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/10583/ar

No comments:

Post a Comment