Tuesday, April 8, 2014

بيوفينتوس تطلق جهاز إكسوجين الجديد وضمان الأداء في كندا

بيوفينتوس تطلق جهاز إكسوجين الجديد وضمان الأداء في كندا

      
Print

ميسيسوغا، أونتاريو - يوم الثُّلَاثاء 8 أبريل 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم "بيوفينتوس"، وهي شركة رائدة في شفاء العظام الفعال أن الجيل القادم من نظام "إكسوجين" لشفاء العظام بالموجات فوق الصوتية، "إكسوجين ألتراساوند بون هيلينج سيستم" الرائد في الأسواق1 بما يشمله من ميزات استجابة جديدة وضمان أداء تقدم عملية الشفاء، بات متوفراً في كندا الآن.

ويعتبر "إكسوجين"، وهو العلاج المثبت سريرياً لشفاء كسور العظام المشار إليها*، جهازاً طبياً يساعد العظام المكسورة على التماثل للشفاء.

    يستخدم "إكسوجين" الموجات فوق الصوتية النابضة الفعالة منخفضة الشدة التي تساعد على تحفيز عملية الشفاء الطبيعية للجسم2
    لديه معدل شفاء يصل إلى 86 في المئة بالنسبة للكسور التي لا تتماثل للشفاء من تلقاء ذاتها3
    يوفر "إكسوجين" نسبة شفاء أسرع 38 في المئة للكسور الحديثة4

وتقدم النسخة الجديدة من "إكسوجين" إمكانيات استجابة جديدة تتمثل بسجل وتاريخ علاج المريض لمساعدة الأطباء على التأكد من أن المرضى يستخدمون الجهاز بشكل مناسب ويستفيدون منه.

وقال الدكتور بول زلزل، الأستاذ السريري المساعد في جامعة ماكماستر في أونتاريو بكندا، والمسؤول السابق عن قسم جراحة العظام في مستشفى أوكفيل ترافالجار في كندا: " تشكل عملية إطلاق جهاز ’إكسوجين‘ الجديدة أخباراً مثيرة بالنسبة لنا نحن الذين نعالج الكسور بشكل منتظم. لقد باتت هذه التقنية أداة مفيدة جداً لعلاج الكسور. ويعتبر ضمان الأداء الجديد أمراً غير مسبوق ويعيد الثقة بأن ’بيوفينتوس‘ تقف وراء هذا المنتج".

ويعمد ضمان الأداء الجديد من "إكسوجين" إلى إعادة المبالغ النقدية للمرضى الذين يستخدمون "إكسوجين" ممن يطابقون متطلبات البرنامج ولا يختبرون تقدماً في عملية شفاء الكسور غير الملتحمة (باستثناء كسور الجمجمة والعمود الفقري).

ويقوم آلاف الأطباء من حول العالم بوصف "إكسوجين" وهو جهاز محمول خفيف الوزن يضم مجساً للموجات الصوتية يضعه المرضى على الجلد في موضع الكسر لمدة 20 دقيقة في اليوم. يمكن للمرضى أن يطبقوا العلاج بسهولة في المنزل حيث أنه لا توجد أية موانع معروفة لاستعمال "إكسوجين".

يحل جهاز "إكسوجين" الجديدة بديلاً لطراز "إكسوجين 4000+" وهو أسهل حملاً وسهل الاستخدام ومزود بشاشة "إل سي دي" ملونة جديدة، وعلبة مقاومة للمياه وتصميم أرفع وأخف وزناً كما أنه يعتبر أكثر صداقة للبيئة من حيث البطارية التي يمكن نزعها وإعادة شحنها.

وصرح أنطوني بيل، الرئيس التنفيذي ل"بيوفينتوس" : " يشكل جهاز ’إكسوجين‘ المبتكر مثالاً على التزام ’بيوفينتوس‘ إيجاد علاجات لشفاء العظام تعمل على تعزيز عملية الشفاء الطبيعية للجسم، وتسرّع بالتالي عملية الشفاء وتحسّن نوعية حياة المريض. إننا نعمل كل يوم على جلب مواد حيوية تساعد في شفاء العظام إلى واجهة العناية بالعظام بحيث يمكن للمرضى أينما كانوا الحصول على العناية التي يحتاجون والعودة بسرعة أكبر إلى متابعة حياتهم اليومية بشكل طبيعي".

للمزيد من المعلومات حول "إكسوجين" الرجاء زيارة الموقع: www.exogen.com.

لمحة عن بيوفينتوس

تعتبر "بيوفينتوس" شركة تصنيع عقاقير حيوية تقدم منتجات مثبتة سريرياً وبكلفة منخفضة تساعد الناس على التماثل للشفاء بشكل أسرع وأكثر أماناً. وتتضمن المنتجات المبتكرة للشركة أجهزة رائدة في السوق، وعلاجات وعلامات تشخيصية تجعل منها رائدةً عالمياً في مجال شفاء العظام الفعال. وتبني "بيوفينتوس" على الالتزام بأعلى معايير الجودة، والأدوية القائمة على إثباتات، ومسلكيات أخلاقية متينة فتشكل بذلك شريكاً موثوقاً للأطباء من حول العالم.

لمزيد من المعلومات الرجاء زيارة www.BioventusGlobal.com أو متابعة الشركة على صفحة فيسبوك www.facebook.com/bioventus أو

على تويتر @BioventusGlobal / www.twitter.com/BioventusGlobal

إن شعارَي "إكسوجين" و"بيوفينتوس" هما علامتان تجاريتان مسجلتان لصالح شركة "بيوفينتوس المحدودة".

*يتم الإقرار بعدم الالتحام عندما لا تظهر أية إشارات واضحة على تقدم عملية الشفاء في موضع الكسر.

1. البيانات على الملف: 12000:08

2. آزوما واي، وإيتو إم، وهارادا واي، وتاجاكي إتش، وأوهتا تي، وجينجوشي إس تسرّع الموجات الصوتية النابضة  منخفضة الشدة شفاء الكسر الفخذي لدى الجرذان من خلال العمل على مختلف تفاعلات الخلايا في مادة التئام العظام. مجلة بون ماينر ريس 2001:16(4): 671-680

3. نولت بي إيه، وفان در كرانس إيه، وباتكا بي، وجانسن جي إم سي، وريابي جيه بي، وألبيرز جي إتش آر الموجات الصوتية النابضة  منخفضة الشدة في علاج الكسور غير الملتحمة. مجلة تروما 2001:51:693-703.

4.هيكمان جي دي، وريابي جي بي، وماكابي جي، وفراي جي جي، وكيلكوين آر إف، تسريع عملية شفاء الكسر الظنبوبي عبر الموجات الصوتية منخفضة الشدة غير الجراحية. "جي بون جوينت سيرج إم." 1994:76(1): 26-34.

ملخص "إكسوجين" لإرشادات الاستعمال في أوروبا وكندا وأستراليا:

يتم استخدام، "إكسوجين ألتراساوند بون هيلينج سيستم" للعلاجات غير الجراحية للتشوهات العظمية (باستثناء العمود الفقري والجمجمة) ويتضمن: علاج تأخر حالات الالتحام وعدم الالتحام/ تسريع وقت شفاء الكسور الحديثة، علاج الكسور الناجمة عن ضغط، تسريع عملية الإصلاح التي تلي عمليات قطع العظم، تسريع الإصلاح في اجراءات نقل العظام، تسريع إصلاح إجراءات تكوين العظم السحبي، وعلاج التئام المفاصل. لا توجد هناك أية موانع استعمال معروفة لجهاز "إكسوجين". لم تثبت فعالية وأمان الجهاز بالنسبة للأشخاص الذين يعانون من عدم اكتمال نضج الجمجمة، والنساء الحوامل والمرضعات، والمرضى الذين لديهم جهاز تنظيم ضربات القلب، والكسور الناجمة عن سرطان العظام، أو للمرضى الذين يعانون من ضعف الدورة الدموية أو مشاكل تخثر الدم. قد يكون بعض المرضى أكثر حساسية على جيل الموجات الصوتية. يمكن الاطلاع على كامل المعلومات الخاصة بالوصف على الموقع: www.exogen.com.

ملخص "إكسوجين" لإرشادات الاستعمال في الولايات المتحدة الأمريكية:

يتم استخدام "إكسوجين ألتراساوند بون هيلينج سيستم" كعلاج غير جراحي لحالات عدم الالتحام المثبتة* باستثناء العمود الفقري والجمجمة. كما أنه يتم وصف "إكسوجين" لتسريع وقت شفاء الكسور الحديثة المغلقة من دائرة نصف قطرها القاصي المنزاحة إلى الخلف، ولكسور الدرجة الأولى من جسم العظم الظنبوبي الحديثة، المفتوحة أو المغلقة لدى الأشخاص الذين يتمتعون باكتمال نضج الجمجمة وذلك حين تتم معالجة العظام من خلال الرد المغلق والتثبيت في قالب. لم تثبت فعالية وأمان الجهاز بالنسبة للأشخاص الذين يعانون من عدم اكتمال نضج الجمجمة، والنساء الحوامل والمرضعات، والمرضى الذين لديهم جهاز تنظيم ضربات القلب، والكسور الناجمة عن سرطان العظام، أو للمرضى الذين يعانون من ضعف الدورة الدموية أو مشاكل تخثر الدم. قد يكون بعض المرضى أكثر حساسية على جيل الموجات الصوتية. يمكن الاطلاع على معلومات الوصف الكاملة في تصنيف المنتج على الموقع: www.exogen.com أو عبر الاتصال على رقم خدمة العملاء: 1-800-396-4325.

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "بيوفينتوس المحدودة"
أليسون لندن براون
919-474-6702








Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/10585/ar

No comments:

Post a Comment