Tuesday, April 8, 2014

شركة ديجيتال ميديا سيرفيسيز تحقق الريادة في خدمات الاستهداف السلوكي

سيستفيد المعلنون الإقليميون من هذا الابتكار التكنولوجي

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأحد 6 أبريل 2014 [ME NewsWire]
 أعلنت مؤخراً شركة "ديجيتال ميديا سيرفيسيز" ("دي إم إس")، التي تمثل الذراع الرقمي لمجموعة شويري، عن تصدّرها تقديم خدمات الاستهداف. وتبرز أهمية هذه المبادرة المبتكرة بكونها الأولى من نوعها للمنصات الإقليمية عبر الإنترنت، وتجعل هذه المنصات تتماشى مع أحدث المعايير والممارسات الإعلانية الرقمية في العالم.
ونظراً للسعي الحثيث للمعلنين بهدف فهم الجمهور المحدد المهتم بعروضهم والتوقيت المحدد الذي يكون فيه المستهلكون مستعدون للقيام بعمليات الشراء المتصلة بتلك العروض، فإن هذه التكنولوجيا تسخّر تحليلات المواقع مما يمكّن العلامات التجارية من تصميم إعلاناتها عبر الإنترنت بناءً على سلوكيات المستخدمين.
وتتيح هذه التكنولوجيا للعلامات التجارية الحصول على معلومات ورؤى واقعية معمّقة متعلقة بالميول الشرائية لكل مستخدم إنترنت استناداً إلى عوامل متعددة مثل الصفحات التي يقومون بزيارتها وإظهار أحدث الزيارات وذلك من بين مجموعة من التفضيلات الديموغرافية الأخرى المتاحة في حال توفرها. ويقدم الاستهداف السلوكي طريقة رائعة للمفاضلة بين الاهتمامات وضمان وضع الإعلانات في مكانها المناسب، إلى جانب زيادة معدلات التحويل بشكل كبير.
وقال ميشال ملكون  المدير العام في شركة "دي إم إس"، في معرض تعليقه على أحدث خدمات الشركة: "إذا ما أظهر مستخدم ما نمطاً يسلط الضوء على ما يثير اهتمامه، فإنه سيظهر ميلاً أكبر للضغط على أيقونة الإعلان الذي يقدم له شيئاً يتصل باهتماماته. ويمكن للاستهداف السلوكي تقديم انطباعات إعلانية مباشرة إلى الجمهور المستهدف من قبل المعلنين، مما يقلل من الهدر في الحملات ويعزز الأداء. ويمكن للاستهداف السلوكي المساعدة كذلك في بناء المعرفة بالعلامة التجارية ويتيح تراسلاً ومشاركة شخصية أكثر صلة. إننا متحمسون حيال إمكانيات هذه التكنولوجيا في المنطقة وفخورون بكوننا أول من يطرحها للمعلنين على المواقع الالكترونية الإقليمية والمحلية".
وأضاف ملكون: "تسمح هذه التكنولوجيا للعلامات التجارية ربط إحصائيات التسويق والمبيعات بسلوكيات الشراء المرصودة ونشاطات الإنترنت التي يظهرها المشترون المحتملون".
لمحة عن "ديجيتال ميديا سيرفيسيز" ("دي إم إس")/مجموعة شويري
تم تأسيس شركة "ديجيتال ميديا سيرفيسيز" ("دي إم إس") عام 2010 لتكون الذراع الرقمي الرسمي لمجموعة شويري. وتقدم "دي إم إس" حافظة متميزة من العروض عبر الإنترنت/الهاتف الجوال تصل إلى نحو 70 مليون مستخدم فريد، وتولّد 900 مليون زيارة لصفحات إنترنت، كما تقدم أكثر من ملياري إعلان في الشهر. وتتخذ شركة "دي إم إس" من دبي مقراً لها، ولديها حضور في عدد من الأسواق الرئيسية في المنطقة.
وتأسست مجموعة شويري منذ 43 عاماً وأصبحت في الوقت الحاضر مجموعة التمثيل الإعلامي الرائدة في الشرق الأوسط. وتسوّق شركات هذه المجموعة وتدير فضاء الإعلانات لـ31 محطة تلفزيونية رائدة، و16 بيت مطبوعات، و12 محطة راديو، ودور سينما، وبوابات إلكترونية، وأكبر شبكة لافتات طرقية في دول مجلس التعاون الخليجي. وتعمل مجموعة شويري في 10 أسواق تغطي منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وأوروبا واليابان، وتضمن تقديم أفضل الدعم إلى عملائها الإقليميين والدوليين عبر شبكتها الشاملة المكونة من 12 شركة فرعية وأربعة مكاتب تمثيل وأكثر من 800 مهني ملتزم.

Contacts


مجموعة شويري (قسم التسويق والأبحاث)
أسعد جميل
هاتف: 54 54 454 4 971+
البريد الإلكتروني: ajamil.mr@choueirigroup.com
الموقع الإلكتروني: www.choueirigroup.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/10541/ar

 

No comments:

Post a Comment