Monday, April 7, 2014

توعية مرورية بمهرجان العين الترفيهي


ابو ظبي، دولة الإمارات العربية المتحدة - يوم الجُمْعَة 4 أبريل 2014 [ME NewsWire]

نفذ قسم مرور العين، في مديرية المرور والدوريات بشرطة أبوظبي، برنامجاً  توعوياً،   ضمن مشاركته في مهرجان العين التراثي  الترفيهي، بعنوان ( شكراً خليفة)،  الذي أقامته بلدية  مدينة العين في حديقة الجاهلي بالمدينة؛  بالتعاون مع هيئة ابوظبي للسياحة والثقافة، متضمناً العديد من الانشطة والمعروضات الثقافية والتراثية والترفيهية؛  والمأكولات الشعبية المتنوعة.

وقال الرائد صلاح عبد الله الحميري، رئيس قسم مرور العين  بمديرية المرور والدوريات بشرطة أبوظبي، إن مشاركة القسم في المعرض تأتي تجسيداً للشراكة المجتمعية مع مختلف الفعاليات الحكومية والخاصة؛ لتعزيز التوعية المرورية في مجتمعنا  .

وأضاف أن جناح القسم اشتمل على توزيع منشورات توعية للزوار بمختلف فئاتهم؛ والإجابة على استفساراتهم وتقديم الهدايا التذكارية التوعوية.

ومن جانبه ذكر الملازم أول ناصر خليفة الشامسي،  مدير فرع العلاقات العامة بالقسم، أنه تم عرض دورية تثقيف المرورية التابعة للقسم؛ ودورية البولورايس الرباعية الرملية و دورية الكمارو الرياضية، مقابل جناح القسم في المعرض المقام داخل الحديقة مع تقديم نبذة تعريفية حول مهام هذه الدوريات  وواجباتها التوعوية  .

يذكر أن العديد من الجهات والمؤسسات الحكومية والخاصة شاركت في المهرجان، كما تمت إقامة مسرح تقدم من خلاله المسابقات اليومية وعروض الكلاب البوليسية .

للمزيد من المعلومات عن:

وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا

شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا

يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر

Contacts

الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني

القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني



الصحافة العربية:

شرف الدين الطاهر  00971503196353

نبيـل عويـدات 00971509992139

مجدي الكساب 00971506625470



تنسيق التغطيات الصحفية:

سمير خميس 00971508242353

No comments:

Post a Comment