Tuesday, April 15, 2014

إن إي سي تستخدم إي إيزيك لتحسين منتجات آيبازولينك ذات الموجات الدقيقة

سانتا كلارا، كاليفورنيا - يوم الإثنين 14 أبريل

(بزنيس واير): أعلنت اليوم "إي إيزيك كوربوريشن"، وهي المزود لأجهزة "إيزيك" المكيفة أحادية القناع أن "إن إي سي كوربوريشن"، مزود الحلول الرائد في أسواق الموجات الدقيقة ذات النقل الراجع، تستخدم منتج "نيكستريم -2" من "إي إيزيك " لتحسين أداء وقوة الوظائف الأساسية لمنتجات النقل الراجع "آيبازولينك".

أصبحت أسواق الموجات الدقيقة ذات النقل الراجع سريعة النمو أكثر حساسية على مسألة الطاقة وباتت تستلزم في الوقت عينه تقدماً كبيراً في الأداء. وتستخدم "إن إي سي" فوائد النقل الدوري السريع والطاقة المنخفضة لـ"نيكستريم-2" من "إي إيزيك" كجزء من أجهزة "إيزيك" المكيفة أحادية القناع لتتمكن من تحديد الفوائد بسرعة مقارنة بالمزودين الآخرين الذين يستخدمون دارات مصفوفات البوابات المنطقية القابلة للبرمجة في الميدان "إف جي بي إيه" بينما ترتفع منتجاتهم نحو الأحجام الكبرى مع الانتشار العالمي للمشاريع المتطورة طويلة الأمد.

وقال السيد آتسوشي نورو، نائب مدير عام قسم حلول اللاسلكي المتحرك: "لا ينفك عملاؤنا من المشغلين العالميين يحتاجون لتخفيض كلفة الملكية الإجمالية، وحزمة الأداء المتقدم وسرعة وقت نشر حلول الموجات الدقيقة ذات النقل الراجع. وتشكل أجهزة ’إيزيك‘ المكيفة أحادية القناع من’إي إيزيك‘، التقنية المحددة تماماً التي تمكننا من تلبية متطلبات المشغلين تلك. بينما تتقلص وحدات الموجات الدقيقة لتصبح أكثر صغراً، تتمكن ’إن إي سي‘ من تخفيف كلفة الملكية الإجمالية للمشغلين من خلال فوائد الطاقة الهامة التي تؤمنها أجهزة ’إي إيزيك‘".

وصرح روني فاسيشتا، الرئيس والرئيس التنفيذي لـ"إي إيزيك كوربوريشن" : "تشكل الموجات الدقيقة ذات النقل الراجع إحدى الأسواق الأخرى التي تتطلب برمجيات سيليكونية متخصصة. وقد خلق النمو السريع لأجهزة المتحرك طلباً هائلاً على الجيل المقبل من حلقات النقل الراجع بهدف دعم سرعة البتات المتنامية وتخفيض كلفة الملكية الإجمالية والطاقة. نشعر بالحماسة لتصدير منتجاتنا إلى شركة ’إن إي سي‘ وللعب دورنا في مساعدة الشركة على تلبية أداء النظام وتحقيق أهدافها بتقليص استهلاك الطاقة، سيما مع عجز دارات ’إف جي بي إيه‘ عن تلبية تلك المتطلبات الأساسية".

لمحة عن "إي إيزيك"

تعتبر "إي إيزيك" شركة تصميم وبيع أشباه الموصلات توفر أجهزة "إيزيك" المكيفة أحادية القناع المتقدمة التي تهدف إلى تقليص الكلفة الإجمالية والوقت نحو إنتاج أجهزة أشباه موصلات متخصصة. وتعمل أجهزة "إيزيك" منخفضة الكلفة، عالية الأداء ذات الدورة السريعة كما تصاميم الأنظمة على الرقاقة من خلال تكنولوجيا حاصلة على براءة اختراع تستخدم التوجيه المتخصص المتخلل للطبقات. ويسمح هذا الطراز المبتكر لـ"إي إيزيك" أن توفر جيلاً جديداً من أجهزة "إيزيك" مع تكاليف واجهة أمامية أقل كثيراً من أجهزة "إيزيك" التقليدية.

ويقع المقر الرئيسي لشركة "إي إيزيك كوربوريشن" الخاصة في سانتا كلارا، كاليفورنيا. وتتضمن لائحة المستثمرين كلاً من "خوسلا فنتشرز"، و"كلاينر بيركينز كوفيلد آند بايرز" ("كي بي سي بي")، و"كريسيندو فنتشرز"، و" سيجايت تكنولوجي"، و"إيفيرجرين بارتنرز". لمزيد من المعلومات حول شركة "إي إيزيك"، تفضلوا بزيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.easic.com.

تعتبر كلاً من "إي إيزيك" و"إيزيك" المكيفة أحادية القناع علامات تجارية تابعة لـ"إي إيزيك كوربوريشن" ومسجلة لدى مكتب براءات الاختراع والعلامات التجارية الأمريكي.

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
"إي إيزيك كوربوريشن"
جاسبايندر بووت
هاتف: 9200 855 - 408
البريد الإلكتروني: jazz@easic.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/10667/ar
2014 [ME NewsWire]

No comments:

Post a Comment