Thursday, April 17, 2014

"مايكروسوفت" و"باسيفيك كنترولز كلاود سيرفسيس" تطلقان معاً بوابة إلكترونية جديدة لتوفير البرمجيات كخدمة (SaaS)

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الثُّلَاثاء 15 أبريل

2014 [ME NewsWire]
ستوفر البوابة الجديدة www.cloudserviceme.com كامل نطاق منتجات مايكروسوفت كتطبيقات على السحابة للعملاء في الشرق الأوسط
أعلنت شركة مايكروسوفت الخليج Microsoft Gulf عن تعزيز شراكتها مع شركة "باسيفيك كنترولز كلاود سيرفسيس" Pacific Controls Could Services PCCS(، مfic Controls Could Services (PCCSالإماراتيينعامة لعالمية للإضاءة، الشركة الرائدة في توفير خدمات البنية التحتية لمركز البيانات وخدمات الحوسبة السحابية، عبر إطلاق البوابة الإلكترونية الحصرية www.cloudserviceme.com لتوفير حلول البرمجيات كخدمة SaaS لمجموعة واسعة من منتجات مايكروسوفت والتطبيقات للعملاء في منطقة الشرق الأوسط.
وستتيح هذه الشراكة لشركة باسيفيك كنترولز كلاود سيرفسيس تقديم منتجاتها السحابية _ القائمة على تطبيقات مايكروسوفت المعروفة مثل Exchange Email وSharePoint و Lync و CRM _ من خلال هذه البوابة الحصرية للعملاء في المنطقة كتطبيقات على السحابة مقابل اشتراكات شهرية، بما يشكل طريقة مغايرة لنموذج الترخيص التقليدي المعهود. 
وسوف يساعد هذا النموذج المبتكر المتاح على البوابة العملاء على تحويل تكاليف البنية التحتية وترخيص البرمجيات إلى تكاليف تشغيلية. وتتوفر هذه الخدمة حسب الطلب مقابل اشتراك (لمدة شهر كحدّ أدنى)، إلى جانب توفير مزايا إضافية للعملاء كخدمات الإستضافة والدعم الفني المحلية. وتتيح منصة البوابة الوصول إلى التطبيقات بشكل سريع في أي وقت وأي مكان، وبالتالي لا لزوم لشراء برمجيات أو خوادم أو ترقيتها.
ويشار إلى أن مايكروسوفت كانت قد عقدت شراكة مع شركة باسيفيك كنترولز كلاود سيرفسيس خلال العام المنصرم لتوفير حلول سحابية قوية قابلة للتدرج ومصممة وفق متطلبات العملاء من الشركات.
وتعقيباً على إتفاقية الشراكة الجديدة مع الشركة الرائدة عالمياً في مجال إنتاج وتسويق برامج الكومبيوتر، قال "ديليب راهولان" رئيس مجلس الإدارة التنفيذي لشركة "باسيفيك كنترولز": "نحن سعداء جداً بتعزيز عروض خدماتنا مع مايكروسوفت من أجل توفير تطبيقاتها التي تتمتع بشعبية كبيرة واستخدام واسع النطاق من خلال هذه البوابة التي توفر خدمات سحابية مبتكرة ذات قيمة مضافة، للعملاء في المنطقة".
وأضاف قائلاً: "تساعد باسيفيك كنترولز كلاود سيرفسيس الشركات على توفير ما يصل إلى 60 بالمائة من التكلفة الإجمالية للملكية. إننا نقوم بتلبية المتطلبات والاحتياجات الحالية لتكنولوجيا المعلومات والبنية التحتية للشركات، بما يتيح المجال أمام أقسام تقنية المعلومات لديها للتركيز أكثر على المشاريع التي تسهم بشكل رئيسي في دعم أعمالها وتعزيز نموها".
وبدوره، قال برونو ديلمر، المدير الإقليمي، قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة والشركاء، مايكروسوفت الخليج: "نحن في مايكروسوفت ندرك دور سوق تكنولوجيا المعلومات المزدهرة في دعم القدرات الابتكارية للمشاريع والشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم. ومن خلال هذا العرض الفريد الذي توفره باسيفيك كنترولز، ستتمكن الشركات في المنطقة من تعزيز إنتاجيتها وأن تصبح أكثر مرونة في التغلّب على المشكلات التي تواجهها. إن استخدام البرمجيات كخدمة يتيح للشركات الاستفادة من تكنولوجيا الحوسبة السحابية وخدمات التطوير التي توفرها لتحقيق أداء أفضل. وبحسب تقرير حديث لبوسطن كونسلتينج جروب، فإن الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم التي اعتمدت الخدمات السحابية من مايكروسوفت نمت بمعدلات أسرع من مثيلاتها التي لا تستخدم منتجات مايكروسوفت. كما أكد التقرير أن منتجات وخدمات مايكروسوفت تعتبر الخيار الأول لهذه الشركات الرائدة على صعيد التكنولوجيا. إن مايكروسوفت هي العلامة التي تثق بها الشركات الصغيرة وتستخدمها لتعزيز نموها".
ويتم استضافة خدمات شركة باسيفيك كنترولز كلاود سيرفسيس في مركز Uptime Institute-certified Tier III Data Center الكائن في تكنوبارك دبي. حيث يعتبر المركز أكبر مركز للبيانات من نوعه في الشرق الأوسط.
وتوفر البوابة للشركات إمكانية الاختيار من بين مجموعة متنوعة من منتجات وخدمات مايكروسوفت. حيث يتوفر إصدار PCCS Exchange 2013 كحل مُدار بالكامل، يعمل على ضمان سلامة وأمن البريد الإلكتروني للعملاء. كما تقدم شركة باسيفيك كنترولز كلاود سيرفسيس إصدار SharePoint Online 2013 كحل مُدار بالكامل مع لوحة ضبط آلي لضمان راحة المستخدم.
ويجعل حل PCCS Lync 2013 من عقد المؤتمرات عن طريق الشبكة تجربة أكثر ثراءً عبر تمكين المستخدمين من تنظيم اجتماعات بمواعيد مقررة أو أثناء التنقل لأطراف متعددة.
وتحافظ خدمة PCCS Remote Desktop على التطبيقات والمعلومات في مركز البيانات، مما يقلل من مخاطر تسرب المعلومات الناجمة عن فقدان الأجهزة أو تعرضها للسرقة. 
وتتيح خدمة PCCS-hosted Microsoft Dynamics CRM للعملاء القدرة على جمع معلومات في تطبيق واحد من مجموعة متنوعة من المصادر، ما يمنحهم نظرة شاملة ولحظية على أعمالهم.
وتسمح PCCS Cloud Servers ، وهي خوادم افتراضية خاصة، للعملاء باستضافة الخوادم الافتراضية الخاصة بهم على منصة الاستضافة ذات المستوى العالمي للشركة. وهذا يزوّد العملاء بقدرات الخادم الخاص وبأسعار معقولة، فضلاً عن المرونة والسهولة في التدرّج.
ومن خلال شركة باسيفيك كونترولز كلاود سيرفسيس، يُتاح للعملاء استضافة الخوادم الافتراضية الخاصة لديهم على منصة افتراضية مستقرة بالاعتماد على Microsoft Hyper-V Server 2012، كما يحصل العملاء أيضاً على خيار نظام التشغيل ويندوز أو لينكس.
وجدير بالذكر أن شركة باسيفيك كنترولز كلاود سيرفسيس هي شركة مملوكة بالكامل لشركة باسيفيك كنترولز، الشركة العالمية الرائدة في توفير تقنية المعلومات والاتصالات ICT لخدمات إدارة وتوفير الحلول الهندسية للمباني ومشاريع البنية التحتية.
نبذة عن باسيفيك كنترولز:
توفر باسيفيك كنترولز الخدمات المدارة لتقنية المعلومات والاتصالات والحلول الهندسية المجمعة للمباني ومشاريع البنية التحتية على مستوى العالم. وتعتبر الشركة رائدة في تكنولوجيا المدن الذكية التي يتم التحكم بمبانيها وبنيتها التحتية مركزياً، وذلك لزيادة ديمومتها والاستفادة من البنية التحتية لتقنية المعلومات والاتصالات لمشغلي الاتصالات حول العالم. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الالكتروني التالي: www.pacificcontrols.net.
نبذة عن مايكروسوفت الخليج:
تعد مايكروسوفت، التي تأسست في عام 1975، والمدرجة في سوق ناسداك تحت الرمز (NASDAQ:’MSFT’) رائدة التطوير البرمجي عالمياً، وتوفر الشركة خدمات وحلول تسهم في مساعدة قطاع الأعمال والأفراد على إطلاق طاقاتهم الكامنة.
وكانت مايكروسوفت الخليج قد افتتحت مقرها الإقليمي في دبي في عام 1991. وتشرف الشركة من مكتبها في دبي على أسواق البحرين، الكويت، عمان، قطر، بالإضافة إلى الإمارات. ويمكن زيارة موقع مايكروسوفت على الانترنت من خلال العنوان التالي: www.microsoft.com، ومايكروسوفت الخليج من خلال العنوان: www.microsoft.com/gulf

Contacts


للاتصال:
شركة "ووترميلون كوميونيكيشنز"
تسنيم رضا
 +9714-283-3655
البريد الالكتروني:  tasneem@watermelonme.com





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/10685/ar

No comments:

Post a Comment