سان هوزيه، كاليفورنيا - يوم الخَمِيس 1 مايو 2014 [ME NewsWire]
(بزنيس واير):
تطرح شركة "باي بال"، وهي إحدى أكبر شركات الدفع الرائدة عالمياً، فهماً
فريداً لكيفية تفكير الناس حيال الأموال واستخدامها، وذلك في أول حملة
عالمية تطلقها العلامة التجارية في تاريخها.
وتتمثل الرؤية الأساسية التي تقف خلف الحملة في أن الناس
يمتلكون الآن قدرةً أكبر من أي وقت مضى لخلق سبلٍ جديدة للتواصل ودفع
الأموال وإجراء التحويلات وفقاً لأحكامهم الخاصة. وتقود "باي بال" هذه
الحركة عبر تسهيل قيام الناس بدفع الأموال وضمان أمن وبساطة أكبر لمثل هذه
العمليات في أي مكان وزمان.
وتولت شركة "هافاس ورلد وايد"
مسؤوليات تنظيم حملة العلامة التجارية العالمية التي حملت عنوان "تمكين
اقتصاد الشعوب"، وستصل هذه الحملة للأفراد من خلال قنوات التلفاز والإعلام
المطبوع والرقمي والشوارع والقنوات التجريبية وفي المتاجر وقنوات التواصل
الاجتماعي. وستظهر الإعلانات التلفزيونية أولاً في ألمانيا والمملكة
المتحدة وأستراليا والولايات المتحدة الأمريكية.
وقال ديفيد ماركوس،
رئيس "باي بال": "تمتلك ’باي بال‘ فرصةً وتشعر كذلك بالمسؤولية حيال
مساعدة الناس للتحكم بأموالهم واستخدامها بالطريقة التي يرغبون بها، وذلك
من خلال تجارب سهلة وممتعة. وتأتي حملة ’تمكين اقتصاد الشعوب‘ كاعتراف شخصي
من جانبنا لما يفترض أن يتوقعه ويطالبنا به عملاؤنا، ألا هو تجارب دفع
آمنة وسهلة وملائمة لا تعيقهم وإنما تقربهم من تلبية حاجاتهم".
ومن جانبها، قالت كريستينا سميدلي،
نائبة الرئيس لشؤون العلامة التجارية العالمية في "باي بال": "تؤمن ’باي
بال‘ بعالمٍ يعمل لخدمة الشعوب وليس العكس. ونحاول أن نجعل حياة الناس أفضل
عبر منتجاتنا وذلك من خلال أساليب ملموسة وعملية وسحرية، كما أننا نبني
عالماً يجعل الحياة أسهل وأبسط يوماً بعد يوم لجميع الناس. ويتمثل جوهر هذه
الحملة بوضع الناس في المقدمة، وليس المؤسسات".
وقال مات ويس، الرئيس التنفيذي لشؤون التسويق العالمي في شركة
"هافاس ورلد وايد" في معرض تعليقه على الحملة: "كان هدفنا منح صوتٍ معاصرٍ
وإنساني وشعبي للعلامة التجارية التي تقوم بأشياء مدهشة لكل شخص يومياً.
وعوضاً عن وصف الفوائد البسيطة، ركزّنا على آفاق ما تفعله ’باي بال‘ من أجل
الناس بشكل عام، وهو قيام هذه العلامة التجارية بتحدي وتغيير الوضع
الراهن. وأتت حملة ’تمكين اقتصاد الشعوب‘ كامتداد طبيعي لذلك الفكر".
وبالتركيز على بناء إدراك فاعلٍ وعالميّ حول شركة "باي بال"،
ستبث الإعلانات التلفزيونية على الشبكات العالمية ضمن طيفٍ من البرامج في
كل سوق، إلى جانب الإعلام المطبوع والرقمي خلال كامل فصل الصيف ووصولاً
لخريف عام 2014.
ولا تقتصر الحملة الجديدة على التسويق، إذ تتميز أيضاً بتقديم هوية جديدة للعلامة التجارية وشعار محدّث لشركة "باي بال" صممته شركة "فيوزبروجيكت"،
حيث يظهر الشعار الجديد بأسلوبٍ أحدث وأكثر تركيزاً على التقنية الجوالة.
وستظهر الهوية الجديدة على المنتجات وفي اتصلات التسويق والمبيعات الجانبية
ومختلف قنوات "باي بال" عبر الإنترنت بما في ذلك المواقع الإلكترونية
للشركة: PayPal.com، وPayPal-Forward.com، إلى جانب قنوات الشركة في وسائل التواصل الاجتماعي.
للاطلاع على الإعلانات التلفزيونية الجديدة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://bit.ly/PPEvideo. وللمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://bit.ly/PPFbrand.
لمحة عن "باي بال"
نضع في "باي بال" الناس في محور كلّ ما نقوم به. ولا نزال منذ
تأسيس شركتنا عام 1998 في طليعة ثورة عمليات المدفوعات الرقمية، حيث نمنح
الناس تحكماً مباشراً بأموالهم. كما نتمكن عبر ابتكاراتنا من جعل الحياة
أسهل وذلك لأكثر من 148 مليون حساب فعال في 193 سوقاً و26 عملة حول العالم،
حيث ننجز أكثر من تسعة ملايين عملية دفع يومياً. "باي بال" هي شركة تابعة
لشركة "إي باي" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ: EBAY) وهي
أسرع وأكثر طريقة للدفع واستلام الدفعات أمناً. وتتيح الخدمة للناس سبلاً
أبسط لإرسال الأموال دون مشاركة معلوماتهم المالية، ومرونةً في الدفع عبر
استخدام أرصدة حساباتهم أو حساباتهم البنكية أو بطاقاتهم الائتمانية.
لمعرفة المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الالكتروني التالي: www.paypal-media.com. كما يمكنكم متابعتنا على مواقع "تويتر"، و"فيس بوك"، و"يوتيوب"، و "لينكد إن"، ومدونتنا: PayPal-Forward.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية
المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة
الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
Contacts
"باي بال"
بابلو رودريجز
هاتف: 8396-286-917
البريد الإلكتروني: PabloRodriguez@paypal.com
"جرايلينج"
مارثا شاونيسي
هاتف: 1400-593-415 1+، فرعي: 2220
البريد الإلكتروني: Martha.Shaughnessy@grayling.com
Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/10850/ar
No comments:
Post a Comment