Wednesday, September 10, 2014

تكريم سييلو كرائدة في تقرير بيك ماتريكس العالمي بشأن تعهيد عمليات التوظيف لعام 2014 الصادر عن مجموعة إيفرست

بروكفيلد، ويسكونسن - يوم الأَرْبعاء 10 سبتمبر 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "سييلو" (المعروفة سابقاً باسم "بينسترايب آند أوكر هاوس")، الشريك الرائد عالمياً في مجال استحواذ وإدارة المواهب، عن موقعها الريادي في تقرير "بيك ماتريكس" العالمي بشأن تعهيد عمليات التوظيف (آر بي أو) لعام 2014 الصادر عن مجموعة "إيفرست". وتم تصنيف "سييلو" كرائدة بناءً على نجاحها في السوق وإمكانيات التسليم الخاصة بها.

وقالت سو ماركس، الرئيس التنفيذي في "سييلو": "يعزز هذا التصنيف موقعنا كمنظمة رائدة عالمياً في مجال استحواذ وإدارة المواهب، حيث يتم تكريمنا باستمرار بسبب التزامنا بالحلول المبتكرة وخدمة العملاء الاستثنائية. نحن نثمن أن مجتمع المحللين يشيد بالفائدة الحقيقية التي يختبرها عملاؤنا من التسليم المخصص والمحلي ضمن إطار عمل هيكلي عالمي".

هذا وقد قيَّم تقرير مجموعة "إيفرست" 22 من مزودي خدمات تعهيد عمليات التوظيف العريقة بناءً على الحركة المطلقة والنسبية بين عام وآخر في معايير معينة تتضمن النجاح في السوق والحجم والنطاق والإمكانيات التكنولوجية وبصمة التسليم ورضا المشترين. وتم تصنيف الرواد بعد حصولهم على المراكز الـ 75 من أصل مئة في كل من مجال النجاح في السوق وإمكانيات تسليم تعهيد عمليات التوظيف.

وقال راجيش رانجان، رئيس برنامج أبحاث خدمات عمليات الأعمال في مجموعة "إيفرست": "أظهرت ’سييلو‘ قدرتها على تقديم حلول استراتيجية وفعالة في مجال المواهب فيما تقوم بتعزيز نفسها كشريك موثوق للعملاء. وقد حققت ’سييلو‘، كرائد، رضا عملاء بمستوىً عالٍ من خلال إدارة العلاقات القوية لديها والتجاوب مع احتياجات العملاء وإمكانيات تقديم تعهيد عمليات التوظيف القابلة للقياس".

لمحة عن "سييلو"

تعتبر شركة "سييلو" أكبر مزود مستقل لحلول إدارة واستحواذ المواهب في العالم. وفي مايو 2014  قامت الشركة بتغيير علامتها التجارية لتعكس الدمج الناجح لكلّ من شركة "بينسترايب" التي تتخذ من الولايات المتحدة الأمريكية مقراً لها وشركة "أوكر هاوس" التي يقع مقرّها في المملكة المتحدة، حيث أصبحت أكبر مزود مستقل لخدمات تعهيد عملية التوظيف الاسترتيجي، وحلول البحث، وخدمات استشارات المواهب في أنحاء العالم. وتستفيد "سييلو" من حلولها ذات النطاق العالمي والمخصصة والمبتكرة ورشاقتها في تنظيم المشاريع لمساعدة عملائها على تحقيق ميزة بشرية مستدامة ونتائج أعمال مميزة. وتقوم "سييلو" من خلال حلول عالمية المستوى قائمة على التقنية، بخدمة العملاء بشكل أساسي في مجال الخدمات المالية وخدمات الأعمال، والعلامات الاستهلاكية، والتقنية والإعلام، والهندسة، وعلوم الحياة، والرعاية الصحية. ويشمل حضور "سييلو" العالمي أكثر من 1100 موظف يقومون بخدمة أكثر من 90 عميل في 57 دولة بـ26 لغة. ويشمل هذا الحضور "مورلاند جراي" وهي شركة البحث التنفيذي الأكبر والأكثر نجاحاً في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. تدرك "سييلو" أن المواهب تكتسب أهمية متزايدة وأن الشركات تكسب معها فرصة التفوق. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: cielotalent.com.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة.  أمّا الترجمة فقد قدمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"سييلو"

أفين جايمس

هاتف: 1661-840-212

البريد الإلكتروني: aven@blissintegrated.com









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/12035/ar

No comments:

Post a Comment