Monday, September 29, 2014

أول مصنع طباعة ثلاثي الأبعاد من بارادايم 3 دي في الشرق الأوسط يخطط لتعزيز التصنيع المحلي للمنتجات المبتكرة

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الإثنين 29 سبتمبر
2014 [ME NewsWire]
 لم يعد خافياً أن المشكلة الأساسية التي تواجه الشركات الصناعية والشركات الناشئة حيال الأفكار المبتكرة هي كيفية تحويل تلك الأفكار إلى واقع دون إنفاق مبالغ طائلة خلال مرحلة صنع واختبار النماذج أو مرحلة إثبات صحة المفهوم والتي لا يحصل خلالها مبتدع الفكرة أو رائد الأعمال على أي عائدات. لطالما أسهمت تقنيات الطباعة ثلاثية الأبعاد (أو التصنيع بالإضافة) في مساعدة الشركات على خفض التكاليف الأولية لنمذجة أفكارهم لقرابة عقد من الزمن حتى الآن، ولكن تكلفة إنشاء النظام داخلياً واستقطاب مشغلين مدربين قد يمثل عائقاً للبعض، مما يؤدي إلى ترك بعض أعظم الأفكار طي النسيان فقط لأنها فشلت في مرحلة التطوير.
ولحلّ هذه المشكلة وتمهيد الطريق أمام حقبة جديدة من التصنيع الرقمي، افتتحت شركة "دي 2 إم سوليوشنز" (شركة منطقة حرة) قسماً جديداً باسم "بارادايم 3 دي"، وهو "مصنع" مهني لطباعه ثلاثية الأبعاد باحترافية و سهولة عن طريق الإنترنت، يستطيع الأفراد والشركات على حد سواء عبره الاستفادة من أفضل التقنيات المتوافرة في فئتها، حيث يدفعون الأموال مقابل الحصول على ما يحتاجونه فقط. ونظراً لامتلاكها أكبر حجم إجمالي للأعمال في الشرق الأوسط والقدرة على الطباعة بواسطة البلاستيك الحراري ذات المستوى الصناعي، فإن "بارادايم 3 دي" يتيح للمستخدم الوصول إلى الخبراء والتقنيات التي كانت في السابق حصرية للشركات الكبرى فقط. ويتمثل مفهوم هذا المركز بخلق فرص متكافئة للجميع، وتمكينهم من المنافسة في السوق العالمية عن طريق إزالة العوائق التي كانوا يواجهونها في السابق.
وبوسع المستخدمين الآن زيارة موقع "بارادايم 3 دي" ببساطة وتحميل ملف تصميم ثلاثي الأبعاد، واستلام عرض أسعار فوري حول قطعتهم أو نموذجهم الذي أرسلوه، كما يمكنهم اختيار تصنيع منتجهم النهائي مستفيدين من قدرات الإنتاج التي يتيحها المركز. ويمكن لاستخدام تقنية قولبة الرواسب المنصهرة "إف دي إم" من أجل إنتاج كميات محدودة (لفترات قصيرة أو كميات قليلة من عشرات أو مئات أو آلاف القطع وفقاً لهندسة الإنتاج) أن يقلل من الوقت اللازم لوصول المنتج إلى السوق بشكل كبير بسبب الغياب التام للحاجة إلى الأدوات المطلوبة من أجل إتمام التصنيع باستخدام تقنية "إف دي إم"، وفي الواقع، فإن العملية بسيطة جداً كالضغط على زر "طباعة". وبالمحصلة، توجد مرونة أكبر في تغيير التصاميم أثناء عملية الإنتاج لأن التغييرات ستطرأ على الملف الرقمي، دون الحاجة لإجراء أي تغيير في الأدوات الأمر الذي قد يختصر أشهراً من الوقت بالمقارنة مع العمليات التقليدية لتطوير المنتجات. وتجدر الإشارة إلى أن الانتاج باستخدام تقنية "إف دي إم" يحرر المصممين من قيود إنتاج قطع تلائم قدراتهم الإنتاجية (ما يعني قيود خاصة بمعداتهم)، إذ يمكنهم إنتاج التصميم تماماً كما خططوا له أن يكون وليس وفقاً للطريقة التي كان لزاماً عليهم إنتاجه عبرها في السابق، ما يؤدي إلى توفير منتج نهائي أكثر كفاءة وجدوى من حيث التكلفة.
ويمثل تسويق المنتجات المبتكرة الجديدة بأسرع وقت ممكن في السوق عاملاً حاسماً عند المنافسة في قطاع التصنيع العالمي، ولذلك فإن أساس عمل "بارادايم 3 دي" يتجسد في ترسيخ اسم "المبتكر" في السوق حتى يتمكن من تحقيق كامل الفائدة المرجوة من الولاء للعلامة التجارية والريادة في قطاع محدد، إلى جانب تحقيق أكبر العائدات.

Contacts


"بارادايم 3 دي"
جيمي نيكوليدس
هاتف: 3935-379-009714
البريد الإلكتروني: print3dparts@paradigm3d.com                  
يمكنكم متابعتنا على "فيس بوك" و"تويتر" و"لينكد إن"





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/12258/ar

No comments:

Post a Comment