Tuesday, September 30, 2014

تحديد مواعيد زيارة "نزلاء إصلاحية شرطة أبوظبي" خلال العيد


ابو ظبي، دولة الإمارات العربية المتحدة - يوم الثُّلَاثاء 30 سبتمبر 2014 [ME NewsWire]

حددت إدارة المؤسسة العقابية والإصلاحية؛ في القيادة العامة لشرطة أبوظبي، مواعيد زيارات النزلاء في أقسامها بالعين والوثبة، ورزين ورعاية أحداث المفرق؛ خلال عيد الأضحى المبارك، على أن تستأنف الزيارات طبقاً للجدول العادي بعد انتهاء إجازة العيد، علما بأن الجدول سيبدأ يوم الجمعة المقبل.

وقال العقيد محمد سيف مطر الزعابي، مدير إدارة المؤسسة العقابية والإصلاحية؛ إنه تم تحديد يوم الجمعة الموافق الثالث من أكتوبر "يوم الوقوف بعرفة" لفئة الزوار من الرجال (أجانب) لزيارة النزلاء "جميع القضايا عدا المخدرات" اعتباراً من الساعة الثامنة صباحاً حتى الواحدة ظهراً، ومن الساعة الثالثة عصراً حتى الخامسة مساء لقضايا المخدرات.

وأشار إلى أن يوم السبت الموافق الرابع من أكتوبر (أول أيام العيد) تم تخصيصه لفئة الزوار من الرجال (عرب) لزيارة النزلاء اعتباراً من الساعة الثامنة صباحاً حتى الواحدة ظهراً (جميع القضايا عدا المخدرات)، ومن الساعة الثالثة عصرا وحتى الخامسة لقضايا المخدرات.

وفي سياق متصل أفاد الزعابي بأن يوم الأحد الخامس من أكتوبر (ثاني أيام العيد) تم تخصيصه لفئة الزوار من النساء لزيارة النزلاء "جميع القضايا عدا المخدرات"، اعتباراً من الساعة الثامنة صباحاً حتى الواحدة ظهراً، وقضايا المخدرات اعتباراً من الساعة الثالثة عصراً حتى الخامسة مساء لقضايا المخدرات.

وأشار إلى أن يوم الاثنين الموافق السادس من أكتوبر "ثالث أيام العيد"، تم تخصيصه لفئة الزوار من النساء لزيارة النزلاء (جميع القضايا عد المخدرات) اعتبارا من الساعة الثامنة صباحاً، وحتى الواحدة ظهراً، ومن الساعة الثالثة عصراً حتى الخامسة مساء لقضايا المخدرات.

وفيما يتعلق بجدول زيارة نزلاء قسم المؤسسة العقابية والإصلاحية "رزين"، أشار الزعابي إلى أن أوقات الزيارة تبدأ من الساعة الثامنة صباحاً، حتى الواحدة ظهراً للعنابر وفقاً للجدول المخصص، على أن تستأنف الزيارات بالجدول السابق بعد انتهاء إجازة العيد، ويتوجب على الزائرين إحضار بطاقة الهوية.

وتم تخصيص يوم السبت  الموافق الرابع من أكتوبر (أول أيام العيد) لزيارة  نزلاء العنبر رقم 3 للزوار والمحامين؛  كما تم تخصيص يوم الأحد الموافق الخامس من أكتوبر (ثاني أيام العيد) لزيارة  نزلاء العنبر رقم 2 و4 ، فيما تم تخصيص يوم الاثنين الموافق السادس من أكتوبر (ثالث أيام العيد)  لزيارة نزلاء العنبر رقم 9 و5 ، علماً بأن يوم الثلاثاء الموافق السابع من أكتوبر (رابع أيام العيد) تم تخصيصه لزيارة نزلاء العنبر رقم 8 و 10، أما يوم الأربعاء الموافق الثامن من أكتوبر (خامس أيام العيد) لزيارة نزلاء العنبر رقم 1 ، ويوم الخميس الموافق  التاسع من أكتوبر (سادس أيام العيد) لزيارة نزلاء العنبر رقم 7.

وبالنسبة لمركز رعاية أحداث المفرق أوضح الزعابي أنه تم تخصيص جميع أيام العيد، لجميع الفئات من الزوار رجال ونساء من الساعة الثامنة صباحاً حتى السادسة مساء لزيارة جميع الفئات من النزلاء الأحداث والقاصرات.

للمزيد من المعلومات عن:

وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا

شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا

يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر

Contacts

الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني

القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني



الصحافة العربية:

شرف الدين الطاهر  00971503196353

نبيـل عويـدات 00971509992139

مجدي الكساب 00971506625470



تنسيق التغطيات الصحفية:

سمير خميس 00971508242353

No comments:

Post a Comment