Saturday, September 27, 2014

حملة سي 40 وكلير تشانيل أوتدور تنشر الوعي حول دور المدن في محاربة التغيّر المناخي

نيويورك - يوم الخَمِيس 25 سبتمبر 2014 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): قامت يوم أمس شركة "كلير تشانيل أوتدور" ("سي سي أو")، وهي المبتكر الرائد للإعلانات خارج المنزل، بإطلاق حملة في الهواء الطلق مع المجموعة الرائدة في مجال المناخ " مدن سي 40" خلال يوم قمّة التغيّر المناخي الخاصّة بالأمم المتحدة لعام 2014، وذلك من أجل زيادة الوعي حول دور المدن في محاربة التغيّر المناخي.
وتُعرض الإعلانات التي تربط الناس بعمل شبكة "سي 40" على تجمُّع شاشات "سي أو أو" المعروف في ميدان التايمز خلال قمّة التغيّر المناخي الخاصّة بالأمم المتحدة، حيث تبرّعت "سي أو أو" بالمساحة.
ومن خلال عرض الحملة في أحد أشهر رموز الحيويّة المدنيّة والتجاريّة في العالم، تبرهن كلّ من المؤسّستَين عن التزامهما بالتواصل مع مواطني المدينة. إنّها حملة محفزة للأفكار ومؤثرة، وهي تنتج عن اجتماع منظمة عالمية غير حكومية مع مؤسسة تجارية عالمية بهدف توعية المواطنين حول ضرورة ضمان ديمومة المدن من أجل محاربة التغيّر المناخي.
وأطلق البارحة ويليام إكليشير، الرئيس التنفيذي لـ"كلير تشانيل أوتدور"، هذه الحملة في ميدان التايمز يرافقه مانيل سانروما، الرئيس التنفيذي لشؤون المعلومات في مجلس مدينة برشلونة، وهي إحدى المدن الرائدة في شبكة من "سي 40". وتُعرض حملة "سي 40" على لوحة "سبيكتاكولور" الخاصة بـ"كلير تشانيل" والواقعة فوق محلات "ماكدونالدز" في ميدان التايمز.
للاطلاع على لمحة عن إعلان "سي 40" في الهواء الطلق، الرجاء زيارة http://bit.ly/1DtlqJC. وتتوفر صور إطلاق الحملة في ميدان التايمز للتنزيل عبر http://bit.ly/1qr0Or5.
ملاحظات للمحرّرين:
لمحة عن شبكة "سي 40"
"سي 40" التي تمّ تأسيسها في عام 2005 هي شبكة عالمية تمثّل أكثر من 500 مليون شخص في 69 مدينة عملاقة مرتبطة، وهي تلتزم بتخفيف انبعاثاتها من غاز الدفيئة وزيادة قدرة المناخ على التعافي عبر استخدام سياسات محليّة قابلة للقياس، وقابلة للتكرير، ومستدامة، ترتبط بالمناخ وتتعامل مع التغير المناخي حول العالم.
لمحة عن شركة "كلير تشانيل أوتدور" ("سي أو أو")
شركة "كلير تشانيل أوتدور" القابضة (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:CCO) هي واحدة من أكبر شركات العالم للإعلان في الهواء الطلق، وهي تصل إلى أكثر من نصف مليون شخص كلّ شهر عبر شبكة عالمية تمتدّ على 30 بلداً موزعة على خمس قارات. وتلتزم "كلير تشانيل أوتدور" بخلق حلول تسويقية ملهمة ومبتكرة لخارج المنزل عبر التعاون مع المسوّقين، وتطبيق رؤى الجمهور القوية التي تسمح للعلامات التجارية بالارتباط بشكلٍ فعال مع المستهلكين عند الاجتماع بالناس. إنّ "كلير تشانيل أوتدور" رائدة أيضاً في مجال دمج المنصات خارج المنزل مع تقنيات رقمية مثل الجوال والوسائط الاجتماعية لخلق الوعي والإلهام من أجل الارتباط والشراء.
وبالإضافة إلى حافظة تزيد عن 760 ألف شاشة عرض تتضمّن أحجام تقليدية ورقمية على جوانب الطرقات، وفي المدينة، وفي وسائل النقل، وفي محيط المطارات، وأثاث الشارع، وعند نقاط بيع قريبة بالتجزئة، تمتلك "كلير تشانيل أوتدور" أيضاً واحدة من أسرع الشبكات الرقمية نموّاً خارج المنزل مع حوالي 5 آلاف شاشة في 19 بلد حول العالم. وفي الولايات المتحدة المريكية، تعمل "كلير تشانيل أوتدور" في 48 من أصل أفضل 50 منطقة سوقية مخصصة.
"كلير تشانيل" العالمية: clearchannelinternational.com
يمكنكم متابعتنا عبر تويتر: @ccoutdoor
"كلير تشانيل أوتدور" في أمريكا الشمالية: clearchanneloutdoor.com
يمكنكم متابعتنا عبر تويتر: @ccoutdoorna
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


لاتصالات الإعلام:
"سي 40"
ماري سكوت بولسن
 +44 (0) 7476390339
البريد الإلكتروني: mscottpoulsen@c40.org


أو
"فيشبورن" نيويورك
جيسيكا موريس/مايك هاريس
+1-212-459-6232
+1-646-763-4393
البريد الإلكتروني: cci@thisisfishburn.com


أو
"فيشبورن" لندن
لي تشابمان
+44 207 092 2222
البريد الإلكتروني: cci@thisisfishburn.com


أو
شركة "كلير تشانيل أوتدور"
لوسي بوديفوت
+44 (0) 20 7478 2284
البريد الإلكتروني: lucypuddefoot@clearchannel.com
أو
شركة "كلير تشانيل أوتدور" في أمريكا
ديفيد جرابرت
+1-212-812-0089
البريد الإلكتروني: davidgrabert@clearchannel.com


Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/12212/ar

No comments:

Post a Comment