Wednesday, September 3, 2014

برينت24 توسِّع حافظتها من القرطاسية المخصّصة للشركات

اطبعوا إضبارات ذات حلقات عبر الإنترنت

ايدبيول، ألمانيا - يوم الأَرْبعاء 3 سبتمبر 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير)—يسعى متجر الطباعة الإلكتروني "برينت24" إلى توسيع مجموعة منتجاته، وقد استحدث لهذه الغاية إضبارات عالية الجودة يمكن الطباعة عليها من كلّ الجهات، لتكون بمثابة وسيلة إعلانية ممتازة لاتصالات المؤسسات. وتُعَدّ هذه الاضبارات المتينة إضافة رائعة الى تشكيلة منتجات "برينت24" الواسعة، التي تشمل المنشورات والملصقات وبطاقات العمل والترويسات والملفات. ويكمِّل المنتج الجديد مجموعة "برينت24" من قرطاسية الشركات المخصّصة.
وتأتي الاضبارات ذات الحلقات التي يمكن طلبها عبر الإنترنت في مجموعة من التصاميم المتنوعة، بما في ذلك إضبارات قماشية مطرَّزة جميلة المظهر وناعمة الملمس. كما يستطيع العميل اختيار ما يرغب من المحتويات وخيارات حفظ الملفات المختلفة.
وتعبيرًا عن إطلاق هذا المنتج الجديد، بالإمكان الآن طلب عيِّنات مجانية من هذه الإضبارات من "برينت24"، العلامة التجارية التابعة لشركة "يونايتد برينت دوت كوم إس إي" (unitedprint.com) . لذا، اطلبوا إضباراتكم ذات الحلقات المجانية الآن بالاتصال على رقم الهاتف 0800 169 7247!
ومن الجدير بالذكر أن شركة "يونايتد برينت دوت كوم إس إي" (unitedprint.com)  وعلاماتها التجارية "برينت24"، و"إيزي برينت"، و"يونايتد برينت"، و"فيرست برينت"، و"غيت برينت"، و"برينت وات"، هي أحد مزوّدي خدمات الطباعة عبر الانترنت الرائدين في العالم. وتوفِّر "يونايتد برينت" لعملائها المنشورات، والملصقات، والكتيّبات، وبطاقات العمل، والترويسات، ومنتجات أخرى كثيرة  بأعلى جودة، وأسرع وقت للتسليم وأدنى كلفة. ويعمل أكثر من 700 موظف في هذه الشركة على مدار الساعة، مستخدمين أحدث التقنيات في منشآت للإنتاج تتجاوز مساحتها الـ 10 آلاف متر مربَّع. توجد فروع لهذه الشركة في 26 بلدًا حول العالم، في النمسا، وبلجيكا، والبرازيل، وكندا، والصين، والجمهورية التشيكية، والدنمارك، وفنلندا، وفرنسا، وألمانيا، واليونان، وهولندا، والمجر، وإيرلندا، وإيطاليا، ولوكسمبورج، والنروج، وبولندا، والبرتغال، وسلوفاكيا، وسلوفينيا، وإسبانيا، والسويد، وسويسرا، والمملكة المتحدة، والولايات المتحدة الأمريكية.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "يونايتد برينت إس إي"  
شريك الاتصالات:
السيدة ماريا ليمان
البريد الإلكتروني: presse@unitedprint.com
  0049 (0)351 / 27225388





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/11974/ar

 

No comments:

Post a Comment