Saturday, September 13, 2014

3 آي إنفوتيك تطلق أوريون 11 جي حل الجيل التالي لتخطيط موارد المؤسسات


دبي، الإمارات العربية المتحدة - [ME NewsWire]

(بزنيس واير): تُطلق شركة "3 آي إنفوتيك"، وهي مزود عالمي لحلول تكنولوجيا المعلومات، أحدث حلولها وهو حل "أوريون 11 جي" لتخطيط موارد المؤسسات. ويعتبر "أوريون 11 جي" حلاً متكاملاً وشاملاً للقطاع كما أنه غنيٌ وظيفياً ومتكامل ومتطور، ويحتوي على أدوات تضاعف العائد على الاستثمار وتقلل فترة التسليم.

ولكونه حلاً متكاملاً بالكامل للمؤسسات وقابل للاستخدام من عدة مستخدمين، يتيح حل "أوريون 11 جي" تفاعلاً سلساً بين الوحدات، كما يمكّن المستخدمين من اتخاذ قرارات أدق، ويسهم في تحقيق سيطرة أكبر على العمليات التجارية. ويقدّم إطار "أوريون 11 جي" لتخطيط موارد المؤسسات أحدث حل تقني، إذ يمكّن مستخدميه من الاستفادة من أحدث التوجهات في عالم التقنية بفضل مزاياه الشاملة. وتقدم أداة "كلاود ريدي أركيتكتشر" التطبيقات التي تؤمّن جميع الفوائد  التصميمية. وقد تم تصنيع  منتج "أوريون 11 جي" ببنية حقيقية مستندة على السحابة تلتزم بمعايير "ويب 2.0".

وقد عزز حلّ "أوريون 11 جي" المتكامل مكوّنات الإنتاجية من خلال جمع متقن بين نظام إدارة سير العمل الديناميكي والفعال، مع محرك الإشعارات لحلول الأعمال الرئيسية. كما ويضمن الوصول عبر تطبيق واحد إلى جميع عمليات الأعمال خفضاً في التكاليف وعمليات اتخاذ قرار أسرع بالإضافة إلى خدمة عملاء محسّنة.

ويدعم إطار التنقلية في حل "أوريون 11 جي" مختلف أنشطة الأعمال من خلال طيف من منصات التنقلية لتلبية الحاجات الميدانية للعملاء وللمحافظة على النظم البيئية لأعمالهم.

وقال السيِّد مادهيفانان بالاكريشنان، المدير العام والرئيس التنفيذي العالمي لشركة"3 آي إنفوتيك" المحدودة: "تعتبر الحاجة إلى تحديث التقنية أحد أهم عوامل تسريع النمو اليوم. ولا يتوقع العملاء الحصول على خدمات مستقرة فحسب، بل يريدون أيضاً أن تتعرف الشركات عليهم وعلى حاجاتهم عن كثب. وكلنا ثقة بأن إطلاق ‘أوريون 11 جي’ يسلط الضوء أكثر على نيتنا الاستراتيجية في تعزيز تحوّل الأعمال لصالح عملائنا".

وقال السيد أشيش داس، قسم منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا في شركة "3 آي إنفوتيك": "إننا متحمسون جداً حيال هذه النسخة المتقدمة تقنياً من حل ‘أوريون 11 جي’، وهو بنية خدمية بالكامل مرتكزة على تقنية ‘جافا’. وفي وقتنا وعصرنا الحالي تحوّل تخطيط موارد المؤسسات من كونه مجرد أتمتة بسيطة لعمليات الأعمال، إلى محاولة التواصل الاستباقي مع العملاء والموردين عبر استخدام التقنية. وتعتبر هذه النسخة المتطورة تقنياً أداة مناسبة للمدراء التنفيذيين أثناء تنقلهم، كما وتتيح لباقي المنظمة أن تكون على تواصل استباقي مع العملاء والموردين والموظفين، لتوفر بذلك الوقت والمال من خلال الاستفادة المثلى من التقنية. ونحن واثقون بأن العديد من العملاء سينضمون إلى أسرة ‘أوريون’ بفضل هذه النسخة الجديدة".

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "3 آي إنفوتيك" المحدودة

تينا دوتا

هاتف: 3914928 4 971+

البريد الإلكتروني: tina.dutta@3i-infotech.com

                   corporate@3i-infotech.com









Permalink: http://www.me-newswire.net/news/12066/ar

No comments:

Post a Comment