Monday, September 8, 2014

بي-باوند تجمع تمويل بقيمة 4.5 مليون دولار أمريكي من أجل توصيل بقية العالم إلى الإنترنت عبر الهاتف الجوال


باريس وسان فرانسيسكو - يوم الإثنين 8 سبتمبر 2014 [ME NewsWire]

 (بزنيس واير): تواصلُ شركة "بي-باوند" بعد ثمانية أشهر من الإطلاق الناجح لتطبيقها على متجر "جوجل بلاي"، النموّ من خلال استراتيجية شراكة موسّعة مع مشغّلي شبكات الهواتف الجوالة ("إم إن أو") في جميع أنحاء العالم.

هذا وتمكّن تقنية "بي-باوند" من الحصول على اتصال بالإنترنت على أي شبكة قائمة والبقاء على اتصال، بما في ذلك شبكات الجيل الثاني الأكثر شيوعاً والتي تقدم اليوم إمكانية الحصول على النماذج النصية فقط. ويخطّط هؤلاء المشغلون لاستخدام تقنية "بي-باوند" من أجل توسيع وتكملة شبكات الجيل الثالث "3جي" والرابع "4جي" والاتصال اللاسلكي "واي فاي" القائمة لديهم، وبالتالي تمكين الملايين من الناس الذين قد يكون لديهم إمكانية اتصال ضئيلة أو معدومة من الاتصال بالإنترنت بتكلفة معقولة.

وتنقل "بي-باوند"، التي تتطلّب عرض نطاق ترددي أقل بكثير (أقل ب 1000 مرة) من تطبيقات الهاتف الذكي التقليدية، فوائد هامة لكلّ من المستخدم (من خلال الحد من استهلاك البيانات والتكلفة) وللمشغلين الذين يحتاجون لتحسين حركة البيانات على شبكاتهم. إنّ هذا النهج الجديد يمكّن من الوصول إلى خدمة الإنترنت عبر الهاتف الجوال من قبل أربعة مليارات شخص حول العالم من الذين لديهم اتصال متقطّع أو ليس لديهم أي اتصال بالإنترنت. ويتوافق هذا العرض مع الميزانية المحدودة التي يستطيع هؤلاء المستخدمين الجدد إنفاقها للاتصال بالإنترنت عبر الهاتف الجوال.

وتجدر الإشارة إلى أن استراتيجية "بي-باوند" النشطة قد اجتذبت اهتمام المستثمرين، ممّا أتاح للشركة استكمال جولتها الأولى من التمويل الكبير، أي ما مجموعه 4.5 مليون دولار أمريكي في جولة استثمارات من الفئة "إيه" في وقت قياسي. ويشمل مستثمري "بي-باوند" الجدد جونزاج دي بلينيير رئيس مجلس إشراف "إكويستون فرانس" السابق، و"باركليز برايفت إكويتي فرنسا"، و"جلوبال كوربوريت إنفستمنت هولدينج"، واحدة من أكبر صناديق الاستثمار في الخليج وشريك لفرنسا في هذه المنطقة.

وقال ألبيرت زولمان، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "بي-باوند" في هذا الصدد:" يضعنا هذا الاستثمار في قلب ثورة جديدة في عالم الاتصال بالإنترنت عبر الهاتف الجوال، مع ميزة تنافسية فريدة من نوعها. لا يكلّف حلّنا أي شيء في الاستثمار بالبنى التحتية. وأكثر من ذلك، إنه يتيح للشركات توفير عملائهم الحاليين بالوصول الفوري للإنترنت عبر الهاتف الجوال في أي مكان تقريباً، وتوليد إيرادات إيضافية".

لمحة عن "بي-باوند"

تأسست "بي-باوند" عام 2011 من قبل ألبيرت زولمان ويزيد شير، وهي تقوم على فكرة بسيطة مفادها: السماح لهؤلاء الذين يستخدمون الهواتف الذكية الوصول إلى الإنترنت عبر الجوال في أي مكان حول العالم، وحتى في البلدان التي تكون فيها تغطية الإنترنت عبر الهاتف الجوال منخفضة أو غير موجودة، وكذلك في المناطق التي تتمتع بتغطية ضعيفة.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts

لاتصالات الصحافة في الولايات المتحدة:

"بي-باوند"

ميشيل كتيتاريف

 +1 415-260-0590

البريد الإلكتروني:  mktitareff@be-bound.com









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/12009/ar

No comments:

Post a Comment