Wednesday, September 10, 2014

الاتحاد العالمي للاتصالات الجوالة (جي إس إم إيه) يعيّن لويز إيستربروك رئيسة تنفيذية للشؤون المالية

لندن - يوم الثُّلَاثاء 9 سبتمبر 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلن الاتحاد العالمي للاتصالات الجوالة ("جي إس إم إيه") اليوم عن تعيينه لويز إيستربروك رئيسة تنفيذية للشؤون المالية. وبذلك ستتولى السيدة إيستربروك برين، مهمة الإشراف على الأعمال والأداء المالي للاتحاد، وإدارة الوظائف المالية والقانونية للشركة. وسترفع إيستربروك تقاريرها مباشرة إلى المديرة العامة للاتحاد العالمي للاتصالات الجوالة ("جي إس إم إيه") آن بوفيرو، وتجلب إلى الشركة خبرتها التي تتجاوز العشرين عاماً في شركات رائدة، مثل مجموعة "فودافون" و"كايبل آند وايرلس".

وقالت السيدة آن بوفيرو: "من دواعي سروري الشديد أن أرحب بشخصية بارعة ومحترمة مثل لويز في الفريق التنفيذي لـ’جي إس إم إيه‘. نحن نركز باستمرار على تقديم قيمة أكبر لأفراد شركتنا، عبر المبادرات الاستراتيجية التي نقوم بها معهم، في برامج الدعم التي تركّز على القطاع، أو عبر الفعاليات التي تجمع قطاعنا. وستؤدي لويز دورًا متكاملاً في دعم هذه الجهود، فيما ترفع في الوقت نفسه أداء العمل في ’جي إس إم إيه‘ إلى أعلى مستوياته".

من جهتها، علقت السيدة إيستربروك: "لقد حظيت بفرصة رائعة لاختبار النمو السريع والقدرة المحولة لقطاع الجوال بشكل مباشر في أثناء عملي لدى ’فودافون‘ و’كايبل آند وايرلس‘، على أساس عالمي، ولكن بالتحديد في الأسواق عالية النمو مثل أفريقيا. وأنا أتطلع قُدُمًا للعمل مع فريق ’جي إس إم إيه‘ الريادي وكامل طاقم أعضائنا في تعزيز التبني المتزايد للأجهزة الجوالة حول العالم".

وقبل انضمامها إلى "جي إس إم إيه"، عملت السيدة إيستربروك مؤخرًا مديرة محلية للشؤون المالية لدى مجموعة "فودافون" في أفريقيا، وكانت تتولى المسؤولية المالية عن جميع عمليات "فودافون" في أفريقيا (إجمالي عائدات خدمات يقدر بـ6.6 مليار جنيه إسترليني). وقد التحقت السيدة إيستربروك بمجموعة "فودافون" عام 2010 بوصفها المديرة التنفيذية لعلاقات المستثمرين، عاملةً كصلة وصل بين "فودافون" والمجتمع المالي.

وقبل عملها في "فودافون"، أمضَت السيدة إيستربروك ثلاثة أعوام كشريكة في شركة "فاينانس توكينج" المحدودة، المتخصصصة في تدريب أخصائيي اتصالات الشركات في مجالات المحاسبة، والإدارة المالية للشركات، وعلاقات المستثمرين، وقوانين السوق المالية. وبين عامي 1996 و2006، شغلَت إيستربروك مجموعة من المناصب في شركة "كايبل آند وايرلس"، منها مديرة مجموعة علاقات المستثمرين، والمديرة للشؤون المالية للمؤسسة والتخطيط الجماعي والتقرير والتحليل.

وتحمل السيدة إيستربروك شهادة بكالوريوس في الاقتصاد من جامعة برمينجهام، وهي محاسِبة قانونية معتمدة.

لمحة عن الاتحاد العالمي للاتصالات الجوالة "جي إس إم إيه"

يمثل الاتحاد العالمي للاتصالات الجوالة "جي إس إم إيه" مصالح الشركات المشغلة للشبكات الهاتفية الجوالة في جميع أنحاء العالم. ويقوم الاتحاد الذي يغطي أكثر من 220 بلداً، بجمع ما يقارب من 800 من شركات الاتصالات الجوالة في العالم مع 250 شركة في بيئة الجوال الأوسع والتي تشمل الشركات المصنعة للهواتف الجوالة  والأجهزة، وشركات البرمجيات، ومزودي المعدات، وشركات الإنترنت، بالإضافة إلى المنظمات التي تعمل في قطاعات صناعية على غرار الخدمات المالية والرعاية الصحية والإعلام والمواصلات والمرافق. ويشرف "جي إس إم إيه" أيضاً على تنظيم فعاليات رائدة في القطاع مثل "المؤتمر العالمي للجوال" ومعرض "موبايل آسيا إكسبو".

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة موقع "جي إس إم إيه": www.gsma.com. كما يمكن متابعة "جي إس إم إيه" على "تويتر" من خلال الوسم: @GSMA.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

للإعلام

عن "جي إس إم إيه"

شارلي ميريديث هاردي

 +44 7917 298428

البريد الإلكتروني: CMeredith-Hardy@webershandwick.com



مكتب "جي إس إم إيه" الصحفي

البريد الإلكتروني: pressoffice@gsma.com

 

No comments:

Post a Comment