Wednesday, September 3, 2014

جرايس ترفع أسعار منتجات السيليكا في أنحاء العالم

كولومبيا، ماريلاند - يوم الأَرْبعاء 3 سبتمبر 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير) --  أعلنت اليوم شركة "دبل يو آر جرايس آند كو"(المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: GRA ) أنها ستقوم بدءاً من 6 أكتوبر 2014، برفع أسعار منتجاتها القائمة على السيليكا ومنتجات المنخل الجزيئي التي يتم انتاجها في قسم أعمال الشركة للمواد المصنعة هندسياً "إنجنييريد ماتيريالز"  لديها، بنسبة 7 في المائة أو وفقاً لما يسمح لها العقد به. وستتأثر بهذا الإرتفاع أسعار منتجات جل السيليكا والسيليكا الغروية ومركبات السيليكا والمنتجات المكثفة ومن ضمنها علامات "سيلوييد"، و"شيلديكس"، و"سيلووايت"، و"سيلودينت"، و"سيلوبلوك"، و"داراكلار"، و"تريسيل"، و"لودوكس"، و"بيركاسيل"، و"فونوسورب"، و"سيلوبيد" و"سيلوزيف".

لمحة عن "غريس"

تعتبر شركة "غريس" التي تعتمد على المهارات والتقنية والثقة،  مزوداً عالمياً رائداً للمحفزات؛ والمواد المصنعة هندسياً ومواد التغليف؛ والمواد الكيميائية الخاصة بالإنشاءات ومواد البناء. وتقدم قطاعات الأعمال الثلاثة التابعة للشركة والرائدة في مجالاتها وهي: "غريس كاتاليستس تكنولوجيز" و"غريس ماتيريالز تكنولوجيز" و"غريس كونستراكشن بروداكتس"، منتجات وتقنيات وخدمات مبتكرة من شأنها أن تحصن منتجات وإجراءات عملائنا من الشركاء في أكثر من 150 دولة حول العالم.  ويعمل في "غرايس" نحو 6500 شخص موزعين على أكثر من 40 دولة، وقد حققت الشركة في عام 2013 صافي مبيعات بلغ 3.1 مليار دولار. لمزيد من المعلومات حول "غريس"، يرجى زيارة: grace.com.

يحتوي هذا المستند على بيانات تطلعيّة، أي معلومات مرتبطة  بالأحداث المستقبلية لا الماضية. وتشمل تلك البيانات التطلعية مفردات على غرار "تعتقد" و"تنوي" و"تعتزم" و"تسعى" و"سوف" و"تتوقع" و"تفترض" و"تتنبأ" و"تتطلع" و"تواصل" أو عبارات أخرى مشابهة. وتشمل البيانات التطلعية، على سبيل المثال لا الحصر، جميع البيانات المتعلقة بالأوضاع المالية المتوقعة؛ ونتائج العمليات والتدفقات النقدية؛ وخطط التمويل؛ واستراتيجية العمل؛ وخطط العمليات؛ ورأس المال والنفقات الأخرى؛ والأوضاع التنافسية؛ وفرص النمو للمنتجات القائمة؛ والفوائد من التقنية الجديدة ومبادرات خفض التكاليف والخطط والأهداف؛ وأسواق الأوراق المالية. وانطلاقاً من هذه البيانات، تطالب "غريس" بحماية أحكام الملاذ الآمن للبيانات التطلعية الواردة في قانون إصلاح التقاضي للأوراق المالية الخاصة الصادر في عام 1995. وكما هو الحال بالنسبة للشركات الأخرى، تخضع "غريس" لمخاطر وشكوك  يمكن أن تسبب نتائج فعلية مختلفة جوهرياً عن توقعاتها أو يمكن أن نؤدي إلى أن تصبح بيانات تطلعية أخرى غير صحيحة. وتتضمن قائمة العوامل التي يمكن أن تسبب نتائج فعلية مختلفة جوهرياً عن تلك الواردة في البيانات التطلعية ، على سبيل المثال لا الحصر: المخاطر المتعلقة بالعمليات الأجنبية، خاصة في المنطقة الناشئة  ومن ضمنها التغييرات في أسعار صرف العملات الأجنبية، وتكاليف المواد الأولية والطاقة وتوافرها، وفعالية إستثمارات الشركة في مجال البحث والتطوير والنمو، والاستحواذ وتجريد الأصول والأرباح والخسائر الناجمة عن الترتيبات والتطورات التي تؤثر على  إلتزامات "جرايس" الممولة وغير الممولة المرتبطة بالمعاشات التقاعدية، وإجراءاتها القانونية والبيئية، وتكاليف الامتثال للتنظيم البيئي، فضلاً عن العوامل الأخرى  الواردة في التقرير السنوي الأخير لـ"غريس" وفقاً للنموذج 10كاي و، والتقرير الربعي وفقاً للنموذج  10-كيو والتقارير الحالية وفقاً لنموذج 8-كاي، المودعة لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة وهي متوفرة على الإنترنت على:www.sec.gov. ولا ينبغي اعتبار النتائج المعلنة كمؤشر للأداء المستقبلي. ونحذر القراء من الاعتماد الزائد على التوقعات والبيانات التطلعية المقدمة من "غريس"، التي تتحدث فقط عن التاريخ الذي صدرت فيه. ولا تتعهد "غريس" بأي التزام لإصدار أية مراجعة للتوقعات والبيانات التطلعية الواردة في هذا الإعلان، أو تحديثها لتعكس الأحداث أو الظروف التي ستحدث بعد تاريخ هذا الإعلان.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"دبل يو جرايس آند كو"
العلاقات الإعلامية
ريتش بادمنجتون
 +1 410.531.4370
البريد الالكتروني: rich.badmington@grace.com



"جرايس ماتيريالز تكنولوجيز"
لوري أندرياتي
 +1 410.531.8785
البريد الالكتروني: penney.simmons@grace.com







Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/11980/ar

No comments:

Post a Comment