Wednesday, September 3, 2014

تسلط "بروبرتي نتورك" الضوء على التطورات الحصرية من قبل دبي للعقارات

المشاريع الرئيسية للبيع ابتداء من ٦٥٢،٠٠٠ درهم

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأَرْبعاء 3 سبتمبر 2014 [ME NewsWire]

 تستضيف "بروبرتي نتورك" احدى وكالات الوساطة العقارية الرائدة في دولة الامارات العربية المتحدة، حدث المبيعات الحصري بالتعاون مع دبي للعقارات، احدى أبرز شركات التطوير العقاري في دبي لعرض عقارات ممتازة من قبل المطور للمستثمرين من الأفراد والشركات في أبوظبي. وسيعقد المعرض يوم 6 سبتمبر 2014 في فندق سانت ريجيس في أبوظبي، شارع الكورنيش وتسليط الضوء على بعض المشاريع الرئيسية المطورة من دبي للعقارات بما في ذلك رمرام، منازل الخور ومدن.
منذ اعلان خبر استضافة دبي لمعرض الأكسبو2020، أثبتت قطاع العقارات علامات تطور واعدة للمستثمرين التي تزداد قوة يوم بعد يوم. بما أن المعنويات تستمر في الارتفاع، يقدم هذا الحدث للمستثمرين من الأفراد والشركات على حد سواء، فرصة للاستفادة من هذا العرض في وقت مبكر.

 وتشمل الفرص الاستثمارية في هذا الحدث الحصري، مشروع "رمرام" المجمع الذي أنشأ في قلب دبي لاند، مؤلف من غرفة، غرفتان أوثلاث غرف. يوفر المجمع فرصا ممتازة للمشترين من حيث التأجير ونموالأسعار. وكونه  في موقع استراتيجي على مقربة من مطار آل مكتوم الدولي ومعرض الاكسبو2020 يمتاز بنمو الطلب عليه.

تعتبر فيلات وتاون هاوس "مدن" من المشاريع الرئيسية الأخرى، التي سيتم عرضها في هذا المعرض. تقع على شارع القدرة قرب موتور سيتي والمرابع العربية. سوف توفر مدن فرصة استثمارية استثنائية  للمستخدمين النهائيين والمستثمرين نتيجة لمعايير الجودة العالية والأسعار المعقولة.

كذلك ستكون "منازل الخور" متاحة للبيع في هذا المعرض، المشروع الرائد ذات الواجهة المائية في قلب المدينة كجزء من مشروع القرية الثقافية على ضفاف خور دبي، ويضم شققا سكنية راقية من ثلاث واربع غرف نوم غنية بواجهة مائية بانورامية لم يسبق لها مثيل.

وقال السيد فرقان تاباني، الرئيس التنفيذي لشركة "بروبرتي نتورك" أنه "من المهم أن نفهم القيمة المرتبطة  باحتياجات العملاء، وميزانيتهم كما تفكيرهم لاتخاذ القرار المناسب. أسلوب خدمة العملاء لدينا هوجزء لا يتجزأ من نهج الشركة والذي مكننا منذ التأسيس من المحافظة على قاعدة واسعة من العملاء الأوفياء."

خدمة التسجيل لهذا المعرض مستمرة على الموقع الالكتروني:  www.propertynetwork.ae/register
النهاية

معلومات عامة حول "بروبرتي نتورك" للوساطة العقارية:

 تأسست عام 2005، تقوم بروبرتي نتورك منذ تأسيسها بتقديم الخدمات الى العديد من العملاء والمطورين. أصبحت بروبرتي نتورك من الشركات الأنجح والمعروفة لدى العديد من المطورين والمستثمرين فضلا عن تسارع تطورها وازدهارها، وأصبح التركيز على العملاء ورضاهم هواهتمامهم الأكبر.

وقد قدمت "بروبرتي نتورك" الدعم والمساندة لمطورين مشهورين في تملك الاراضي، ودراسات الجدوى الاقتصادية، والتسعير والمبيعات والتسويق. قبل الترويج لأي مشروع عقاري، يقوموا بدراسات معمقة قبل تسويقه لعملائهم. والتي تشمل تحليلات مالية مفصلة، ​​بما في ذلك تقييم المشاريع المنافسة، والموقع، وتقييم الجودة بالتنسيق مع الهيئات الرسمية طبقا لقوانين مؤسسة التنظيم العقاري والأهم من  ذلك تقييم المطور.

Contacts


أيلة مرتضى 
أبسولوت كوميونيكيشنز 
00971564841760





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/11970/ar

No comments:

Post a Comment