Monday, September 15, 2014

كيوميديا ديكو تكشف عن دلائل رقمية تفاعلية في سيتي سنتر، أحد أكبر مراكز التسوق في الدوحة

الدوحة، قطر - يوم الإثنين 15 سبتمبر
2014 [ME NewsWire]
 أعلنت شركة جي سي ديكو أس أي (يورونكست باريس: دي إي سي)، شركة الإعلانات الخارجية الأولى في العالم، عن إتمام شركة كيوميديا ​​ديكو (المشروع المشترك بين كيوميديا ​​وجي سي ديكو) لأعمال تركيب الدلائل الرقمية التفاعلية الجديدة في مركز تسوق سيتي سنتر، وذلك عقب فوز كيوميديا ديكو بعقد امتياز إعلاني حصري في سيتي سنتر، أحد مراكز التسوق الذي يستقبل أكبر عدد من الزوار في قطر.
وهذه الدلائل الثمانية التي تم تركيبها  للمرة الأولى في أحد أهم مراكز التسوق الرئيسية في قطر، قد تم تصميمها خصيصا لسيتي سنتر وهي تهدف إلى تحسين تجربة التسوق لأكثر من 15 مليون زائر كل عام. وتتألف هذه التجهيزات من شاشات رقمية تفاعلية مركبة بحجم 42 بوصة تعمل بالوجه الأمامي باللمس ومشحونة بواسطة تطبيق خاص سهل مطور بالتعاون مع شركة فيا دايركت (شركة خبير في الحلول المتصلة للعثور على المسار عن طريق اللمس للاستخدام في الأماكن المغلقة والهواء الطلق) ، مكيفة حسب الطلب ، و مصممة أيضا للإستخدام من قبل الأشخاص المعاقين، مما يتيح للمتسوقين فرصة البحث عن علامة تجارية أو متجر محدد في المركز التجاري والحصول على معلومات عن الأماكن التي يقصدونها بصور ثلاثية الأبعاد باللغتي العربية و الإنجليزية. أما الوجه الخلفي من التجهيزات فهو عبارة عن  شاشة رقمية بحجم  70 بوصة مخصصة للإعلانات.
يقع سيتي سنتر في الحي التجاري الذي يشهد أسرع وتيرة نمو في الدوحة، الخليج الغربي. ويعد سيتي سنتر الذي افتتح أبوابه عام 2001 أحد مراكز التسوق الأكثر ازدحاما في الدوحة، وهو يقدم مجموعة واسعة من العلامات التجارية المحلية والعالمية ووسائل ترفيه متنوعة بما في ذلك صالات سينما متعددة ومنتزهات للتسلية وللترفيه..
وقال يورج هارنغر، مدير مركز سيتي سنتر مول: "بعد مضي سنة واحدة على شراكتنا مع كيوميديا ​​ديكو في سياق عقد الامتياز الإعلاني في مركز سيتي سنتر، يسعدنا جدا اليوم أن نكشف النقاب عن نجاح آخر يتمثل في إطلاق هذه الدلائل التفاعلية الجديدة التي نعتقد أنها ستغير إيجابيا تجربة تسوق عملائنا. وتأتي هذه المبادرة تماشيا مع استراتيجية الترقية التي أطلقناها قبل عامين والتي تهدف إلى تعزيز موقع سيتي سنتر باعتباره وجهة التسوق المفضلة في الدوحة ".
وقال نيكولا دي تابول، المدير العام لشركة كيوميديا ​​ديكو: "يسرنا جدا أن نقدم هذه الخدمة المبتكرة والجديدة لمركز سيتي سنتر والتي سوف تحسن تجربة التسوق لأول مرة في دولة قطر. وبذلك، يظهر جليا أن كيوميديا ​​ديكو ليست مجرد شركة إعلانات، بل أنها أيضا مزود خدمات يسعى دوما  إلى تحسين نوعية حياة المجتمع في قطر، كما فعلت دائما جي سي ديكو على مدى السنوات الخمسين الماضية في أكثر من 60 دولة ".
نبذة عن كيوميديا ديكو
كيوميديا ديكو هي مشروع مشترك بين جي سي ديكو، شركة الإعلانات الخارجية الأولى في العالم، والشركة القطرية للوسائل الإعلانية (كيوميديا). تم تأسيس المشروع المشترك في العام 2008 وهو يدير حاليا شبكة تجهيزات الطرق والإعلانات الخارجية ذات الحجم الكبير في مدينة الدوحة، وكذلك الإعلانات على وسائل النقل (حافلات وسيارات أجرة "مواصلات كروة") وفي مركزي التسوق فيلاجيو وسيتي سنتر.
نبذة عن جي سي ديكو  الشرق الأوسط
لقد شهدت جي سي ديكو توسعا سريعا في الشرق الأوسط منذ وصولها إلى المنطقة في عام 2007، حيث أصبحت لاعبا رئيسيا فيها وتقدم شبكة إعلانات خارجية فريدة من نوعها في أسواق متسارعة النمو في قطر والإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وسلطنة عمان.
الأرقام الرئيسية للمجموعة
  • إيرادات العام 2013: 2.676 مليون يورو – الربع الأول لعام 2014: 1.305 مليون يورو
  • إدراج جي سي ديكو على قائمة يوروليست أوف يورونكست باريس (Eurolist of Euronext Paris) ومشاركتها في مؤشر يورونكست 100 (Euronext 100)
  • الأولى في العالم في مجال أثاث الطرق (480.400 لوحة إعلانية)
  • الأولى في العالم في مجال الإعلانات في مجال النقل حيث تغطي أكثر من 145 مطارا ولديها ما يقرب 276 عقدا في المترو والحافلات والقطارات والترام (379.000 لوحة إعلانية)
  • الأولى في أوروبا في مجال اللوحات الإعلانية (191.000 لوحة إعلانية)
  • الأولى في مجال الإعلانات الخارجية في منطقة آسيا والمحيط الهادئ (211.400 لوحة إعلانية)
  • الأولى في مجال الإعلانات الخارجية في أمريكا اللاتينية (30.000 لوحة إعلانية)
  • الأولى في العالم في مجال الإعلانات على الدراجات المؤجرة للاستخدام الذاتي
  • 1.082.400 لوحة إعلانية في أكثر من 60 دولة
  • موجودة في 3,700 مدينة يبلغ عدد سكانها أكثر من 10,000 نسمة
  • 11.900 موظفا

Contacts


  قسم التسويق:
جوليان بارد
                                                                                                                                  +974-442-82452
  julien.bard@qmediadecaux.com


اتصالات المنطقة:
أمل ناصري
+9714-398-467
 amel.naceri@jcdecaux.ae




Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/12079/ar

No comments:

Post a Comment