Wednesday, September 17, 2014

إدراج شركة نيومونت في مؤشر داو جونز العالمي للاستدامة للسنة الثامنة على التوالي

أداء الاستدامة لدى "نيومونت" من بين العشرة في المئة الأوائل من أكبر الشركات العالمية

دنفر - يوم الأَرْبعاء 17 سبتمبر 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): للسنة الثامنة على التوالي تم إدراج "شركة نيومونت للتعدين" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:NEM) في مؤشر "داو جونز" العالمي للاستدامة (دي جي إس آي ورلد). هذا ويضم مؤشر "داو جونز" العالمي للاستدامة، وهو من أكثر مؤشرات الاستدامة تقديراً، لهذا العام 319 شركة عالمية تُعتبر رائدة في مجالات الأداء الاقتصادي والبيئي والاجتماعي المستدام. وفي عام 2007، أصبحت "نيومونت" شركة الذهب الأولى التي يتم إدراجها في مؤشر "داو جونز" العالمي للاستدامة، كما تم إدراجها في مؤشر "داو جونز" للاستدامة في أمريكا الشمالية في كل عام منذ عام 2006.

وفي معرض تعليقه على هذا الأمر، قال جاري جولدبيرج، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "نيومونت": "نحن فخورون بأن يتم الاعتراف بريادة شركتنا في هذا المجال وأن نعمل كمحفّز للتطوير المستدام في كل مكان نعمل فيه. وإن الأداء الاقتصادي والبيئي والاجتماعي القوي أساسي لقدرتنا على خلق القيمة، والتي نترجمها على شكل فرص عمل جيدة وظروف عمل آمنة لموظفينا، بالإضافة إلى التنمية الاقتصادية المحلية للمجتمعات التي تستضيفنا وعائدات قوية وخط تطوير واعد للمساهمين".

وفي عام 2014 حققت شركة "نيومونت" نتائج إجمالية أعلى من العام الماضي كما سجلت أعلى نتيجة ممكنة في عدد من المجالات بما في ذلك إدارة المخاطر والأزمات والتنوع البيولوجي والمخاطر المرتبطة بالمياه وإشراك أصحاب المصلحة.

هذا ويتابع مؤشر "داو جونز" العالمي للاستدامة أداء 2500 شركة رائدة عالمياً، إذ يقوم بشكل مستقل بتقييم أدائها الاقتصادي والبيئي والاجتماعي على المدى الطويل. ويتم اختيار أفضل 10 في المئة من الشركات ذات الأداء الأفضل من بين كل مجموعة صناعية.

كما يتولى مؤشر "داو جونز" العالمي للاستدامة تقييم الشركات على أساس مجموعة متنوعة من المعايير، بما في ذلك الشفافية والحوكمة المؤسسية، وإدارة المخاطر والأزمات، والإدارة والأداء البيئي، والاستراتيجية المناخية، ومخاطر المياه، وإشراك أصحاب المصلحة، وتنمية المجتمعات المحلية، والممارسات المتبعة مع العمال، وحقوق الإنسان، والسلامة.

يمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول الأداء البيئي والاجتماعي لشركة "نيومونت" في تقرير الشركة السنوي للاستدامة، المسمى "ما وراء المناجم". يتم نشر التقرير كجزء من التزامات الشركة المستمرة كعضو مؤسس في المجلس الدولي للتعدين والمعادن وفقاً لالتزاماتها بموجب الميثاق العالمي للأمم المتحدة والمبادئ الطوعية للأمن وحقوق الإنسان.

للحصول على أحدث الأخبار والمعلومات حول شركة "نيومونت"، يرجى متابعتنا عبر "تويتر" و"فيسبوك".

لمحة عن "نيومونت"

تأسست شركة "نيومونت" عام 1921 وأصبحت شركة متداولة عموماً منذ عام 1925، وهي واحدة من أكبر منتجي الذهب والنحاس في العالم. تتخذ الشركة من كولورادو مقراً رئيسياً لها ولديها ما يقارب 30 ألف موظف ومتعاقد، ويعمل غالبية العاملين في عمليات مدارة في الولايات المتحدة وأستراليا ونيوزيلندا والبيرو وإندونيسيا وغانا. و"نيومونت" هي شركة الذهب الوحيدة المدرجة في مؤشر "إس آند بي 500" و في عام 2007 أصبحت أول شركة لإنتاج الذهب يتم اختيارها وإدراجها في مؤشر "داو جونز" العالمي للاستدامة. وتعتبر شركة "نيومونت" رائدة في القطاع في خلق القيمة، مدعومة بأدائها الرائد التقني والبيئي وفيما يخص الصحة والسلامة.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

للاتصالات الإعلامية

عمر جبارة

هاتف: 5114-837-303

البريد الإلكتروني: omar.jabara@newmont.com



أو

ديان ريبرجر

هاتف: 9455-967-303

البريد الإلكتروني:  diane.reberger@newmont.com

اتصالات المستثمرين



أو

ميريديث باندي

هاتف: 5143-837-303

البريد الإلكتروني: meredith.bandy@newmont.com



أو

كيرستن بينيفيل

هاتف: 6117-837-303

البريد الإلكتروني: kirsten.benefiel@newmont.com

الموقع الإلكتروني: www.newmont.com

No comments:

Post a Comment