Tuesday, June 2, 2015

نولز تطلق أصغر ميكروفون إم إي إم إس رقمي والأكثر فعالية من حيث استهلاك الطاقة بواجهة آي2إس

تقوم الشركة بتوسيع حافظة الميكروفون لتمكين أجهزة أصغر وأكثر فعالية

إيتاسكا، إلينوي - يوم الثُّلَاثاء 2 يونيو 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "نولز" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: KN)، الرائدة في السوق والمزوّد العالمي للحلول الصوتية الدقيقة المتقدمة والمكوّنات التخصّصيّة، أنّها أطلقت ميكروفون "إم إي إم إس" (الأنظمة الميكانيكيّة الكهربائيّة الدقيقة) الأكثر تطوّراً مع واجهة الصوت المدمج بين الرقاقات "آي2إس" للأجهزة القابلة للارتداء، وأجهزة التحكم عن بعد، والسيّارات، وأتمتة وأمن المنازل الذكية.

ويعد حلّ "نولز" متفوّقاً من ناحية الحجم واستهلاك الطاقة مع حجم أصغر بنسبة 25 في المائة واستهلاك تيّار أقل بنسبة 40 في المائة مقارنة بالمنتجات المنافسة. ومن خلال استخدام واجهة "آي2إس"، يسمح ميكروفون "إم إي إم إس" الرقميّ ذو المنفذ السفلي للمصنّعين بوصله مباشرةً مع معالجات التطبيقات أو المتحكّمات الدقيقة. وتكون النتيجة زيادة فعالية التصميم بسبب انخفاض التعقيد، وتزايد أداء البطارية، وانخفاض تكاليف المواد.

والجدير بالذكر أن هذا الابتكار مهمّ بشكلٍ خاصّ بالنسبة للأجهزة محدودة المساحة مثل الأجهزة القابلة للارتداء، التي تحتوي لوحةً بالغة الصغر ومما يضع أهمية على مساحة المكوّنات. وتندمج التكنولوجيا الجديدة بسهولة مع الهندسة الحالية للأجهزة الجوالة، وتسهّل دمج النظام من خلال اتّصال مباشر مع معالجات الإشارات.

وقال تيبولت قصير، المدير الأول لإدارة المنتجات في قسم الإلكترونيّات الاستهلاكيّة الجوالة: "تلتزم ’نولز‘ بتطوير الحلول الصوتيّة ومفهومنا المركّز على العميل لابتكار تقنيّات نافعة. ويُشكّل هذا الابتكار خطوتنا الأولى تجاه تأمين حلول صوتيّة ذكيّة، ويضع أساساً صلباً لخارطة طريقنا المستقبليّة".

وأضاف بيرتراند رونو من إدارة المنتجات في قسم الإلكترونيّات الاستهلاكيّة الجوالة قائلاً: "لقد قامت خبرتنا في مجال الصوتيات وأنظمة الصوت بتحفيز تطوير ميكروفون ’إم إي إم إس‘ الأكثر تطوّراً في العالم بواجهة ’آي2إس‘. لقد قمنا بتطوير هذا الحلّ الصوتي الذكي لدعم الطلب المتنامي على أجهزة أصغر وأكثر فعاليّة، ونحن شديدو الحماسة لنشهد تبنيه في تصميمات مرجعية لأجهزة قابلة للارتداء واختياره من قبل عدد من عملاء الإلكترونيات الاستهلاكية مع انطلاق الشحنات خلال الربع الثالث".

للاطلاع على المزيد حول المنتج أو لإيجاد موزع، يرجى زيارة Knowles.com.

تفاصيل المنتج

    المنتج: ميكروفون رقميّ بواجهة "آي2إس" مع منفذ سفلي
    رقم القطعة: SPH0645LM4H-B
    المقاييس: 3.50 x 2.65 x 0.98 ميليمتر
    العينات متوفرة حالياً

خصائص المنتج

    وصل مباشر لمعالجات التطبيقات (دون الحاجة إلى مرماز "كوديك")
    أداء عالي ويتطلب مساحة أصغر على اللوحة
    يلبي متطلبات الحزمة العريضة الفائقة "سوبر وايدباند"
    صالح للحقل البعيد مع إمكانيّة وصل ميكروفون مزدوج عبر ناقل واجهة "آي2إس"
    استهلاك منخفض للتيار مع الحفاظ على الأداء العالي

البيانات التقنية

    نسبة الإشارة إلى التشويش: 65 ديسيبل كحد أدنى
    عرض الحزمة: 18 كيلوهرتز
    استهلاك الطاقة: 600 ميكرو أمبير
    الحجم: 25 في المائة أصغر من ميكروفونات أخرى بواجهة "آي2إس"
    الإنتاجية الرقمية: تضمين نبضي مشفر لواجهة "آي2إس"

لمحة عن شركة "نولز"

تُعتبر شركة "نولز" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: KN) رائدة في السوق ومزوّدة عالميّة للحلول الصوتية الدقيقة المتقدمة والمكوّنات التخصّصيّة لخدمة أسواق الاتصالات الجوالة والإلكترونيات الاستهلاكية والتكنولوجيا الطبية والجيش والفضاء والأسواق الصناعية. تمتلك "نولز" موقعاً رائداً في الميكروفونات ومكبرات الصوت والمستقبلات المزودة بالأنظمة الميكانيكيّة الكهربائيّة الدقيقة المستخدمة في الهواتف الذكية والحواسيب اللوحية والهواتف الجوالة. وتُعتبر "نولز" أيضاً مصنّعة رائدة للمحوّلات المستخدمة في أجهزة المساعدة السمعية وأجهزة طبية أخرى، وهي تمتلك موقعاً قويّاً في المذبذبات (أجهزة التوقيت) ومكونات المكثّفات التي تسمح بأنواع مختلفة من الاتّصال. ويساعد تركيز "نولز" على العملاء مع التكنولوجيا الفريدة، والاختبار المكثّف، والنطاق العالمي، على تأمين حلول ابتكارية ومنتجات يعتمد عليها ودقيقة بشكلٍ ثابت. تأسست "نولز" في عام 1946 وهي تتّخذ من إيتاسكا في إلينوي مقرّاً لها، وتوظّف الشركة أكثر من 13 ألف موظف في 15 بلد حول العالم. للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.knowles.com.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

الإعلام

"نولز" للاتصالات

ميليسا يورك

630-238-5242

البريد الإلكتروني: Melissa.York@Knowles.com



أو

المستثمرين

علاقات المستثمرين في "نولز"

مايك ناب

630-238-5236

البريد الإلكتروني: Mike.Knapp@Knowles.com







Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/14783/ar

No comments:

Post a Comment