Tuesday, June 30, 2015

أوبيرثر تكنولوجيز تستحوذ على المركز الأول في مجال الابتكار في قطاع المدفوعات من قبل إيه بي آي" للبحوث

ولومب، فرنسا - يوم الإثنين 29 يونيو 2015 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): استحوذت شركة "أوبيرثر تكنولوجيز" ("أو تي")، الشركة الرائدة عالمياً في مجال حلول الأمن الرقمي في قطاع التجوال، على المركز الأول في مجال الابتكار في قطاع المدفوعات وفقاً للتقييم التنافسي حول تقنيات المدفوعات والبطاقة المصرفية من شركة "إيه بي آي" للبحوث. وتفوقت شركة "أوبيرثر تكنولوجيز" على مثيلاتها بفضل استراتيجيتها القوية والمبتكرة ومنتجاتها مثل "أو تي موشن كود" الثوري، وهو حل الدفع بالرمز الديناميكي الأول، وحل المدفوعات بواسطة الجوال القائم على العنصر الآمن المدمج.
وتركز شركة "أوبيرثر تكنولوجيز" بشكل رئيسي على الابتكار من خلال 700 مهندس متفان و11 مركزاً للبحوث والتطوير في جميع أنحاء العالم.
وأعلنت "أوبيرثر تكنولوجيز" مؤخراً عن إطلاق بطاقة الدفع الرائدة والأولى التي تدمج حل "موشن كود" مع مجموعة "بي بي سي إي". وتضيف هذه التكنولوجيا المبتكرة طبقة جديدة من الأمن إلى التحويلات المالية عبر الإنترنت، ولكن بشفافية كاملة لحاملي البطاقات وتجار التجزئة.  
وفي قطاع المدفوعات بواسطة الجوال، حققت "أو تي" تقدماً في غاية الأهمية باعتبارها الشريك الأول الذي سيتم اختياره من قبل شركة سامسونج لنشر خدمة الدفع الإلكتروني "سامسونج باي" في أوروبا. وتم تجهيز كل من أجهزة سامسونج "جالاكسي إس6" و"إس 6 إيدج" بواسطة العنصر الآمن المدمج المتطور للاتصالات قريبة المدى من "أوبيرثر تكنولوجيز"، "بيرل" من "أو تي". وتوفر "أو تي" الخدمة المتكاملة والمتطورة من العنصر الآمن المدمج، وتأمين على بيانات المستخدم النهائي لمنصة "يونيفرسال كريدنشل".
وتقدم "إيه بي آي" للبحوث تحليلات معمّقة وتنبؤات كمية للاتجاهات في مجال الاتصال العالمي وغيرها من التكنولوجيات الناشئة. ومن مكاتبها الموجودة في أمريكا الشمالية وأوروبا وآسيا، يوفر فريق "إيه بي آي" للبحوث الذي يضم خبراء من كافة أنحاء العالم، المشورة للآلاف من صنّاع القرار عبر أكثر من 70 خدمة استشارية وبحثية.
لمحة عن شركة "أوبيرثر تكنولوجيز"
تُعدّ "أوبيرثر تكنولوجيز" شركةً رائدةً عالمياً في مجال حلول الأمن الرقمي لقطاع التجوال. ولطالما كانت شركة "أوبيرثر تكنولوجيز" في قلب قطاع التجوال، منذ إطلاق البطاقات الذكية الأولى وصولاً إلى تقنيات الدفع غير التلامسية التي تم تزويد ملايين الهواتف الذكية بها. وتقدم الشركة التي تتمتع بحضور في أسواق المدفوعات والاتصالات والهوية، حلولاً متكاملة في مجال المعاملات الذكية والخدمات المالية الجوالة وخدمات آلة-إلى-آلة والهوية الرقمية ومراقبة النقل والدخول. يعمل لدى الشركة أكثر من 6000 موظف حول العالم، ومن بينهم ما يقارب 700 شخص يعملون في مجال الأبحاث والتطوير. وتقوم شبكة "أوبيرثر تكنولوجيز" الدولية بتقديم خدماتها للعملاء في أكثر من 140 دولة، وذلك من خلال أكثر من 50 مكتب مبيعات موزعة على القارات الخمسة ومركز تصنيع واحد في كلّ منطقة. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.oberthur.com.
تابعونا على
كل ما تحتاج لمعرفته حول أحدث الاتجاهات في عالم التجوال، وهي متوافرة في متجر التطبيقات "أب ستور" و"جوجل بلاي".
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts


"أوبيرثر تكنولوجيز"
كلوتيلد هوييه
+33 1 78 14 76 75
البريد الإلكتروني:  c.huet@oberthur.com


أو
"إيلان-إيدلمان"
هادريان لو رو/إليز كونياك
+33 1 86 21 50 83
+33 1 86 21 50 67




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/15023/ar

No comments:

Post a Comment