Thursday, June 25, 2015

ماسي فيرجسون تعلن عن الفائز في مسابقة البعثة إلى القطب الجنوبي

فازت العائلة الاسكتلندية التي تعمل في الزراعة بالقرعة عبر الإنترنت بجائزة استخدام جرّار إم إف 5610 أنتاركتيكا2 النسخة الخاصة لموسم كامل

دولوث، جورجيا - يوم الخَمِيس 25 يونيو 2015 [ME NewsWire]
 
- (بزنيس واير): أعلنت "ماسي فيرجسون"، العلامة تجارية الرائجة عالمياً التابعة لشركة "أجكو" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: AGCO)، أن نانسي كلاناتشان من مزرعة ماريهولم بالقرب من دومفريز في اسكتلندا قد فازت بجائزة بعثة
"أنتاركتيكا 2" للفوز باستخدام جرار "إم إف 5610" لموسم واحد.

اجتذبت المسابقة مشاركات من 33 بلداً، وتمت إدارتها عبر موقع بعثة "أنتاركتيكا" الإلكتروني الذي أرّخ المغامرة المثيرة لقيادة جرّار "إم إف 5610" إلى القطب الجنوبي والعودة به، وذلك في ديسمبر 2014. ومن خلال إنجاز المهمة، حجز جرّار "إم إف 5610" مكانه في التاريخ، ليصبح أول جرار مزرعة نموذجي مجهز بإطارات للوصول إلى القطب الجنوبي الجغرافي براً.
وقالت نانسي كلاناتشان، التي تدير عائلتها مزرعة من 340 فداناً لتربية البقر والأغنام، في معرض تعليقها على الأمر: "لقد كان إنجازا مذهلاً لجرار ’ماسي فيرجسون‘ أن يصل إلى القطب الجنوبي. نحن سعداء للغاية للفوز بالجائزة، لفد كانت مفاجأة جميلة. إن أبنائي الذين يديرون الآن المزرعة وأحفادي جميعهم متحمسون جداً لوصول الجرّار الجديد!".

وستتمكّن عائلة كلاناتشان من استخدام جرّار "إم إف 5610 أنتاركتيكا2" النسخة الخاصة لموسم كامل. والجدير بالذكر أن "ماسي فيرجسون" طرحت مؤخراً هذا الجرّار للاحتفاء بإنجاز بلوغ القطب الجنوبي. وتركّز النسخة الخاصة من الجرّار على الأداء العالي، والراحة والسلامة والتحكم، وهو مجهز بمجموعة من المزايا الفريدة من نوعها وسمات تصميم حصرية تعكس التحديات الكثيرة التي واجهها الجرّار وهو يخوض معركة الجليد على امتداد 5 آلاف كيلومتر. وتتضمن حزمة الميزات مقعد مع قاعدة هوائية فائق الفخامة، ونظام تعليق مقصورة ميكانيكي، وستة مصابيح ذات صمامات ثنائية باعثة للضوء، وطاقة تشغيل تبلغ 540/540إي/1000 دورة في الدقيقة، بالإضافة إلى نظام الصوت الترفيهي عالي المواصفات للطرق الوعرة من "ماسي فيرجسون".

وشكلت بعثة "أنتاركتيكا 2" تحدياً هائلاً لاختبار قوة وقدرة تحمل الإنسان والآلة، وأسرت مخيلة جمهور واسع في جميع أنحاء العالم. قاد بعثة "أنتاركتيكا 2" التي استغرقت 28 يوماً عبر الجليد السائق، مانون أوسيفورت، وتمت متابعتها على وسائل الإعلام الاجتماعية من قبل أكثر من 27 مليون شخص.

قدّم كامبيل سكوت، مدير خدمات التسويق لدى "ماسي فيرجسون" إلى عائلة كلاناتشان مفاتيح الجرار "إم إف 5610" خلال معرض "رويال هايلاند" في 19 يونيو. وفي كلمة له في هذه المناسبة قال: "تهانينا لعائلة كلاناتشان، نأمل أن يستمتعوا باستخدام ’إم إف 5610‘. حتى في أعماق فصل الشتاء اﻻسكتلندي، نعرف أن الجرار سيكون على قدر التحديات في مزرعتهم، كما فعل في الظروف الصعبة والقاسية في القطب الجنوبي".
لتنزيل الصور، يرجى الضغط على الرابط الإلكتروني التالي: http://assets.agcocorp.com
كلمة البحث: MF5610Prize-19062015

لمحة عن "أجكو":
تعتبر شركة "أجكو" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: AGCO) شركةً عالميةً رائدةً في مجال تصميم وتصنيع وتوزيع الآلات الزراعيّة. وتدعم "أجكو" تحقيق زراعة أكثر إنتاجاً من خلال خط مُتكامل من الجرارات، والحصادات، وأدوات القش، والمرشات، ومعدات العلف، وأنظمة تخزين الحبوب وإنتاج البروتينات، وأدوات الحراثة بالإضافة إلى قطع الغيار الخاصة بها. وتُباع منتجات شركة "أجكو" تحت العلامات التجارية الخمسة الرئيسية "تشالنجر" و"فيندت"، و"جي إس آي" و"ماسي فيرجسون" و"فالترا". ويتمّ توزيع منتجات "أجكو" عالمياً عبر 3100 وكيل وموّزع مستقل في أكثر من 140 دولة حول العالم. ويقع المقرّ الرئيسيّ لشركة "أجكو" التي تأسست في العام 1990، في دولوث بولاية جورجيا في الولايات المتحدة الأمريكية. وفي عام 2014 بلغ صافي مبيعات الشركة 9.7 مليار دولار أميركي. وللمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي  http://www.AGCOcorp.com، وللاطلاع على الأخبار المالية والمعلومات والفعاليات، يرجى متابعة حساب "تويتر" التالي: #AGCOIR.

"أجكو": 25 عاماً من الهوية وقرون من التاريخ
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "أجكو"
بول لاي
مدير العلاقات العامة والاتصالات
هاتف: 851209-2476(0)-44+
البريد الإلكتروني: Paul.Lay@agcocorp.com





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/15001/ar

No comments:

Post a Comment