Tuesday, June 16, 2015

دبي تتألق على منصة الفائزين في نهائيات سباقات إس. دبليو. إس. غراند 2015 للعام الثاني على التوالي



فريق مجموعة شويري "سي. جي. ريسينغ" الذي يتخذ من حلبة سباق "دبي كارتدروم" مكاناً له ليتابع مشواره بعد الفوز بالمركز الثاني في دورة عام 2014 باحتلاله هذا الترتيب "متقدم" جديد على منصة الفائزين.

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الثُّلَاثاء 16 يونيو 2015 [ME NewsWire]

في إنجاز يعكس تألق دبي وصعود نجم حلبة سباق "دبي كارتدروم" إلى صدارة سباقات التحمّل للكارتينج، حقّق فريق مجموعة شويري "سي. جي. ريسينغ" مجدّداً أداءً مذهلاً ضمن له الفوز في نهائيات بطولة العالم للتحمّل "إس. دبليو. إس. غراند" التي استمرت ما بين 4-6 يونيو في حلبة سباقات الكارتينج المرموقة في كورميل بضواحي العاصمة الفرنسية "باريس"، حيث فاز فريق "سي. جي. ريسينغ للمحترفين" بالمركز الثالث في هذا السباق الحماسي.

وتوزّع المتسابقون المخضرمون الذين يتخذون من حلبة "دبي كارتدروم" مقراً لتدريباتهم، في الجولة النهائية التي امتدت على مدار 12 ساعة هذا العام على فريقين ("سي. جي. ريسينغ للمحترفين" و"سي. جي. ريسينغ 1")، حيث فازا بالمركزين الأول والثاني على التوالي في دبي كارتدروم. مما أهل فريقي "سي. جي. ريسينغ"  للاشتراك هذا العام في نهائيات سباق "إس. دبليو. إس. غراند" و هو العام الثالث لهذا الفريق. كما يعتبر هذا العام الثاني على التوالي الذي يحتل فيه مراتب متقدمة على منصة الفائزين. ويأتي الفوز بهذا المركز بعد الفارق المتقارب (بزمن 3.146 ثانية) عن الزمن الذي حققه الفائز بالمركز الأول في بطولة عام 2014، ما ضمن لهم الفوز بلقب وصيف بطل العالم.

وبغض النظر عن الأجواء التي فرضتها العاصفة الرعدية التي هبّت قبل السباق وزادت من مستوى التحديات والتوتر، فقد تمكّن المتسابقون ديفيد تيرين ورامي عزّام وبيرس باكنهام والش من فريق "سي. جي. ريسينغ للمحترفين" من التفوّق بجدارة على غالبية منافسيهم العالميين في الحلبة، حيث حافظوا على إصرارهم طوال المنافسة على الفوز بالرغم من الظروف المناخية الصعبة

 و التنافس المحموم بين جميع الفرق.

وواكب فريق " سي. جي. ريسينغ للمحترفين" مجريات السباق من لحظة تحوّل الشارات إلى اللون الأخضر وإنطلاق السباق منتصف ليل يوم الجمعة ، و كافح الفربق محققاً نجاحاً طوال مدة السباق إلى أن أثمرت الجهود الجبارة لتقدمه على فريق "باتلكو" منتزعاً منه المركز الثالث في نصف الساعة الأخيرة من السباق. وبدا واضحاً أن فريق "سي. جي. ريسينغ للمحترفين" قد صمم ونافس بقوة حتى الدورة الاخيرة فريق "باستينو فينيتو كورس" الإيطالي الفائز بالمركز الأول.

كذلك، أتمّ فريق "سي. جي. ريسينغ 1" الشقيق السباق في المرتبة 21 من أصل 40 فريقاً مشاركاً، وضمّ الفريق أوليفر سايد، وسالم سالم، وماجد طرابلسي، وباتريك قطريب، ويتمتع هذا الفريق بسجلٍ حافل من الانتصارات و البطولات المتكرّرة للمؤسسات على حلبة "دبي كارتدروم" كان آخرها احتلال المركز الأول في الترتيب الإجمالي للفرق.

وتتميّز الفرق الأربعون المُختارة للمنافسة في نهائيات "إس. دبليو. إس. غراند"، كونها نُخبة النُخبة. إذ بلغ المتسابقون المشاركون هذا العام 280 سائقاً، من بين 30 ألف مشارك في بطولات "إس. دبليو. إس." حول العالم. ويمثّل المتسابقون المشاركون في السباق النهائي ما لا يقل عن 26 دولة، من أصل 38 بطولة "إس. دبليو. إس." في خمس قارات، مما يعتبر هذا العدد رقماً قياسياً.

وقد أعلن بيير شويري، مدير فريق "سي. جي. ريسينغ" بعد احتفالات الفريق على منصة الفائزين: "يعتبر الحصول على المركز الثالث إنجازاً رائعاً لفريقنا. وكان مستوى المشاركة هذا العام الأعلى بالمقارنة مع أي وقت مضى في نهائيات ’إس. دبليو. إس.‘ ولذا فنحن سعداء جداً بهذا الإنجاز، وإنني فخورٌ جداً بالفريقين".

هذا وشكلت نهائيات بطولة "إس. دبليو. إس. غراند 2015" في باريس تتويجاً للمنافسات العالمية التي تم تنظيمها على مدى موسم عام 2014، حيث شاركت أفضل الفرق من 15 دولة مؤهلة للحصول على شرف المشاركة في هذا الحدث السنوي الهام.

Contacts

" شويري غروب"

أسد جميل

هاتف: 54 54 454 4 971+

البريد الإلكتروني: ajamil.mr@choueirigroup.com









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/14909/ar

No comments:

Post a Comment