Wednesday, June 3, 2015

بيرشينج سكوير هولدينجز المحدودة تصدر التقرير الشهري لصافي قيمة الأصول والأداء عن شهر مايو 2015

أمسترادام - يوم الأَرْبعاء 3 يونيو 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير) – أخبار تنظيمية:

أصدرت اليوم "بيرشينج سكوير هولدينجز" المحدودة (المدرجة تحت الرمز: PSH:NA)، تقرير صافي قيمة الأصول "إن إيه في" والأداء الشهري المعتاد وذلك عن شهر مايو 2015. وتم نشر المعلومات على موقع الشركة الإلكتروني: www.pershingsquareholdings.com. ويتم احتساب صافي قيمة الأصول والأداء عند إغلاق التداول في آخر يوم من الشهر.

لعرض الجدول الرجاء الضغط هنا

    يتم تقديم نتائج الأداء على أساس يستثني الرسوم، كما ويعكس اقتطاع النفقات التالية، التي تضمّ على سبيل المثال لا الحصر: رسوم الإدارة وعمولات الوساطة والرسوم الإدارية ورسوم الأداء المتراكمة و/أو المتبلورة، في حال وجدت. ويتضمن صافي الأداء إعادة استثمار جميع الحصص والفوائد وأرباح رأس المال. وبناء على توقيت استثمار معيّن، قد يختلف صافي الأداء لأي مستثمر عن صافي الأداء الموضح في هذا البيان. ويشار إلى أن بيانات الأداء وغيرها من المعلومات المضمّنة في هذا البيان تقديرية وغير مدققة. هذا ويعتبر صافي الأداء عملية حسابية بحسب الوقت المرجح مرتبطة هندسياً.
    تتضمن الأسهم العادية وسندات الدين والمشتقات (بما في ذلك المبادلات والخيارات) ذات الصلة بالأسهم العادية وسندات الدين. في حال حدوث تغيير في فئة الرسملة السوقية بخصوص موقع لم يتم الإفصاح عنه علناًـ لا يتم تحديث هذه المعلومات إلى حين الإفصاح عن مثل هذا الموقع بشكل علني. 
     تعتبر تركيبة الحافظة تعبيراً عن هذه الأخيرة حتى تاريخ هذا التقرير، ولكنها ليست بالضرورة مؤشراً عن تركيبة الحافظة في المستقبل التي قد تختلف بشكل كبير عن تلك المنشورة هنا.
    يمثل "مجموع الأصول المُدارة" إجمالي الأصول المدارة لدى شركة "بيرشينج سكوير هوليدينجز" المحدودة. وسيتم إدراج رسوم الأداء المبلورة في نهاية العام ضمن الأصول المدارة للفترة المقبلة.
    يمثل "مجموع الأصول المُدارة الاستراتيجية" إجمالي الأصول المدارة لكلّ من شركة "بيرشينج سكوير" التضامنية المحدودة، و"بيرشينج سكوير إنترناشيونال" المحدودة، و"بيرشينج سكوير آي آي" التضامنية المحدودة، و"بيرشينج سكوير هوليدينجز" المحدودة. وستنعكس أي تعويضات سارية المفعول في نهاية أي فترة  (بما في ذلك التعويضات العائدة الى رسوم الأداء المبلورة /والتوزيع إن وجدت) في مجموع الأصول المدارة في الفترة المقبلة.
    يمثل "مجموع الأصول المدارة للشركة" إجمالي الأصول المدارة للاستراتيجية والأصول المدارة لكل من "بي إس في" التضامنية المحدودة و"بي إس في إنترناشيونال" المحدودة والكيانات التابعة لها (المعروفة بمجموعها باسم "بي إس في")، بالإضافة إلى مبالغ أقل مستثمرة في "بي إس في" من قبل الكيانات المدرجة أعلاه (حسب الاقتضاء).

ملاحظة: يحمل كل سهم عام في الشركة صوتاً واحداً لكل سهم في جميع الأوقات. وقد يختلف مجموع حقوق التصويت في الشركة ("مجموع حقوق التصويت") مع مرور الوقت وذلك بحسب رأس المال وهيكلية التصويت في الشركة. وبلغ عدد حقوق التصويت 498,800,888 حتى 31 مايو 2015. ويوجد240,128,546  سهم عام، و8,500,796 سهم إداري، و5,000,000,000 سهم من الفئة "بي" (المملوكة لشركة "فوت كو") المستحقة (تمتلك فئات الأسهم صوتاً واحداً فقط، و1.0320  صوتاً، و0.0500 صوتاً للسهم الواحد على التوالي).

وبموجب قانون الرقابة المالية الهولندي، فإن أي شخص يستحوذ أو يتخلص بشكل مباشر أو غير مباشر من الأسهم في الشركة ويحتفظ بالوصول إلى حقوق التصويت، بصورة تتجاوز أو تنخفض إلى ما دون مستويات محددة (بما في ذلك 3 في المائة، و5 في المائة و10 في المائة) من مجموع حقوق التصويت، سيتوجب عليه تبليغ الهيئة الهولندية للأسواق المالية.

بتاريخ 31 ديسمبر 2014، بلغت قيمة التعويض مستحقة الدفع لمدير الاستثمار 102.1 مليون دولار أمريكي تقريباً. و"قيمة التعويض" هي مبلغ مساوٍ للرسوم والتكاليف الأخرى لاستثمار وقبول الأسهم العامة، ومبالغ العمولات المدفوعة لوكلاء الاستثمار والتشكيلات الأخرى، وتكاليف العروض المتكبدة أثناء المرحلة الخاصة لـ"بي إس إتش" بالإضافة إلى الفائدة المتراكمة بنسبة 4.25 في المائة سنوياً. وحتى تاريخ استثمار أسهم "بي إس إتش"، بلغت قيمة التعويض الإجمالية 120 مليون دولار أمريكي. وفي 31 ديسمبر 2014، كان قد تم تخفيض قيمة التعويض بمقدار 17.9 مليون دولار أمريكي تقريباً متضمنة الفائدة المتراكمة. وبمجرد دفع قيمة التعويض بالكامل، سيتم تخفيض رسوم حوافز "بي إس إتش" البالغة 16 في المائة بنسبة 20 في المائة من إجمالي رسوم/توزيع الحوافز المكتسبة من قبل مدير الاستثمار (وفروعه) على أرباح التمويلات الخاصة الأخرى المدارة من قبل مدير الاستثمار. ومنذ 31 ديسمبر 2014، تراكم/ تبلور مبلغ 30.1 مليون دولار أمريكي صافي إضافي من الفوائد على قيمة التعويض. لم يتم بلورة المبلغ المتراكم بعد وهو عرضة للتزايد/التناقص في المستقبل.

وبالإضافة إلى ذلك، وبموجب النظام الأساسي للشركة، يتوجب على أي شخص إبلاغ الشركة بنسبة الأسهم العامة التي يملكها أو التي يعتزم امتلاكها (عبر الأدوات المالية القابضة المباشرة أو غير المباشرة للشخص) في حال وصول هذه النسبة أو تجاوزها أو انخفاضها إلى ما دون 3 في المائة أو 4 في المائة أو 4.25 في المائة أو 4.50 في المائة أو 4.75 في المائة أو 5 في المائة من كامل عدد الأسهم العامة المستحقة.

لمحة عن شركة "بيرشينج سكوير هولدينجز" المحدودة

"بيرشينج سكوير هولدينجز" المحدودة هي شركة مركّزة ومكثفة الأبحاث وشركة لاستثمار القيمة الأساسية في الأسواق العامة. إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

يمكنكم الإطلاع على البيان الأصلي على موقع (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:

 http://www.businesswire.com/news/home/20150602007009/en/

لعرض التقرير الكامل بما في ذلك الجداول الرجاء الضغط هنا

Contacts

"ستوكويل كوميونيكيشنز"

تيم بورت

 +44 -(0)20 7240 2486

Tim.Burt@stockwellgroup.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/14805/ar

No comments:

Post a Comment