Wednesday, June 17, 2015

كوكا كولا تدعو العالم للانضمام ودعم الأولمبياد العالمي الخاص لعام 2015 في لوس أنجلوس

مجموعة من الفنانين سواء يعانون أو لا من إعاقة ذهنية يسجلون أغنية موحّدة بعنوان "ريتش أب" من أجل حشد العالم لتشجيع الأولمبياد الخاص

أتلانتا - يوم الأَرْبعاء 17 يونيو 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): سترحّب لوس أنجلوس هذا الصيف ب7 آلاف رياضي ملهم من 177 دولة مختلفة سيشاركون في دورة الأولمبياد العالمي الصيفي الخاص لعام 2015. ويُعتبر هذا الأولمبياد، الذي يدعم أطفالاً وبالغين يعانون من إعاقة ذهنية، أكبر حدث رياضي
وإنساني على صعيد العالم.

وقامت شركة "كوكا كولا"، الشريك المؤسّس للأولمبياد العالمي الخاص، بجمع فريق من النجوم لتسجيل أغنية موحّدة للأولمبياد العالمي الخاص بعنوان "ريتش أب" من أجل الاحتفال. وانطلقت الأغنية الجديدة يوم الإثنين في 17 يونيو كما ستتمّ تأديتها خلال الأولمبياد العالمي الخاصّ. ستكون شبكة "إي إس بي إن" الناقل الرسمي لهذا الأولمبياد وستعرض بثّاً حيّاً مدته ثلاث ساعات لمراسيم الافتتاح التي ستنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءً بالتوقيت الشرقي؛ وسيقوم بنقل هذه الفعالية روبن روبرتس، المقدم المساعد لبرنامج "جود مورنينج أميركا" عبر قناة "إيه بي سي"، وكلّ من ليندسي زارنياك وكيفن نيجاندي من "إي إس بي إن".
يقوم بتأدية أغنية "ريتش أب" فرقة الروك "أو. إيه. آر" والمغني كودي سيمبسون؛ وسيرافقهم كلّ من بريانا بوجوكي، مغنية ورياضيّة مشاركة في الألعاب الأولمبية الخاصة من إلينوي تعاني من التوحّد، وماديسون تيفلن، إمرأة كندية شابة تعاني من متلازمة داون تحوّلت إلى نجمة في أوائل العالم الحالي. وتقوم أغنية الروك البديل التي كتبها مارك روبيرج، المغني الرئيسي في فرقة "أو. إيه. آر"، ونيثن شابمان وكيفن كاديش بتشجيع الناس من كافة القدرات على عدم فقدان الأمل.
وتجسّد أغنية "ريتش أب"، هي المستوحاة من الرياضات الموحّدة في الأولمبياد الخاصّ – هذا البرنامج الذي يجمع الرياضيّين سواء يعانون أو لا من إعاقة ذهنية ضمن الفريق نفسه في المنافسة، قيم التفاؤل والقبول والاحتواء التي تتشاركها "كوكا كولا" والأولمبياد الخاصّ.

وقال مارك روبيرج، المغني الرئيسي في فرقة "أو. إيه. آر"، في هذا السياق: "طوال حياتنا، كنّا نتأثر بشخصٍ ما ربما ولد وهو لا يتمتّع بكافة الفرص التي تمتّعنا بها. وفي نهاية اليوم، نقوم جميعاً بالشيء نفسه – محاولة تقدير هذه الحياة اليوميّة التي حصلنا عليها. أشعر بأنّني محظوظ لأنّني قادر على تمضية الوقت مع شخصَين رائعَين والتعلّم منهما – ماديسون وبري – ولاشتراكي مع ’كوكا كولا‘ في شيءٍ شديد التميّز والأهميّة مثل الأولمبياد العالمي الخاصّ. ’ريتش أب‘ هو نشيد، وأرغب أن يسمعه الناس وأن يشعروا بأنّهم قادرين على فعل شيءٍ ما".

يستطيع المشجعون أن يدعموا الأولمبياد الخاصّ من خلال مشاركة فيديو أغنية "ريتش أب" عبر شبكات التواصل الاجتماعي من خلال استخدام هاشتاج #ReachUp. ستتبرّع شركة "كوكا كولا" بدولار واحد – حتى 100 ألف دولار أمريكي – للأولمبياد الخاصّ عن كلّ مشاركة لفيديو "ريتش أب" باستخدام الهاشتاج حتّى موعد الأولمبياد العالمي.
ويُمكن للمشجعين أيضاً أن يستمعوا إلى أغنية "ريتش أب" عبر موقع "سبوتيفاي" والاطلاع على المزيد عن قصّة الموسيقيّين عبر صفحة "كوكا كولا جيرني".

إنّ شركة "كوكا كولا" هي الشريك المؤسس والراعي العالمي للأولمبياد الخاصّ الذي يُعتبر أكبر منظمة صحية ورياضية في العالم مخصّصة للأشخاص الذين يعانون من إعاقات ذهنية. ومنذ عام 1986، وهو عام تأسيس الأولمبياد الخاصّ، حافظت الشركة على التزام عميق بالمنظمة ووفّرت أكثر من 190 مليون دولار أمريكي لدعم برامجها من خلال منتجات، وتجهيزات، وتبرعات، ودعم تسويقي.

لمحة عن شركة "كوكا كولا"

شركة "كوكا كولا" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: KO) هي شركة المشروبات الأكبر في العالم، وهي  تنعش المستهلكين بأكثر من 500 ماركة من المشروبات الغازية وغير الغازية. وتشمل حافظة الشركة التي تقودها علامة "كوكا كولا" التجارية الأكثر قيمة في العالم، علامات تجارية تبلغ قيمتها نحو 20 مليار دولار أمريكي من بينها: "دايت كوك"، و"فانتا"، و"سبرايت"، و"كوكا كولا زيرو"، و"فيتامين ووتر"، و"باور رايد"، و"مينيت مايد"، و"سيمبلي"، و"جورجيا"، و"ديل فال". أما على الصعيد العالمي، فنحن نعتبر المورد الأول للمشروبات الغازية والقهوة الجاهزة للشرب والعصائر ومشروبات العصائر. ويستمتع المستهلكون في أكثر من 200 دولة عبر أكبر نظام توزيع للمشروبات في العالم بالمشروبات التي تقدمها الشركة والتي تفوق 1.9 مليار عبوة يومياً. وتركز شركتنا من خلال التزامها الدائم ببناء المجتمعات المستدامة على المبادرات التي تقلل من الآثار البيئية لأعمالنا وتدعم الحياة الصحية النشطة وتخلق بيئة عمل آمنة وشاملة لشركائنا وتعزز التنمية الاقتصادية للمجتمعات التي نعمل فيها. ونحتل سويةً مع شركائنا من شركات التعبئة المراكز العشر الأولى عالمياً بين الشركات الخاصة الموظفة لأكبر عدد من الموظفين حيث لدينا أكثر من 700 ألف موظف. ولمزيد من المعلومات حول الشركة، الرجاء زيارة منصة "كوكا كولا جيرني" على الموقع الإلكتروني: www.coca-colacompany.com، أو تابعونا على "تويتر" على: twitter.com/CocaColaCo أو زوروا مدونتنا "كوكا كولا أنباتلد" على الرابط الالكتروني: www.coca-colablog.com أو إبحثوا عنا على موقع "لينكد إن": www.linkedin.com/company/the-coca-cola-company.

لمحة عن الأولمبياد العالمي الصيفي الخاصّ لعام 2015

سيضمّ الأولمبياد العالمي الخاصّ لعام 2015، الذي يتمتّع بروح وشغف وعمل جماعي وسعادة وشجاعة ومهارة لا مثيل لها تشكّل جوهر كافة فعاليات الأولمبياد الخاصّ، 25 رياضة بأسلوب أولمبي في ملاعب تمتدّ على منطقة لوس أنجلوس. ستجري مراسيم الافتتاح في 25 يوليو 2015 في مدرج لوس أنجلوس التذكاري التاريخي الذي شكّل موقع الألعاب الأولمبية لعام 1932 وعام 1984، ومن المتوقّع أن تجذب هذه المراسيم 80 ألف مشاهد. وسيتألف الحضور الفخريّ من الرئيس الأمريكي باراك أوباما والسيّدة الأولى ميشيل أوباما، في حين يتواجد عمدة لوس أنجلوس إيريك جارسيتي وحاكم كاليفورنيا جيري براون بصفة مستضيفَين فخريّين. ويتألّف الأبطال والرعاة المؤسّسين الحاليّين من شركة "كوكا كولا"، و"ماتيل"، و"ديلوات"، و"كيسر بيرماننت"، و"ديفس إيلين" للإعلانات، و"إيه إي جي"، وديفيد جيفن، وستيفن سبيلبيرج وزوجته كيت كابشو، وشركة "والت ديزني"، و"نايتس أوف كولومبوس"، و"بانك أوف أميركا". أمّا لجنة تنظيم الألعاب "إل إيه 2015"، فهي منظمة لا تستهدف الربح بحسب تنظيمات 501 (سي) (3). للاطلاع على المزيد من المعلومات حول الأولمبياد العالميّ الخاص لعام 2015 بما في ذلك فرص التطوّع والرعاية، يرجى زيارة www.LA2015.org.

لمحة عن الأولمبياد العالمي الخاصّ

الأولمبياد الخاصّ هو منظمة عالمية تساهم بتغيير الحياة من خلال القدرة الرياضية، وذلك عبر تشجيع ودعم الأشخاص الذين يعانون من قصور ذهني، وتعزيز القبول للجميع، واحتضان التجمعات المعنيّة من خلال التفهم والاحترام في جميع أنحاء العالم. تمّ تأسيس الأولمبياد عام 1968 من قِبل أونيس كينيدي شريفر، ونمت حركة الأولمبياد الخاصّ من بضعة مئات الرياضيّين إلى أكثر من 4 ملايين رياضي في 170 دولة حول العالم، وهي تقدّم تدريب رياضي على مدار العام ومنافسات رياضيّة وبرامج متّصلة أخرى. وتجري حاليّاً ألعاب الأولمبياد الخاصّ بشكلٍ يومي من أجل تغيير حياة الأشخاص الذين يعانون من إعاقات ذهنية في جميع أنحاء العالم، ابتداءً من الملاعب المحليّة وملاعب الكرة في كلّ فناء خلفي صغير ووصولاً إلى الألعاب العالمية. ويقوم الأولمبياد الخاصّ بتزويد الأشخاص الذين يعانون من قصور ذهني بفرص مستمرّة لتحقيق قدراتهم، وتطوير لياقتهم البدنية، وإظهار شجاعتهم، واختبار الفرح والصداقة. يرجى زيارة الموقع الإلكتروني للأولمبياد الخاصّ على الرابط http://www.specialolympics.org والتفاعل معنا عبر @specialolympics، وfb.com/specialolympics، وyoutube.com/specialolympicshq، وspecialolympicsblog.wordpress.com.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "كوكا كولا"
كيت هارتمان
 404-676-1254
البريد الإلكتروني: Kahartman@coca-cola.com





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/14922/ar

No comments:

Post a Comment