Sunday, June 7, 2015

إطلاق التسجيل لمؤتمر آي بي سي لعام 2015: الفعاليّة الرائدة عالميّاً للإعلام والترفيه الإلكتروني أكبر وأفضل من أيّ وقتٍ مضى

لندن - يوم السَّبْت 6 يونيو 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): سيعقد مؤتمر "آي بي سي"، الذي يشتهر بكونه الحدث العالمي الرائد في قطاعَي الإعلام والترفيه الإلكترونيّين، مرّة أخرى بأمستردام خلال شهر سبتمبر من العام الحالي. ويقوم "آي بي سي"، الأكبر والأفضل من أيّ وقتٍ مضى مع ابتكارات ومبادرات جديدة، بتوحيد التقنيّات ونماذج الأعمال التي تقوم بدفع الابتكار والإدارة والتوصيل متعدد المنصات لكافة أشكال محتوى الإعلام الإلكتروني.

ويزور "آي بي سي" أكثر من 55 ألف شخص قادمين من أكثر من 170 دولة لاختبار كلّ ما تقدّمه هذه الفعالية في هذا العالم سريع التغير متعدد المنصات والشاشات. ويحصل الزوار على الإلهام من خلال المنتدى الرائد عالميّاً لمؤتمر "آي بي سي" وعلى الحماس من تجربة لقاء ما يزيد عن 1700 مزوّد عالمي رئيسي يشكّلون معرض "آي بي سي". ويقدم مؤتمر "آي بي سي" للحضور ببيئة لا مثيل لها للتواصل عبر البلدان والتقنيات وفروع القطاع، في حين سيشكّل مبنى "أمتريوم" الجديد إضافة مبهرة على قاعات العرض الـ14 في دورة 2015.

كما سيطلق "آي بي سي"، ذو التوجه الدائم نحو المستقبل، قاعة "آي بي سي لانش باد". وتكون هذه القاعة، التي تقع بالقرب من القاعة 14، محجوزة للعارضين لأوّل مرّة في "آي بي سي" الذين سيسلطون الضوء على التوجه الكبير نحو البنية التحتية وأدوات البرمجيات القائمة على بروتوكول الإنترنت والتي تقوم بتحويل القطاع.

يقوم مؤتمر "آي بي سي" لعام 2015 بنقل خبرة الزوار إلى مستوى جديد، عبر نشر تقنية "المس وتواصل" التي تشكّل أداة قيّمة للتواصل والتي ستتوفّر بشكلٍ مجاني للزوار فتسمح لهم بالحصول على معلومات الاتّصال والمحتوى الحصري وتبادلهما بشكلٍ مباشر. وستسمح تقنية "المس وتواصل"، التي تُعتبر تجربة عملاء بسيطة وسلسة، أن يكون كلّ من الزوار والعارضين، على حدٍ سواء، جزءاً من تجمّع غامر على الإنترنت على مدار العام.

وتتمتع المناطق والفعاليات الخاصّة والمجانية طابعاً فريداً من "آي بي سي"، وستكون هذا العام أفضل من أيّ وقتٍ مضى. وكونها تكمل المؤتمر والمعرض فهي تعكس التطوّر المستمرّ للقطاع، وقد تمّ تصميمها لتشمل أحدث التغيّرات والتوجهات التي تواجه القطاع والتي تضم: جلسات مؤتمر "لمحات عن القطاع"، ومنطقة المستقبل، واحتفال جوائز "آي بي سي".

ولقد قمنا خلال هذا العام أيضاً بتوسيع "آي بي سي بيج سكرين" لتشمل برنامجاً ضخماً يتألف من عروض العارضين، وجلسات مؤتمر مجانية وعرض أفلام حصريّة لاستكشاف أحدث التطورات في مجال السينما الرقمية. وسيقام حدث "آي بي سي بيج سكرين" في قاعة "آر إيه آي" التي سيتمّ تجهيزها بأحدث تقنيات السينما المتطورة بما في ذلك جهاز الإسقاط الليزري "كريستي 6 بيه" ثنائي وثلاثي الأبعاد ونظام الصوت الغامر "دولبي أتموس".

ويُعتبر مؤتمر "آي بي سي" منتدى رائداً على الصعيد العالمي للنقاشات وتبادل المعرفة، وهو يقوم بدمج مزيجٍ من الخطابات الرئيسية الثورية ولجان المناقشة والصفوف النموذجية مع أكثر قادة الفكر تأثيراً وقوة، ومشكلي الآراء، والمنظمات المتطورة التي ترسم ملامح مستقبل القطاع. ومع التقارب السريع للبث وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، سيركّز المؤتمر خلال العام الحالي على "مستقبل الإعلام في عصر التحولات الجذرية" لدراسة كيفيّة تمسّك القطاع بفرص جديدة يخلقها النمو الهائل في استهلاك محتوى التلفزيون والفيديو عبر الهواتف الذكية، والحواسيب اللوحية، والحواسيب المحمولة، المتّصلة ببروتوكول الإنترنت.

وسيتطرّق كلّ يوم من المؤتمر إلى مجموعة القضايا التي يواجهها القطاع. ستنطلق أعمال المؤتمر يوم الخميس مع موضوع "قياس حيوية القطاع: كشف صحيّ سنوي على العمل الإعلامي من خلال إعادة تجديد البثّ الإذاعي: القواعد تتغير، فما هي التقنيات الابتكاريّة التي تساعد على كسر القالب"؛ و"قوة أوائل اللاعبين الرقميّين: مع وجود ’جوجل‘ و’نتفليكس‘، و’فيس بوك‘، ماذا إذاً؟"؛ و"التحضير للمستقبل الآن: كيفيّة موازنة الابتكار مع الحفاظ على ثبات مسيرة البثّ"؛ وأخيراً في يوم الإثنين "إنها النهاية: النتائج الرئيسيّة والخطوات التالية".

ويضمن المؤتمر وصولاً حصريّاً إلى معلومات وجهات اتّصال قيّمة، وذلك من خلال استقطاب مدراء رفيعي المستوى وخبراء تقنيين وذوي الرؤية المستقبلية من أكثر من 170 دولة يتمتّعون بمصالح عمليّة تمتدّ على الطيف الكامل لابتكار وإدارة وتقديم المحتوى، بالإضافة إلى الأسواق الناشئة وأصحاب التغيير الجذري الرئيسيّين في القطاع.

يسرّ "آي بي سي" أن يعلن عن المتحدثين الرئيسيّين الذين ستنضمّ إليهم مجموعة من الأشخاص المرموقين في القطاع سيتمّ الإعلان عنها في وقتٍ لاحق:

"المستقبل هو اليوم: البثّ خلال عصرٍ من التحديات"

فران أنسوورث، مديرة لدى "بي بي سي وورلد سيرفيسيز" (المملكة المتحدة)

ستفسّر فران، وهي أوّل سيدة تدير "بي بي سي وورلد سيرفيس" خلال تاريخ المنظمة الممتدّ على مدى 82 عاماً، كيفيّة تسمح التكنولوجيا لـ"وورلد سيرفيس" بالتوسّع على الرغم من الميزانيّات الضئيلة والمنافسين الأقوياء مثل "روسيا اليوم" وتلفزيون الصين المركزي.

ديفيد بوتوراك، الرئيس التنفيذي لدى "أو إس إن" (الإمارات العربية المتحدة)

يدير ديفيد 146 قناة مدفوعة للتلفاز في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وهو يؤمن أنّ المحتوى ذو الجودة الأفضل يفوز في النهاية دائماً.

"البرمجة بطموح عالمي. التوسّع الملفت للاتّصالات الاستكشافيّة"

جيه بي بيريت، رئيس "ديسكفري نتووركس إنترناشيونال" (الولايات المتحدة الأمريكية)

في حين تواجه شركات الإعلام بيئة مشاهدة مجزأة بشكلٍ متزايد، سيقدّم جيه بي معلومات قيّمة عن كيفيّة تعامل واحد من أكبر اللاعبين مع المستقبل وإعادة تحديد نماذج أعماله.

 لقد نمت القمّة السنويّة لقادة "آي بي سي" التي تُعقد في أمستردام، التي تمّ تأسيسها خلال مؤتمر "آي بي سي" لعام 2011، لتكون أعرق تجمّع عالمي من أهمّ المفكّرين عبر طيف القطاع الإعلامي والترفيه الإلكتروني العالمي. وتتكون القمة من مزيج من العروضات وجلسات اللجان حيث يقوم أهمّ المتحدثين من قطاع البثّ والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والجوال بالتناقش مع نظرائهم في جلسات مغلقة، ويقدّم البرنامج فرص تواصل استراتيجية قوية لكلّ من الوفود والجهات الراعية. ويجتمع الممثلون من المستويات التنفيذية العليا، الذين يختارهم ويستضيفهم "آي بي سي"، للنقاش والتفاوض حول قضايا أساسية مستمدّة من مؤتمر "آي بي سي".

بالإضافة إلى قمّة قادة "آي بي سي"، ينظّم "آي بي سي" أيضاً "آي بي سي رايزينج ستارز"، وهو برنامج شعبيّ للتلاميذ والمحترفين الجدد الذي يعملون في قطاع الإعلام الإلكتروني والترفيه، الذي سيُعقد في 12 و13 سبتمبر 2015 خلال مؤتمر "آي بي سي" لعام 2015. ويساعد البرنامج الذي يوفّر انكشافاً على أوسع وأكثر طيف من التجارب تنوعاً في "آي بي سي 2015"، الحضور على الدخول إلى هذا العالم ومساعدة تطورهم الذاتي وتقديم فرص للقاء آخرين في الوضع ذاته ويقدم الإلهام من "النجوم الصاعدين" الحاليين الذين يشقون طريقهم في القطاع.

ومرّة أخرى، سيستضيف"آي بي سي" فعالية "المحتوى في كل مكان" في أوروبا لعام 2015، التي ستجري في القاعات الـ14 للمعرض، مع مركز "المحتوى في كل مكان" في القاعة 14 ومسرح "تكنولوجي إن أكشن" الجديد الخاص بالفعالية في القاعة 3. وتمّ تصميم فعالية "المحتوى في كل مكان" لمساعدة الحضور على الاستفادة من قدرة الأسواق الإعلاميّة الحيويّة عالية النموّ حيث يجمع معرضاً عالي الجودة مع خصائص مصمّمة خصيصاً لمساعدة المحترفين من قطاعات البث، والاتصالات اللاسلكيّة، وقطاعات الإنترنت، وتكنولوجيا المعلومات، على اغتنام فرص جديدة يخلقها النمو الهائل في استهلاك محتوى التلفزيون والفيديو على الهواتف الذكية والحواسيب اللوحية والحواسيب المحمولة المتّصلة ببروتوكول الإنترنت.

ويدرك "آي بي سي" أنّ كل حاضر وموفَد يتمتّع بحاجات وميزانيات وأطر زمنيّة مختلفة قد تزيد من حضوره، وقد طوّر المؤتمر مجموعة شاملة من خيارات بطاقات الدخول المختلفة لتلبية الحاجات الفردية. وتتجسّد ذروة الحضور في "آي بي سي" بخيار "البطاقة الذهبية" التي تقدّم التجربة القصوى للمؤتمر. وتضمن "البطاقة الذهبية" الوصول إلى أفضل فرص التواصل قبل وخلال العرض بما في ذلك الدخول إلى ردهة "البطاقة الذهبية" الحصريّة، ومنطقة مخصّصة لكبار الشخصيات التي تضمّ غرف الاجتماعات الخاصّة المعزولة واتّصال إنترنت لاسلكي وخدمات الاستقبال. وتقدّم تجربة كبار الشخصيات أيضاً إمكانية وصول كاملة إلى معرض "آي بي سي"، وحجوزات للمقاعد لكافّة جلسات المؤتمر التي تفوق 60 جلسة، ودخولاً حصريّاً لكبار الشخصيات إلى حفل جوائز "آي بي سي" وحفل الاستقبال. ويتوفر أيضاً خيارا "البطاقة الفضية" و"البطاقة البرونزية". ويوفّر خيار "البطاقة الفضية" الدخول إلى معرض "آي بي سي" وكافة جلسات المؤتمر التي تفوق 60 جلسة، في حين تسمح "البطاقة البرونزية" بحضور خمس جلسات للمؤتمر بحسب الاختيار.

يمكنكم إيجاد التفاصيل الكاملة لكلّ ما تقدّمه فعاليّة "آي بي سي" على موقع "آي بي سي" الإلكتروني www.ibc.org. يمكنكم التسجيل لحضور "آي بي سي" لعام 2015 عبر الرابط الإلكتروني التالي: www.ibc.org/register.

## انتهى ##

لمحة عن "آي بي سي"

"آي بي سي" هو الحدث السنوي الأول للمهنيين المعنيين بابتكار وإدارة وإيصال المحتويَين الترفيهي والإخباري على صعيد عالمي. يجذب هذا الحدث أكثر من 55 ألف شخص من أكثر من 170 بلداً، وهو مؤتمر يحظى بتقدير ومتابعة كبيرين ومعرض لأكثر من 1,700 مزود رائد لأحدث التقنيات الإلكترونية الفنية في آن معاً، كما أنه يوفر فرصًا للتواصل منقطعة النظير.

للاطّلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.ibc.org.

للتسجيل للمشاركة في "آي بي سي" لعام 2015، يرجى زيارة الرابط التالي: www.ibc.org/register.

يمكنكم الاطلاع على المزيد حول مؤتمر "آي بي سي" عبر الرابط الإلكتروني التالي: www.ibc.org/conference.

يمكنكم الاطلاع على المزيد حول معرض "آي بي سي" عبر الرابط الإلكتروني التالي:

www.ibc.org/discovermore.

يمكنكم الاطلاع على المزيد حول "المحتوى في كل مكان" من "آي بي سي" في أوروبا عبر الرابط الإلكتروني التالي:

www.ibcCE.org/europe.

مواعيد "آي بي سي" لعام 2015:

المؤتمر: من 10 إلى 14 سبتمبر 2015

المعرض: من 11 إلى 15 سبتمبر 2015

لمحة عن حدث "المحتوى في كل مكان" الذي ينظمه "آي بي سي"

ابتكرت "آي بي سي" ودعمت سلسلة أحداث "المحتوى في كل مكان" استجابة لطلب زائري "آي بي سي" والجهات العارِضة فيه، لمساعدة المختصين في قطاعات البث الإعلامي، والاتصالات، وشبكة الإنترنت وتقنية المعلومات، لاقتناص الفرص الجديدة الناجمة عن النمو الهائل لاستهلاك المحتوى التلفزيوني ومحتوى الفيديو على الهواتف الذكية والحاسبات اللوحية والحاسبات المحمولة المتصلة عبر بروتوكول الإنترنت.

ويضم حدث "المحتوى في كل مكان" من "آي بي سي" معرضاً عالي الجودة، بمزايا صُمِّمَت خصيصًا لمساعدة زائري المعرض على تعزيز معرفتهم وفهمهم بطريقة سريعة وفعالة لأحدث الصيحات والاستراتيجيات والتطويرات في مجال البث التلفزيوني وبث الفيديو عبر الإنترنت. ومن خلال هذه الفعاليات المخصصة في أوروبا ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، يغطي "المحتوى في كل مكان" من "آي بي سي" الإنتاج الإعلامي الغني، والأجهزة والتطبيقات الإلكترونية، والتسويق الرقمي، ووسائل التواصل الاجتماعي، وتخصيص المحتوى، والبيانات الضخمة، وخدمات السحابة، والشاشات التي لا مثيل لها، والاستثمار، وأمور كثيرة أخرى.

"المحتوى في كل مكان" من "آي بي سي" في أوروبا – أمستردام من 11 إلى 15 سبتمبر 2015

"المحتوى في كل مكان" من "آي بي سي" في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا - دبي 29 و30 نوفمبر 2015

يمكنكم الاطّلاع على المزيد حول "المحتوى في كل مكان" من "آي بي سي" عبر الموقع الإلكتروني: www.ibcCE.org.

يمكنكم الاطّلاع على المزيد حول "المحتوى في كل مكان" من "آي بي سي" في أوروبا عبر الموقع الإلكتروني: www.ibcCE.org/Europe.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts

"آي بي سي"

كيلي هايد

رئيس شؤون التسويق

+44 (0) 207 832 4104

البريد الإلكتروني: marketing@ibc.org









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/14830/ar

No comments:

Post a Comment