Wednesday, June 3, 2015

سبرينكلر تستحوذ على شركة نيوبراند الرائدة في برامج تحليل بيانات نصية خاصة بموقع محدد

سيحصل عملاء سبرينكلر بفضل دمج تحليلات بيانات نصية متقدمة وغير منظمة على تحليلات جديدة سياقية وتوقعية خاصة بالقطاع لتحسين تجربة العملاء

نيويورك - يوم الثُّلَاثاء 2 يونيو 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "سبرينكلر" وهي شركة التقنية الاجتماعية المؤسسية الأكثر تكاملاً في العالم، اليوم عن استحواذها على "نيوبراند" وهي شركة رائدة في مجال برمجيات تحليل البيانات النصية الخاصة بموقع محدد. وسيتمكن عملاء "سبرينكلر" مع دمج تقنية "نيو براند" التي تطبق تحليلات متطورة وغير منظمة للبيانات على بيانات الإشراك الاجتماعي وإشراك العملاء، من اكتشاف طبقة أكثر عمقاً من رؤى العملاء في أكثر من 20 قناة اجتماعية. كما أن إضافة هذا الأمر إلى قدرات إدارة التجربة الاجتماعية الشاملة لـ"سبرينكلر" سيسمح للعملاء بالعمل على هذه الرؤى وخلق تجارب عملاء على قدر أكبر من القيمة.

وفي معرض تعليقه على هذا الأمر قال ماثيو تينانت، الرئيس العالمي للشؤون الاجتماعية لدى "ماكدونالد": "وفقاً لـ’زينديسك‘، فإن 45 في المائة من العملاء يستخدمون وسائل التواصل الاجتماعي لمشاركة تجارب خدمة عملاء سلبية في حين لا تتعدى نسبة الذين يشاركون تجربة إيجابية 30 في المائة ". وأضاف: "هذا الانقسام يشير إلى أن المسوقين لا يمكنهم الاعتماد ببساطة على التعليقات السطحية لتقييم تجارب العملاء. نحتاج إلى التعمق في المسألة وستمنحنا إضافة تحليلات البيانات النصية وفقاً لمواقع محددة إلى منصة "سبرينكلر" فرصةً فريدة لتحسين دقة وملاءمة مشاركتنا الاجتماعية في جميع القنوات وزيادة النتائج الإيجابية لعملائنا إلى أقصى حد".

وقالت كريستن موهلنر، الرئيس التنفيذي لـ"نيوبراند" في السياق نفسه: "يحتاج المسوّقون العصريون إلى أدوات أفضل للتفاعل مع عملاء يتمتعون بقدرة متزايدة وتقدم ’سبرينكلر‘  هذا الأمر من خلال تغيير سبل اطلاع العلامات على العملاء وتواصلها معهم ويساهم ترسيخ تحليلاتنا للبيانات النصية الخاصة بمواقع محددة في البنية التحتية منقطعة النظير الذي أسستها ’سبرينكلر‘،  في تغيير سوق تجربة العملاء".

من جانبه قال راجي توماس، مؤسس شركة "سبرينكلر" ورئيسها التنفيذي: "أصبحت أيام القدرات المحدودة معدودة". وأضاف: "لقد بنينا ’سبرينكلر‘ كنظام تشغيل اجتماعي كامل. وستسمح لنا إضافة التحليل السياقي والتوقعي القطاعي لـ’نيوبراند‘ بمواصلة بناء ’عقل‘ يسمح للفرق التي تتعامل مباشرة مع العملاء بإنشاء تجارب أكثر ملاءمة وقيمة لا يمكن إنشاؤها ببساطة من  خلال حلول نقطة الإشراك والتحليل القائمة".

وكجزء من الدمج، سيصبح مقر "نيوبراند" وطاقم عملها في واشنطن دي سي والذي يدعم عملاء عالميين مثل "حياة"، و"صبواي"، و"كولز"  وحكومة واشنطن دي سي.، أحدث مكتب عالمي لـ"سبرينكلر".

ويأتي الاستحواذ على "نيو براند" بعد عدة إنجازات مؤسسية كبيرة بالنسبة لـ"سبرينكلر". وفي أبريل، أعلنت الشركة عن إنشاء مشروع مشترك في اليابان وتوسّع في أمريكا الجنوبية من خلال الاستحواذ على مزود رائد للتقنية الاجتماعية في البرازيل "سكوب". وفي مارس، جمعت الشركة 46 مليون دولار أمريكي خلال عملية تقييم بأكثر من مليار دولار أمريكي وقدمت "سبرينكلر إكسبيريانس كلاود". واستحوذت الشركة على 6 شركات منذ بداية 2014 لبناء تقنية تجربة العملاء الخاصة بها وسميّت مؤخراً كمنصة رائدة للعلاقات الاجتماعية من قبل "فورستر ريسرتش" و"آي دي سي".

لمحة عن "سبرينكلر"

"سبرينكلر" هي إحدى التقنيات الاجتماعية المؤسسية الأكثر تكاملاً في العالم وقد بنيت خصيصاً لشركات كبيرة لتحقيق نتائج الأعمال وإدارة تجارب العملاء في جميع نقاط التلاقي. وتدير برمجية إدارة التجربة الاجتماعية المتكاملة كلياً من "سبرينكلر" والتي تعرف بأنها التقنية الأكثر قوة في السوق، أكثر من 4 مليار اتصال اجتماعي في 77 دولة. وتقوم "سبرينكلر" التي تتخذ من مدينة نيويورك مقراً لها مع أكثر من 900 موظف في أنحاء العالم، بإحداث ثورة في إشراك العملاء بالنسبة لأكثر من 1,000 علامة من الشركات التي تتصدر قائمة "فورتشن" ومن ضمنها "آي إتش جي"، و"إنتل"، و"مايكروسوفت"، و"سامسونج"، و"فيرجين أمريكا"، وشركاء مثل "أكسنتشر"، و"هافاس"، و"رازورفيش".

للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: sprinklr.com أو متابعتنا على "تويتر" من خلال: @sprinklr .

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"سبرينكلر"

جوليا باس

917-445-3423

jbass@sprinklr.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/14782/ar

No comments:

Post a Comment