Wednesday, June 17, 2015

أندرسن تاكس آند ليجال تطلق عملياتها في أمريكا اللاتينية


سان فرانسيسكو - يوم الثُّلَاثاء 16 يونيو 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): تفخر شركة "أندرسن تاكس" بأن تعلن عن توسعها في أمريكا اللاتينية عبر ضم الشركات المرموقة التالية: "نوفينت" و"كابين إبيانيز آند أسوسيادوس" و"مونتيز"، وشركات المحاسبة والمحاماة: "هيرنانديز" و"لوبيز إي ديل كاستيّو" على التوالي في المكسيك.

وقال مارك فورساتز، الرئيس التنفيذي في شركة "أندرسن تاكس": "يمثّل دخول سوق أمريكا اللاتينية الخطوة الكبيرة التالية في برنامج نمو شركتنا، إذ ستصبح المكسيك مركز انطلاق لتوسعنا. كما وتمثّل المكسيك إضافةً إستراتيجيةً إذ نتوقع أن تسجل حضوراً قوياً على امتداد المنطقة".

وستعمل هذه الشركات في المكسيك تحت اسم موحد هو "أندرسن تاكس آند ليجال"، حيث سيكون المحامون والمحاسبون العاملون في الشركات سالفة الذكر أول مجموعةٍ تحمل اسم عائلة "أندرسن جلوبال". وستتوزع مكاتب "أندرسن تاكس آند ليجال" على مدينة مكسيكو وغوادالاخارا ومونتيري، ويُتوقع أن تضيف الشركة بضعة مواقع أخرى قبل نهاية العام.

وسينضمُ أكثر من 100 مختص في الشؤون القانونية والمحاسبية لأسرة "أندرسن جلوبال" في الإطار التنظيمي لشركة "أندرسن تاكس آند ليجال" في المكسيك، حيث ينضمُّ ستة محاسبين وسبعة محامين بصفة شركاء ليقدموا خبرتهم الواسعة في مجال الضرائب لعدّة خدمات، متضمنةً الضرائب الدولية وتحديد رسوم التحويل والضرائب المؤسسية والتجارة الخارجية. ويشتهر القسم القانوني بخبراته القانونية الواسعة بما في ذلك قوانين الضرائب والتقاضي وتخطيط الضرائب وصفقات الاندماج والاستحواذ والمعاملات العابرة للحدود والأسواق الرأسمالية والأدوات المالية المعقّدة والقانون الإداري والتقاضي التجاري والمدني وأنظمة إدارة الثروة والقانون المالي وقانون العمل. وسيتولى كلٌّ من خيل أندريس لارا موراليس، المحاسب العام المعتمد، والمحامي بابلو ميغيل إيبانيز ماريل قيادة عمليات "أندرسن تاكس آند ليجال" في المكسيك.

من جانبه، قال خيل أندريس لارا موراليس: "نحن سعداء لانضمامنا لعائلة ’أندرسن جلوبال‘ وللتواصل مجدداً مع زملائنا السابقين من ’آرثر أندرسن‘. وتطغى الطبيعة الدولية على حاجات عملائنا بشكل متزايد، حيث يضمن اندماجنا مع ’أندرسن جلوبال‘ حصول العملاء على أفضل الخدمات في فئتها في جميع أنحاء العالم".

وقال بابلو إم. إيبانيز ماريل: "يمثّل إطلاق الخدمات القانونية في أمريكا اللاتينية فرصةً رائعةً بالنسبة لعملائنا وشركتنا والعاملين معنا على حدٍّ سواء. ويستكمل الانضمام لعائلة ’أندرسن جلوبال‘ مجموعة خدماتنا القانونية الحالية، حيث تتوافق قيمنا الأساسية والتزامنا بخدمة العملاء بشكل كامل، وذلك بفضل تاريخنا المشترك مع ’آرثر أندرسن‘".

ومع افتتاح المكاتب الإضافية في مدينة مكسيكو، وغوادالاخارا، ومونتيري، ستكون "أندرسن جلوبال" مسؤولةً عن إدارة 37 مكتباً دولياً تضمُّ نحو 1,100 محترفٍ حول العالم. يُشار إلى أن شركة "أندرسن تاكس" قد أسست في الولايات المتحدة عام 2013 شركة "أندرسن جلوبال". وكانت شركة "أندرسن تاكس" معروفةً في السابق باسم "دبليو تي إيه إس" قبل تغيير اسمها في شهر سبتمبر 2014 نتيجة الاستحواذ على حقوق ملكية اسم "أندرسن".

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"أندرسن تاكس"

شيرين إيه. تيريرو

هاتف: 2307-593-213

البريد الإلكتروني: shereen.terrero@AndersenTax.com









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/14924/ar

No comments:

Post a Comment