Tuesday, June 2, 2015

بيت فيوري تستحوذ على قطعة أرض مخصخصة في جمهورية جورجيا لبناء مجمع للتكنولوجيا

بليسي، جمهورية جورجيا - يوم الثُّلَاثاء 2 يونيو 2015 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم مجموعة "بيت فيوري"، وهي مزوّدة البنية التحتيّة الرائدة ل"بيتكوين بلوكتشين" وشركة معالجة المعاملات، عن استحواذها على قطعة أرض مخصخصة بمساحة 185 ألف متر مربع تقع في مقاطعة جلداني في تبليسي من الوكالة الجورجيّة الوطنيّة لملكيّة الدولة من أجل تطوير مشروع مجمع جورجيا للتكنولوجيا.
وستكون "بيت فيوري" أوّل مستأجر في مجمع التكنولوجيا حيث ستبني مركزاً ضخماً للبيانات بقدرة طاقة تصل إلى 100 ميجاواط لمعالجة المعاملات باستخدام أحدث جيل لها من رقاقات الدارات المدمجة لتطبيقات خاصة قياس 28 نانومتر ورقاقات الدارات المدمجة القادمة لتطبيقات خاصة قياس 16 نانومتر.
وسيستفيد المشروع الجديد بالكامل من التكنولوجيا الخاصّة بتقنيّة التبريد بالتغطيس المتاحة بفضل "آلايد كونترول" التي استحوذت عليها "بيت فيوري" في وقتٍ سابق من العام. وقامت الشركة بتطوير جيلها الثالث من نظام التبريد بالتغطيس لخلق أنظمة تبريد موفرة للطاقة لمركز البيانات من أجل تطبيقات الحوسبة عالية الأداء.
وعلّقت فاليري فافيلوف، الرئيس التنفيذي لشركة "بيت فيوري"، قائلة: "يسرّنا البدء بمشروعنا الجديد في جمهورية جورجيا، ويقوم هذا المشروع بتصوّر تطوير منطقة خاصة بالتكنولوجيا بهدف جذب لاعبين عالميّين في مجال التكنولوجيا بالإضافة إلى بناء أحدث مركز للبيانات الضخمة لنا. وتمّ اتخاذ قرارنا الاستثماري انطلاقاً من خبرتنا السابقة في إنجاز الأعمال في جمهورية جورجيا. وبرهن مركزنا الحالي للبيانات في غوري في جورجيا، الذي تمّ تطويره بالتعاون مع الصندوق الجورجي للاستثمار المشترك، عن نجاحه الكبير؛ ولاحظنا نتيجةً لذلك قدرة إضافيّة في الاستمرار بإنجاز الأعمال والاستثمار في البلد".
تمتلك "بيت فيوري" حاليّاً مركزَين للبيانات: في آيسلندا وفي جمهورية جورجيا. وقد اختارت الشركة جورجيا بسبب المناخ الاستثماري الجذاب في الدولة وسهولة إجراء الأعمال. ولعبت أيضاً التكاليف المنخفضة للطاقة وأسواق العمل التنافسية دوراً كبيراً في اتّخاذ القرارات.
لمحة عن مجموعة "بيت فيوري"
مجموعة "بيت فيوري" هي مزوّدة للبنية التحتيّة الرائدة الخاصّة ب"بيتكوين بلوكتشين" وشركة لمعالجة المعاملات. تمّ تأسيس "بيت فيوري" في عام 2011، ولديها مكاتب إدارية في سان فرانسيسكو وأمستردام بالإضافة مراكز للبيانات في آيسلندا وجمهوريّة جورجيا. وتحصل "بيت فيوري" على منفعة مستدامة من خلال دارات مدمجة لتطبيقات خاصة مصمّمة حسب الطلب ومكيّفة لتحقيق أدنى استهلاك للطاقة مقترن بأعلى مقاييس المعالجة – المعايير التي تقوم بتحفيز هوامش استخراج المعادن. تمتلك "بيت فيوري" سجلاً ملفتاً بعد أن قدّمت بنجاح عدداً من الأجيال السابقة للسيليكون، كما لديها خارطة طريق لمضاعفة الأداء بالنسبة لكلّ واط كلّ 6 إلى 12 شهر. ويتألّف الفريق الإداري ومجلس الإدارة الخاصّين بالشركة من خبراء متمرّسين في القطاع لديهم تاريخ في مجال التنفيذ في هندسة السيليكون، والتراكم التشغيلي، والمؤسسات التمويليّة.
للاطلاع على المزيد من المعلومات حول مجموعة "بيت فيوري"، يرجى زيارة: http://www.bitfury.org/
يمكنكم متابعة أخبار مجموعة "بيت فيوري" على تويتر عبر الرابط: https://twitter.com/BitFuryGroup
تابعوا صفحة مجموعة "بيت فيوري" على فيسبوك عبر الرابط:  https://www.facebook.com/BitFury
يمكنكم الاتصال بمجموعة "بيت فيوري" على لينكدين عبر https://www.linkedin.com/company/bitfury
*تُعتبر "3 إم" و"نوفيك" علامتَين تجاريّتَين لشركة "3 إم"
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"بيت فيوري"
جانا ماك مانوس
 1-650-400-7256
البريد الإلكتروني: janna.mcmanus@bitfury.org





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/14780/ar

No comments:

Post a Comment