Wednesday, June 3, 2015

شركة تروفوجين تعلن عن توقيع اتفاقية بيطرية عالمية للشراء والترخيص مع شركة زويتيس لنظير هرمون تحفيز الجريب للأبقار المؤتلف المأشوب طويل المفعول وفائق النشاط للإباضة الفائقة في الأبقار

وكفيل، ماريلاند - يوم الأَرْبعاء 3 يونيو 2015 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "تروفوجين" أنها قد أتمت اتفاقية شراء وترخيص تمنح شركة "زويتيس"، الشركة العالمية الرائدة في مجال صحة الحيوانات، ترخيصاً حصرياً لتطوير نظير هرمون تحفيز الجريب المؤتلف المعدّل (rbFSH) في مجال صحة تكاثر الحيوانات. وتنص الاتفاقية على تقييم نظير عالي الفعالية لهرمون تحفيز الجريب البقري المؤتلف طويل المفعول وتطويره لاستخدامه في الإباضة الفائقة ونقل الأجنة في الأبقار المستخدمة لإنتاج اللحوم والحليب.
وقال الدكتور بروس وانتراوب، الرئيس والرئيس التنفيذي في "تروفوجين": "نحن نعتقد أن تكنولوجيا المؤتلفات المملوكة لصالح ’تروفوجين‘ ستمكّن تطوير بروتينات هرمون تحفيز الجريب المتمايزة بشكل فريد مما سيؤثر بشكل كبير على إدارة التكاثر في المواشي وغيرها من الحيوانات. ونحن محظوظون للغاية بأن نتشارك مع ’زويتيس‘ في عملية التطوير، حيث ستقوم بتجارب سريرية وميدانية إضافية نظراً لخبرة الشركة المعمقة وحافظتها المتنوعة من منتجات إكثار المواشي. ونتطلع إلى استكشاف إمكانيات هذا المنتج معهم لتقديم منتجات حيوية مؤتلفة لإكثار الحيوانات والقيمة للقطاع البيطري".
هذا ولم يتم الإفصاح عن شروط الاتفاق.
لمحة عن شركة "تروفوجين"
شركة "تروفوجين" هي شركة للتقانات الحيوية يقع مقرها الرئيسي في الولايات المتحدة، تأسست عام 2001 مع تمويل من السلسلة "إيه" من "توكان كابيتال"، في المرحلة المتأخرة للتجارب ما قبل السريرية التي تركز على تطوير هرمونات بشرية وبقرية من البروتينات السكرية عالية التقارب ونظائر عالية الفعالية لعوامل النمو طويلة المفعول، تكون أكثر قوة وفعالية للعقم البشري والإباضة الفائقة لدى الحيوانات، وشفاء الجروح بالإضافة إلى العلاج الاستهدافي وتصوير سرطانات الغدة الدرقية والمبيض والثدي والبروستات والخصيتين. وقد حصلت "تروفوجين" على أكثر من 10 ملايين دولار أمريكي من 10 منح من برنامج ابتكارات الأعمال الصغيرة "إس بي آي آر" التابعة لمعاهد الصحة الوطنية الأمريكية "إن آي إتش" وإدارة الغذاء والدواء "إف دي إيه"، لنقل المنتجات البشرية المطورة ما قبل المرحلة السريرية إلى المرحلتين الأولى والثانية من التجارب السريرية بحلول عامي 2016-2017 لأسواق إضافية بقيمة مليارات الدولارات الأمريكية. كما أنها تلقت أكثر من 4 ملايين دولار أمريكي من اتفاقيات التطوير المشترك والترخيص مع العديد من شركات الصناعات الصيدلانية البشرية والبيطرية. لمزيد من المعلومات حول "تروفوجين" يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.trophogen.com.
شركة "تروفوجين"
9714 شارع المركز الطبي، الجناح 1114
روكفيل، ماريلاند 20850
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "تروفوجين"
أليكس أوسوج
مدير العمليات
هاتف: 1935-838-301 الرقم الداخلي: 1101
فاكس: 6287-762-301
البريد الإلكتروني: ausog@trophogen.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/14800/ar

No comments:

Post a Comment