Wednesday, June 3, 2015

الفوز بعقدين مع شركة اتصالات جديدة من الفئة الأولى وعميل من شركات التجزئة الضخمة يدفع نمو السحابة الخاصة لدى سينكرونوس

Synchronoss Mobile Content Transfer™ - Secure, fast, wireless transfer of content across Operating System, Device, and Network. (Graphic: Business Wire)
حل نقل محتوى الجوال من "سينكرونوس"، يستمر في تحقيق نسبة تبني عالية للسحابة الخاصة من "سينكرونوس"

بريدجووتر، نيوجرسي - يوم الأَرْبعاء 3 يونيو 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "سينكرونوس تكنولوجيز" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز NASDAQ:SNCR)، الرائدة في مجال ابتكارات الجوال والتي تقدم حلول السحابة والتفعيل القائم على البرمجيات لصالح شركات الاتصالات وتجار التجزئة ومصنّعي المعدات الأصلية حول العالم، أن اثنين من كبار العملاء قد اختاروا نشر حل نقل محتوى الجوال "موبايل كونتنت ترانسفير" (إم سي تي) من "سينكرونوس".

يتضمن هذا البيان الصحفي الذكي وسائط متعددة، للاطلاع على كامل البيان يرجى زيارة:

http://www.businesswire.com/news/home/20150602006174/en/

وقد اختارت كل من شركة اتصالات من الفئة الأولى وواحدة من شركات التجزئة الضخمة في أمريكا الشمالية حل "سينكرونوس" لتمكين نقل لاسلكي آمن وسريع للمحتوى الشخصي عبر أنظمة التشغيل والأجهزة والشبكات. وستقدم هذه العقود حل "إم سي تي" الخاص بالشركة إلى ملايين من العملاء الجدد، ما يدفع تبني تقنية السحابة الخاصة. وقد قام حل "إم سي تي" من "سينكرونوس" بمناولة 2.2 مليون عملية نقل منذ انطلاقه في يونيو 2014، ومع إضافة هذين العميلين الجديدن سيتم نشره تقريباً في 8,700 محل للتجزئة وعلى الإنترنت لبعض أكبر شركات الاتصالات اللاسلكية ومتاجر التجزئة في العالم. وتصبح منتجات السحابة من "سينكرونوس" جزءاً أساسياً من أعمال خدمات الاتصالات التي تبلغ قيمتها مليارات الدولارات الأمريكية في جميع شركات الاتصالات الكبرى تقريباً، وتقوم بتهيئة الساحة بنجاح للمشاركة وفرص أكبر للتحديث على المدى الطويل.

وقال كريس بوتنام، نائب الرئيس الأول لشؤون مبيعات المنتجات وتطوير الأعمال لدى "سينكرونوس": "ينتشر حل ’إم سي تي‘ من ’سينكرونوس‘ في جميع شركات الاتصالات في أمريكا الشمالية تقريباً. ومع توسعنا الآن إلى مواقع شركة التجزئة الضخمة، أبعد من مواقع التجزئة التقليدية الخاصة بشركات الاتصالات، فإن ملايين العملاء سيحصلون على إمكانية الاستفادة من حلولنا لتفعيل الأجهزة وتبني السحابة الخاصة".

وسيسمح حل "إم سي تي" من "سينكرونوس" لشركات الاتصالات – بالإضافة إلى تجار التجزئة الساعين لأن يكونوا وجهة تجارة تجزئة لاسلكية- بأن يحفزوا تجربة عملاء سلسة عبر عدة قنوات من خلال تمكين العملاء من شراء هاتفهم الذكي الجديد عبر أي من قنوات مبيعات شركات الاتصالات والقيام بكل بساطة بنقل المحتويات من جهازهم القديم إلى الجهاز الجديد بغض النظر عن نوع الجهاز أو نظام التشغيل. وفي السابق كان على المشغلين أن يعتمدوا على علب ملموسة في الموقع بهدف نقل المحتويات، الأمر الذي كان محدوداً أيضاً بنوع الجهاز ونظام التشغيل وكان على العملاء أن يتواجدوا فعلياً أثناء نقل المحتوى. وكحل للخدمة الذاتية، يمكن للعملاء أن يقوموا بنقل المحتوى الشخصي في الوقت المناسب لهم في المحل أو على شبكة الإنترنت اللاسلكي في المنزل.

لمزيد من المعلومات يرجى قراءة المزيد أو الاطلاع على مدونتنا.

لمحة عن شركة "سينكرونوس تكنولوجيز"

تعد شركة "سينكرونوس تكنولوجيز" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز NASDAQ:SNCR) الرائدة في مجال ابتكارات الجوال والتي تقدم حلول السحابة والتشغيل القائم على البرمجيات للأجهزة المتصلة في كافة أرجاء العالم. وتسمح حلول الشركة التكنولوجية المثبتة والقابلة للتوسع للعملاء بالاتصال ومزامنة وتفعيل أجهزتهم وخدماتهم المتصلة التي تمكن الشركات والمستهلكين من العيش في عالم متصل. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.synchronoss.com.

يشكّل كلّ من شعار "سينكرونوس"، و"سينكرونوس"، علامتين تجاريتين  لشركة "سينكرونوس تكنولوجيز". كما أن جميع العلامات التجارية الأخرى هي ملك لمالكيها الأصليّين.

يمكنكم الاطلاع على البيان الأصلي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط:

http://www.businesswire.com/news/home/20150602006174/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "سينكرونوس تكنولوجيز"

للاتصالات الإعلامية:

ستيسي هيراس

هاتف: 1260-547-908 1+

البريد الإلكتروني: Stacie.hiras@synchronoss.com



أو

اتصالات المستثمرين:

سيث بوتر

هاتف: 1230-277-646 1+

البريد الإلكتروني: investor@synchronoss.com



 

No comments:

Post a Comment