Tuesday, June 2, 2015

تسلّم كيروي منصة حفر سريعة الحركة من الجيل الثالث إلى دالما


عقد ناجح بثلاث مميزات: وحدات متحركة أقل, وأعلى مستوى تكامل, وأقصر وقت لنقل.

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الثُّلَاثاء 2 يونيو 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): في الرابع عشر من أبريل سلّمت شركة "كيروي" أحدث منصة حفر سريعة الحركة من الجيل الثالث إلى المقاول الرائدة عالمياً في مجال الحفر، "دالما". وتم شحن المنصة إلى الشرق الأوسط في الـ20 من ابريل. و الجدير بالذكر أنه منذ عام 2013 تم تسليم تسع وحدات من منصات الحفر سريعة الحركة لى "دالما". وبناءً على ذلك، أسست "كيروي" و"دالما" علاقة تعاون استراتيجي. وحتى الآن تم تنفيذ عقود تزيد قيمتها عن 200 مليون دولار أمريكي.

وفي ظل التقنية والنجاح التسويقي الذي شهدته منصات الحفر سريعة الحركة من الجيلين الأول والثاني، تسلط  "كيروي" مزيداً من الاهتمام للابتكار التقني وزيادة الكفاءة التشغيلية لمنصات الحفر. وترسل "كيروي" التي تتواصل بدورها بشكل كبير مع "دالما"، مهندسين إلى مواقع العمل لدراسة متطلباتها الخاصة. وبعد نصف عام من البحث والتطوير والاختبار، تم إطلاق منصة الحفر سريعة الحركة من الجيل الثالث.

وتتميز البنية لمنصات الحفر سريعة الحركة من الجيل الثالث بمستوى عالي من التكامل: من حيث تصميم السارية، وبنية الأساس,الرافعة الاساسية، وغرف التحكم عن بعد لجهاز منع الانفجار، ومحطة الدمج الهيدروليكية, و أجهزة التوجيه الكهربائي في مقصورة واحدة ويتم التركيب فقط خلال عمليات الحفر الأولى. المولدات الاكهربائية, وغرفة التحكم الكهربائي ((VFD، وغرفة التحكم الكهربائي (التوب درايف)، و تنقل وحدة مضخات الطين بسرعة من خلال مقصورات, ويمكن اقتصاد وقت عمليات التركيب والنقل إلى حد كبير. وقد تم تحقيق ثورة في مجالات التنقلة  الموثوقية الخاصة بمنصة الحفر.

وقال شو ييمين، المصمم الرئيسي لمنصة الحفر هذه: "تدمج منصة الحفر سريعة الحركة من الجيل الثالث تحكماً ميكانيكياً وإلكترونياً وهيدروليكياً مع مستوى عالي من التكامل, عالية الموثوقية والحركة القوية. هذا هو الجيل الجديد من منصات الحفر ذوات وحدات متحركة أقل، وأعلى مستوى تكامل وأقصر وقت لنقل المعدات. ويمكن اعتبارها بمثابة معيار قياسي في مجال منصات الحفر سريعة الحركة".

ولم نكتفي في منصات الحفر سريعة الحركة من الجيل الثالث بتحسين التنقل والتكامل وإنما طبقت أيضاً تقنيات متقدمة على غرار برج حفر متداخل من مقطعين يتم التحكم به بواسطة اسطوانات هيدروليكية. مما سيحسن كفاءة الرفع بشكل كبير.

وفي هذا السياق قال مدير مشاريع "دالما": "تدفعنا الجودة العالية لمنصات الحفر والخدمات الممتازة والاتصال الفعال إلى التعاون مع ’كيروي‘ مجدداً. وقد أصبحت خدمات الحفر الخاصة بنا أكثر تنافسية في السوق الدولية بفضل منصة الحفر الجديدة من ’كيروي‘".

ويساهم التسليم الناجح لمنصة الحفر سريعة الحركة من الجيل الثالث في تعزيز قدرة مستقلة في مجال البحث والتطوير. ولم تقتصر مساعدة الشراكة الاستراتيجية بين "كيروي" و"دالما" على مساعدة الأخيرة على زيادة قدرتها التنافسية وإنما عززت قدرات التصميم والإنتاج لشركة "كيروي" من أجل أداء أفضل في السوق العالمي.

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"كيروي بتروليوم"

آريس نان

 +971-4882-4482

البريدالإلكتروني:dubaioffice@keruigroup.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/14776/ar

No comments:

Post a Comment