Wednesday, June 3, 2015

الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة يعلن عن المتحدثين والعارضين والرعاة الجدد في المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة شنجهاي

قادة "تشاينا موبايل" و"هواوي" و"إل جي يو بلاس" ينضمون إلى قائمة المتحدثين الرئيسيين خلال حدث شنجهاي

شنجهاي - يوم الثُّلَاثاء 2 يونيو 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلن اليوم الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة "جي إس إم إيه" عن تحديثات متعلّقة بالمؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة شنجهاي، بما في ذلك، لائحة تضم مجموعة من المتحدثين الرئيسيين والعارضين الجدد والأحداث والبرامج الإضافية التي سيشهدها هذا الحدث. وينعقد "المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة شنجهاي" من 15 إلى 17 يوليو 2015 في مركز شنجهاي الدولي للمعارض الجديد "إس إن آي إي سي".
وقال مايكل أوهارا، الرئيس التنفيذي لشؤون التسويق في "جي إس إم إيه" في هذا الصدد: "على مدى ثلاثة أيام، سيوفر المؤتمر العالمي للجوال شنجهاي للحضور الفرصة لتجربة أحدث الابتكارات في مجال الاتصالات المتنقلة، سواء كانوا من مستخدمي الأعمال أو مستهلكين بارعين في أمور التكنولوجيا. وعلاوة على ذلك ومن المعرض مروراً بالمؤتمر وصولاً إلى البرامج التعليمية الهادفة، فإن المؤتمر العالمي للجوال في شنجهاي سيسلط الضوء على تداخل قطاعات الهواتف المحمولة والصناعات المرتبطة بها، وتأثير ذلك على حياتنا اليومية".
قادة "تشاينا موبايل"، و"هواوي" و"إل جي يو بلاس" ينضمون إلى برنامج المتحدثين
أعلن "جي إس إم إيه" اليوم عن ثلاثة متحدثين رئيسيين جدد خلال المؤتمر العالمي للجوال شنجهاي وهم:
  • شي جوهوا، رئيس مجلس إدارة "تشاينا موبايل".
  • كين هو، نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي المناوب لشركة "هواوي".
  • الدكتور سانجشول لي، الرئيس التنفيذي لشركة "إل جي يو بلاس" ونائب رئيس مجلس إدارة مجموعة "إل جي".
وقد انضم المدراء التنفيذيون المذكورين أدناه مسبقاً إلى المتحدثين الرئيسيين، بمن فيهم:
  • الدكتور كارستن أوتنبرج، الرئيس التنفيذي لشركة "بي إس إتش هوم ألاينسز".
  • الدكتور والتر شليبوش، الرئيس التنفيذي لشركة "جي آند دي".
  • آن بوفيرو، المدير العام لـ"جي إس إم إيه".
  • هيمانشو كابانيا، المدير الإداري لـ"آيديا سيلولار".
  • تاداشي أونوديرا، رئيس مجلس إدارة شركة "كي دي دي آي".
  • بيل مورو الرئيس التنفيذي لشركة "إن بي إن" في أستراليا.
  • راجيف سوري، الرئيس التنفيذي لشركة "نوكيا".
  • كاورو كاتو، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "إن تي تي دوكومو".
  • جون فريدريك باكساس، الرئيس والرئيس التنفيذي لمجموعة "تيلينور جروب" ورئيس مجلس إدارة "جي إس إم إيه".
  • ديفيد ثودي، الرئيس التنفيذي في "تيلسترا".
وبعيداً عن برنامج المتحدثين، سيتناول المؤتمر مجموعة من الموضوعات في قطاع الاتصالات المتنقلة، مع العروض التي قدمها المدراء التنفيذيين في الشركات وخبراء القطاع في الشركات بما في ذلك "سيتي جروب"، و"فليب كارت"، و"آي بي إم"، و"كي تي كوربوريشن"، و"نتفليكس"، و"أولاكابس" و"سامسونج للإلكترونيات"، وغيرها. للمزيد من المعلومات حول برنامج المؤتمر، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.mwcshanghai.com/learn/conference/.
إضافات جديدة في طابق المعرض
سيسلّط معرض المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة شنجهاي الضوء على التقنيات والمنتجات والخدمات الرائدة التي تشكّل مستقبل قطاع الاتصالات المتنقلة، بدءاً بالبنى التحتية للشبكات مروراً بالأجهزة والهواتف المتنقلة وصولاً إلى البرمجيات والتطبيقات وغيرها الكثير. وستضم قائمة الشركات العارضة التي تأكدت مشاركتها حديثاً كلاً من "بي إس إتش هوم أبلاينسيز"، و"تشيتا تيليكوم"، و"ديالوجيك ديستريبيوشن ليمتد"، و"ذي كوريا برودكاستنج تكنولوجي أسوسييشن"، و"لينكس فاونديشن"، و"إن تي تي داتا"، و"ثين فيلم"، و"ترونكسيز تكنولوجي ليمتد". للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.mwcshanghai.com/see-do/exhibition/.
ويضم الطابق الخاص بالمؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة شنجهاي عرض "تك آنليمتد فاشن شو". وفي إطار الشراكة مع المعهد الصيني الفرنسي لتصميم الأزياء ("آي إف إيه") في جامعة شنجهاي للعلوم الهندسية، فسيسلط هذا الحدث التجريبي والمثير الضوء على أحدث الأجهزة والمعدات والأدوات والابتكارات، فضلاً عن الاتجاهات التي تجمع بين آخر صيحات الأزياء والتكنولوجيا المتطورة. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.mwcshanghai.com/tech-unlimited-fashion-show/.
هذا وترعى "ماي كرونوز" منافسة "تحدي الساعة الذكية ضمن عرض الأزياء السويسري"، الذي سيعطي الحضور فرصة تجربة حافظة المنتجات المباشرة محددة الاتجاهات من "ماي كرونوز" والمشاركة من أجل الفوز بساعة ذكية من "ماي كرونوز" كجزء من المنافسة الخاصة على الموقع. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.mwcshanghai.com/smart-watch-challenge/.
كاتبة القصص المصورة دينج ييشن ستظهر في طابق المعرض
ستظهر كاتبة القصص المصورة الصينية دينج ييشن (المعروفة أيضاً باسم "دي واي سي" أو "دينج تشاو ديان")، والتي لديها حوالى 5 ملايين متابع على موقع "ويبو" في طابق المعرض يوم الجمعة 17 يوليو. وستقوم دي واي سي بابتكار قصة خصيصاً للمؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة وسيتم توزيع 200 ملصقاً موقعاً من الطبعة الخاصة على الحاضرين. وستوقع "دي واي سي" خلال زيارتها أيضاً على 500 نسخة من أحدث كتبها. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.mwcshanghai.com/see-do/trends-verticals/showcase-stage/.
الرعاة الجدد للمؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة شنجهاي 
قدم الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة رعاة جدد لعدة برامج في المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة شنجهاي. وتم تأكيد مشاركة "أكسنتشر أوبن إينوفيشن" باعتباره راعي قمة "بوستين إينوفيشن" والجهات الراعية الجديدة الأخرى التي تشمل كل من شركة "هواوي" الراعي الرسمي لقمة إنترنت الأشياء (آي أو تي")، و"لو تي في" الراعي الداعم لقمة الأجهزة العالمية ("جلوبال ديفايسز")، و"كومب تيل"، الراعي الرسمي الخاص للتطبيقات في المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة شنجهاي. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.mwcshanghai.com/2015-sponsors-partners/.
المشاركة في المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة 2015
للمزيد من المعلومات حول "المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة 2015" بما في ذلك كيفية المشاركة في المعرض أو رعايته، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.mwcshanghai.com. يمكنكم متابعة التطورات والتحديثات حول المؤتمر عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا باستخدام الوسم #MWCS15 على "تويتر" ومتابعتنا من خلال @GSMA، أو يمكنكم الحصول على التحديثات المنتظمة عبر صفحة الشركة على موقع "لينكد إن": www.linkedin.com/company/mobile-world-congress-shanghai، وعبر "فيس بوك" على الرابط الإلكتروني التالي: www.facebook.com/mwcshanghai. ويمكنكم متابعتنا في الصين على موقع "سينا ويبو" من خلال الرابط الإلكتروني التالي: http://weibo.com/mwcshanghai، أو على حساب الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة على "وي شات".
-انتهى-
لمحة عن الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة "جي إس إم إيه"
يمثل الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة مصالح الشركات المشغّلة للاتصالات المتنقلة في جميع أنحاء العالم. ويقوم الاتحاد بجمع ما يقارب 800 من شركات الاتصالات المتنقلة في العالم مع 250 شركة في منظومة الاتصالات المتنقلة الأوسع والتي تشمل الشركات المصنعة للهواتف والأجهزة المتنقلة وشركات البرمجيات ومزودي المعدات وشركات الإنترنت، بالإضافة إلى المنظمات التي تعمل في قطاعات صناعية ذات صلة. ويشرف الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة أيضاً على تنظيم فعاليات رائدة في القطاع مثل "المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة" و"المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة شنجهاي" وسلسلة مؤتمرات "موبايل 360".
للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني للاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة: www.gsma.com، كما يمكن متابعة الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة على "تويتر" عبر: @GSMA.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts


لصالح الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة:
براندا بو (بكين)
 +8610 8569 9928
البريد الإلكتروني: bbu@webershandwick.com


فيفيان وو (بكين)
+8610 8569 2395
البريد الإلكتروني: vwu3@webershandwick.com


آفا لاو (هونج كونج)
 +852 2533 9928
البريد الإلكتروني: alau@webershandwick.com


المكتب الاعلامي للاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة
البريد الإلكتروني: pressoffice@gsma.com


Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/14784/ar

 

No comments:

Post a Comment