Thursday, June 18, 2015

"أوتورنت لتأجير السيارات تفتتح فرعها الجديد في الشارقة وتطلق عملياتها لتجارة التجزئة في جدة، السعودية



دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الخَمِيس 18 يونيو 2015 [ME NewsWire]

أعلنت "أوتورنت لتأجير السيارات"، إحدى شركات تأجير السيارات الرائدة في دولة الإمارات، عن افتتاح فرع جديد في "سفير مول" بالشارقة. ويسهم هذا الفرع الجديد في تعزيز شبكة "أوتورنت" في المنطقة. ويكمن الهدف الرئيسي من افتتاح هذا الفرع في تسهيل عملية وصول الشركة إلى عدد أكبر من العملاء المحتملين فضلاً عن عملائها الحاليين.

وبهذه المناسبة، قال السيد "بارثا ساراثي"، مديرشركة "أوتورنت لتأجير السيارات" في دولة الإمارات: "يسعدنا افتتاح فرع جديد داخل سفير مول، الأمر الذي يساعدنا على زيادة نطاق حضورنا وخدمة عملائنا بكفاءة عالية.فمن خلال التواجد في مواقع استراتجية مثل سفير مول، سنكون قادرين على تلبية خدمات العملاء الراغبين باستئجار سيارات والباحثين عن الراحة والقيمة العالية وعن علامة تجارية يثقون بها. وكجزء من استراتيجينا الطموحة للنمو وتوسيع قاعدة عملائنا، فإننا نعتزم التوسع إلى الإمارات الأخرى في المستقبل القريب".

وعلى صعيد آخر، أطلقت "أوتورنت" عملياتها لتجارة التجزئة في جدة بالمملكة العربية السعودية، وذلك لتلبية الطلب المتنامي من العملاء في جميع أنحاء المملكة.

ومن جانبه، قال السيد "محمد عليم" مدير "أوتورنت لتأجير السيارات" التي تنشط تحت اسم القياده السهله لتأجير السيارات في المملكة العربية السعودية: "نعرب عن سعادتنا بإطلاق عملياتنا لتجارة التجزئة في جدة.وعلى مدار الأعوام الأربعة الماضية، قمنابتوفير خدماتنا للعملاء من الشركات وشهدنا نمواً ملحوظاً في قطاع تأجير السيارات في المملكة. ونظراً للإمكانات الهائلة التي يتمتع بها قطاع التجزئة السعودي، تعتبر جدة نقطة انطلاق مثالية بالنسبة لشركتنا".

منذ تأسيسها، تسعى "أوتورنت" لتوفير خدمات مثالية لعملائها أدت إلى إرساء معايير جديدة في قطاع تأجير السيارات. وانطلاقاً من فلسفتها المتمثلة بـ"العميل أولاً" ورؤيتها بأن تصبح إحدى العلامات التجارية الإقليمية الكبرى في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، قامت الشركة مؤخراً بتوسيع حصتها في قطاع التجزئة.

نبذة عن أوتورنت:

شركة أوتورنت لتأجيرالسيارات ذ.م.م. مُزود ريادي لخدمات تأجير السيارات وتمتلك أساطيلاً تضم ما يزيد على 12,000 سيارة تعمل عبر24 موقعاً وثلاث دول تشمل كل من الإمارات العربية المتحدة وعُمان والمملكة العربية السعودية وتعتبر الشركة جزءً من مجموعة سهيل بهوان الكبرى المتنوعة الحائزة على اعتماد آيزو (ISO 9001:2008).

Contacts

"واترميلون كوميونيكيشنز"

تسنيم رازا

+971-4-283-3655

tasneem@watermelonme.com









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/14941/ar

No comments:

Post a Comment