Tuesday, June 16, 2015

تكريم جلوبو للسنة الثانية على التوالي في تقرير المربع السحري لمؤسسة جارتنر لمجموعات برامج إدارة التنقلية في الشركات

بالو ألتو، كاليفورنيا - يوم الثُّلَاثاء 16 يونيو 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): تم إدراج "جلوبو" العامة المحدودة" (المشار إليها ب"جلوبو" أو "المجموعة") (المدرجة في سوق الاستثمار البديل التابع لبورصة لندن تحت الرمز LSE-AIM:GBO، وفي منصة التداول الدولية "أو تي سي كيو إكس" تحت الرمز OTCQX: GOBPY) وهي المزود العالمي لحلول وخدمات التنقلية في الشركات لإدارة التنقلية في الشركات وتطوير التطبيقات النقالة على حد سواء، للسنة الثانية على التوالي في تقرير المربع السحري لمؤسسة "جارتنر" لمجموعات برامج إدارة التنقلية في الشركات لعام 2015.

وخلال العام 2015، اعتبرت "جارتنر" مجموعات البرامج الخاصة بإدارة التنقلية في الشركات كأنها "الغراء" الذي يربط الأجهزة المحمولة بسير العمل في الشركات التي تشمل الأجهزة والتطبيقات والبيانات. وقد تم خلال هذا العام تكريم 12 بائع في المربع السحري.

وتم تقييم جميع البائعين فيما يخص سلسلة من المعايير التي تنطوي على مزيج من مقاييس الأعمال والقدرات التقنية. ووفقاً للتقرير، يجب على كل بائع في المربع السحري أن يستوفي المعايير التالية:

    يجب على البائع أن يكون لديه على الأقل 12 مليون دولار من الإيرادات من إدارة التنقلية في الشركات.
    يجب أن يكون هناك خمسة مراجع من المنظمات التي تستخدم المنتج من إدارة التنقلية في الشركات في الإنتاج.
    يجب أن يوفر البائع دعم إدارة التنقلية في الشركات لصالح أنظمة آي أو إس، وأندرويد وويندوز فون.
    يجب أن يوفر البائع تطبيق إدارة الأجهزة المحمولة وإدارة التطبيقات النقالة من خلال عملية تطبيق طبقة الإدارة إلى التطبيق المحمول أو مجموعة برامج تطوير البرمجيات وإدارة المحتوى في الأجهزة المحمولة.

وتعليقاً على هذا الأمر، قال كوستيس باباديميتراكوبولوس، الرئيس التنفيذي لشركة "جلوبو":

"نؤمن بأن إدراجنا في المربع السحري لإدارة التنقلية في المؤسسات من قبل مؤسسة ’جارتنر‘ للعام الثاني على التوالي هو علامة فارقة أخرى لشركة ’جلوبو‘. وفي السوق، يوجد عدد كبير من البائعين الذين يوفرون بعض الوظائف لإدارة التنقلية في الشركات، ولكن أقل بكثير مما ينبغي أن تتوقعه شركة ما من حل التنقلية الكامل. وتعتبر ’جلوبو‘ فريدة من نوعها فهي تقدم حلاً شاملاً يجمع بين إدارة التنقلية في الشركات مع منصة تطوير التطبيقات النقالة بهدف تطوير أي تطبيق وإدارته، الأمر الذي يعتبر الآن شرطاً مسبقاً من أجل حل تنقلية حقيقي".

يمكنكم تحميل التقرير هنا

ملاحظات للمحررين:

لمحة عن تقرير المربع السحري لمؤسسة جارتنر لمجموعات برامج إدارة التنقلية في الشركات

لا تدعم "جارتنر" أي بائع أو منتج أو خدمة واردة في منشورات البحوث التي قامت بها، ولا تنصح مستخدمي التكنولوجيا باختيار هؤلاء البائعين ذوي التصنيفات الأعلى أو تسميات أخرى. وتتكون المنشورات البحثية الخاصة بـ"جارتنر" من آراء منظمة أبحاث "جارتنر"، كما ينبغي ألا تُفسر على أنها بيانات وقائع. وتخلي "جارتنر" مسؤوليتها تجاه جميع الضمانات، الصريحة أو الضمنية، فيما يتعلق بهذا البحث، بما في ذلك أية ضمانات تتعلق بالتسويق أو الملاءمة لغرض معين.

لمحة عن "جلوبو"

تمكّن شركة "جلوبو" (المدرجة في سوق الاستثمار البديل التابع لبورصة لندن تحت الرمز LSE-AIM:GBO، وفي منصة التداول الدولية "أو تي سي كيو إكس" تحت الرمز OTCQX: GOBPY) المؤسسات المتنقلة من خلال تمكين الموظفين للعمل والتعاون من أي مكان وفي أي وقت وعن طريق توسيع نطاق مشاركة المؤسسة مع العملاء والشركاء. "جلوبو" هي فريدة من نوعها في تقديم حلول متكاملة خاصة بالتنقلية في المؤسسات من خلال دمج إدارة التنقلية في المؤسسات ومنصة تطوير التطبيقات الجوالة والخدمات المهنية. وتغطي حلول "جلوبو" المجالات الهامة للشركات من نمط "موبايل فرست" ، التي هي أمن البيانات، وإدارة التطبيقات والأجهزة، فضلاً عن تصميم التطبيق وتطويره. وتعمل المجموعة على الصعيد الدولي في الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا والشرق الأوسط وجنوب شرق آسيا، وتم تكريمها عالمياً من الشركات الرائدة التي تضم أبرز المحللين مثل "جارتنر"، وآي دي سي" و"أوفم". للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.globoplc.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "جلوبو" العامة المحدودة

لوسائل الإعلام والمحللين

جلوبال ريزالتس كوميونيكايشنز

لورا فريدريكسن/ فاليري كريستوفرسن

+1 949-608-0276

البريد الإلكتروني: connect@globoplc.com









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/14919/ar

No comments:

Post a Comment