Thursday, June 4, 2015

إنتراكتيف بروكرز تطلق سوق المستثمرين الجديدة

رينيتش، كونيتيكت - يوم الخَمِيس 4 يونيو 2015 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): يسر شركة "إنتراكتيف بروكرز جروب" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز GS:IBKR) أن تعلن عن إطلاق سوق للمستثمرين، وهي الخدمة الرائدة عبر الانترنت حيث يمكن للتجار والمستثمرين والمستشارين الماليين ومدراء الصناديق والمحللين في البحوث، ومزودي التكنولوجيا، ومطوري الأعمال والمسؤولين اللقاء والقيام بأعمال تجارية سوياً.
ويسمح سوق المستثمرين للمشاركين البحث عن مجموعة واسعة من الاستثمارات ومزودي الخدمات للطرف الثالث الآخرين، والإعلان عن خدماتها للمستثمرين الأفراد والمؤسسات في جميع أنحاء العالم. ومن أجل الإعلان عن خدماتهم، يجب على المستشارين ومدراء الأموال وصناديق التحوط، والوسطاء أن يكون لهم حساب في "إنتراكتيف بروكرز". ويمكن لمزودي الخدمة الآخرين من طرف ثالث، مثل الامتثال والشركات القانونية والإدارية، التسجيل دون إنشاء حساب تداول لدى "إنتراكتيف بروكرز".
وشهد سوق المستثمرين نمواً كبيراً منذ إطلاق النسخة التجريبية في أوائل هذا العام. ويدرج السوق حالياً أكثر من 300 مستشار ووسيط ومدير للأموال وصندوق للتحوط، وأكثر من 120 مزود للبحوث، و75 مزود للخدمات الإدارية و295 مزود مشارك للتكنولوجيا.
ويبين الجدول أدناه مجموعة متنوعة من الاستثمارات وخدمات الطرف الثالث الأخرى المتوافرة في السوق.
                 
الاستثمار
 
البحوث
 
التكنولوجيا
 
الإدارة
 
تطوير الأعمال
المستشارين
 
البحث
 
بائعي البرامج
 
المدراء
 
شركات الإعلان
صناديق التحوط
 
والتعليم والمدربين
 
مستشاري البرمجة
 
مكاتب التدقيق
 
محللي الأعمال
مدراء الأموال
 
آخر الأخبار
     
شركات الامتثال
 
الوظائف
الوسطاء
 
منشورات التداول
     
الشركات القانونية
 
مزودي خدمات الإنترنت في المؤسسات
           
شركات الضرائب
   
                 
ويعتبر سوق المستثمرين مركزاً سهل الاستخدام عبر الإنترنت، ويقوم لأول مرة بإعطاء عملائنا فرصة الوصول إلى مزودي خدمة المستثمرين بواسطة وقفة تسوق في جميع أنحاء العالم. على سبيل المثال، يمكن للمستثمرين الذين قد لا يظهرون الاهتمام بالتداول الذاتي أن يستفيدوا من التكلفة المتدنية ل"إنتراكتيف بروكرز، وعرض المنتج، والتكنولوجيا المتقدمة، والقوة المالية من خلال الدخول في شراكة مع مستشار، ووسيط و/أو صندوق تحوط. وعلاوة على ذلك، يمكن للمستثمرين الذين يبحثون عن خدمات مستشار القيام بالبحوث وتحديد مستشار مستقل لإدارة أموالهم، وتجنب تضارب المصالح الكامنة في العلاقات الأخرى غير المستقلة بين المستشارين.
وتتمتع شركة "إنتراكتيف بروكرز" بأكثر من 300 عميل، حيث أن الكثير منهم عملاء متطورون، يتمتعون بقيمة عالية للصافي قد تكون مؤهلة لاستثمار جزء من حسابهم في صندوق التحوط. ويوفر سوق المستثمرين وسيلة يمكن من خلالها لصناديق التحوط المشارِكة تسويق أموالها لعملاء شركة "إنتراكتيف بروكرز" الذين تم وصفهم بالمستثمرين المعتمدين والمشترين المؤهلين.
وتعليقاً على الإطلاق الأخير، قال توماس بيترفي، رئيس مجلس الإدارة والمؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "إنتراكتيف بروكرز جروب": "نحن نعتقد أن سوق المستثمرين سيسّهل على مجتمع الاستثمار العثور على أفضل مزودي الخدمات ذات القيمة، وفيما يخص مزودي الخدمة المشاركين الوصول بكفاءة أكثر إلى المستثمرين الأفراد والمؤسسات في جميع أنحاء العالم".
لمزيد من المعلومات حول سوق المستثمرين، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.ibinvestorsmarketplace.com
لمحة عن شركة "إنتراكتيف بروكرز جروب":
تعتبر شركة "إنتراكتيف بروكرز جروب" بالإضافة إلى الشركات التابعة لها، شركة وساطة عالمية في مجال التداولات الإلكترونية تتخصص في تموين المهنيين العاملين في القطاع المالي، من خلال تقديم تقنيات تداول متطورة، وقدرات تنفيذ عالية، ووصول إلكتروني في جميع أنحاء العالم وأدوات متطورة لإدارة المخاطر بتكاليف منخفضة بشكل استثنائي. وتستخدم منصة تداول أنشطة الوساطة التقنية المبتكرة نفسها التي تستخدمها أعمال صنع السوق الخاصة بالشركة، المتخصصة في توجيه الأوامر وتنفيذ ومعالجة الصفقات فيما يتعلق بالأوراق المالية والأموال أو الاستثمارات المحسوبة بأسعار مستقبلية، وأدوات العملات الأجنبية، والسندات والأموال عبر أكثر من 100 مكان للتبادل والتداول الإلكتروني حول العالم. وبصفتنا أحد صانعي القرار بالسوق، فإننا نقدم السيولة في هذه الأسواق وكشركة وساطة، نزود التجار والمستثمرين المحترفين بالوصول الإلكتروني إلى الأسهم والخيارات والعقود الآجلة وسوق تجارة العملات الأجنبية والسندات وصناديق الاستثمار المشتركة من حساب شامل واحد لدى شركة "آي بي". وتقوم "إنتراكتيف بروكرز"، عبر توظيف البرمجيات الاحتكارية على شبكة اتصالات عالمية، بدمج برامجها باستمرار مع عدد متزايد من أماكن التبادلات والتداول في منصة محوسبة واحدة تعمل تلقائياً وتتطلب الحد الأدنى من التدخل البشري.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "إنتراكتيف بروكرز جروب"
لاتصالات وسائل الإعلام
كاتلين دافي
هاتف: 1369 - 913 – 203





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/14810/ar

No comments:

Post a Comment