Thursday, June 4, 2015

فيزا وفيريفون توحدان جهودهما لتسريع التجارة الشاملة عالمياً

سان فرانسيسكو وسان جوزي، كاليفورنيا - يوم الخَمِيس 4 يونيو 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت "فيزا" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز  NYSE:V) و"فيريفون"(المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: PAY) وهي شركة رائدة في مجال مدفوعات نقاط البيع، اليوم عن شراكة سيتمكن التجار بموجبها من تزويد عملائهم بتجربة شراء أبسط وأكثر أمناً في بيئات تجارية رقمية وشخصية والتي غالباً ما يشار إليها بالتجارة ذات القنوات الشاملة. وكجزء من الشراكة، ستدمج الشركتان منصات رائدة في القطاع: ستربط "فيريفون" بوابة نقاط البيع الخاصة بها بمنصة إدارة مدفوعات التجار العالمية الخاصة بشركة "فيزا" وهي "سايبرسورس". وسيزوّد هذا الأمر التجار بمنصة واحدة لحماية بيانات العملاء وتخفيف الاحتيال ودمج أنظمة مدفوعات رقمية وخارج شبكة الإنترنت.

وفي معرض تعليقه على هذا الأمر قال أندريه ماشيكاو نائب الرئيس الأول لدى "سايبرسورس" وهي شركة تابعة لـ"فيزا": في ظل قيام المستهلكين بالتسوّق والدفع عبر قنوات متعددة، يتطلع التجار إلى دمج أنظمة المدفوعات لتسهيل رؤية واحدة لسلوكيات شراء عملائهم". وأضاف: "يتمحور هذا الإعلان حول شركتين رائدتين في القطاع تجتمعان لإنشاء هذه الرؤية للتجار بحيث يمكنهم تقديم خدمة أفضل لعملائهم وفهم احتياجاتهم في أنحاء العالم في جميع القنوات التجارية ومن دون التضحية بعامل الأمن".

وتعتبر الإدارة الآمنة والكفؤة للمدفوعات في قنوات المبيعات الرقمية والفعلية عوامل نجاح أساسية لتجار التجزئة في إطار مسعاهم إلى المحافظة على أمن بيانات المستهلكين. ويتأكد هذا الاتجاه من خلال دراسة أجرتها مؤخراً "سايبرسورس" و"ريتايل سيستمز ريسيرتش" والتي كشفت الأمور التالية باعتبارها أهم ثلاث مخاوف بخصوص المدفوعات بين تجار التجزئة:

    حماية بيانات مدفوعات العملاء وإدارة الاحتيال (59%)
    دمج أنظمة المدفوعات الرقمية الجديدة والقديمة (57%)
    تسهيل عملية تسديد العملاء لمدفوعاتهم على الإنترنت ومن خلال الأجهزة الجوالة (52%)

وبالإضافة إلى ذلك، وفي ظل انتقال الولايات المتحدة نحو مدفوعات على شرائح تمتثل لمعيار "يوروباي-ماستركارد-فيزا" للمساعدة على تعزيز حماية مدفوعات العملاء ومكافحة الاحتيال، يقوم تجار التجزئة بنشر حلول نقاط البيع مجهزة للشرائح. وتساهم الشراكة بين "سايبرسورس" و"فيريفون" في تسريع قدرة التجار على اعتماد تقنية شرائح أكثر أماناً.

وفي هذا السياق قال فين داجوستينو، نائب الرئيس التنفيذي لشؤون تمكين التجارة لدى "فيريفون" :"تعتبر ’فيريفون‘ و’سايبرسورس‘ علامتان يعرفهما التجار ويثقون بقدرتهما على تقديم قبول مدفوعات آمنة وموثوقة في عالم التجزئة الإلكتروني والتقليدي. هذه الشراكة المثيرة ستسمح للتجار بالاستفادة من أصول وخبرة شركتين رائدتين وتشجيع مقاربة متعددة الطبقات للأمن في جميع قنوات المبيعات وتوثيق العلاقة مع عملائهم على الإنترنت وخارجها وتوفير تجارب رائعة في نقاط البيع تنافس التجارب التي يمكنهم خلقها على الإنترنت".

تسريع بنية مدفوعات عابرة للقنوات

ستقوم "فيريفون" بربط بوابة نقاط البيع الخاصة بها ببوابة إدارة مدفوعات التجار العالمية "سايبرسورس" من "فيزا" وتضع حل مدفوعات عابر للقنوات ومصادق يكون متوافر فوراً للتجار. وسيمكّن حل "سايبرسورس فيريفون" المتكامل الذي سيتوافر في البداية في سبتمبر 2015 في الولايات المتحدة، التجار من القيام بما يلي:

    قبول مدفوعات عابرة للقنوات وجميع تقارير العمليات في نقطة مركزية من أجل زيادة إشراك العملاء وتعزيز رؤى التسويق وتبسيط تسوية المدفوعات.
    تخفيف خطر الاحتيال الإلكتروني من خلال استخدام حل "ديسيجن ماناجر" من "سايبرسورس" وهو أكبر رادار لكشف الاحتيال في العالم يطبق أكثر من 260 فحص للاحتيال ويتضمن رؤى من أكثر من 60 مليار معاملة تعالج سنوياً من قبل "فيزا" و"سايبرسورس". ويزيد "ديسيجن ماناجر" من مشاهدة التاجر لنمط الاحتيال 200 ضعفاً.
    المحافظة على أمن بيانات مدفوعات المستهلكين وتبيسط إدارة أمن المدفوعات من خلال المحافظة على معلومات المدفوعات الحساسة خارج شبكات التجار. ويمكن أن يساعد الجمع بين حل أمن المدفوعات من "سايبرسورس" مع هيكلية التجارة الآمنة "سيكيور كوميرس أركيتكتشور" من "فيريفون" على تخفيف التعرض لخروقات البيانات وتمكين تنفيذ أسرع للشريحة والمصادقة عليها وزيادة سرعة الابتكار في نقطة البيع.
    نشر أجهزة نقاط البيع ذات شريحة "إي إم في" حاصلة على شهادة وتقصير الطريق إلى جهوزية شريحة "إي إم في" وفقاً لإعدادات "سايبر سورس" الخاصة بالمستحوذ. وتتماشى مجموعة مختارة من حلول نقاط البيع من "فيريفون" والتي تعمل على تقنية الاتصال قريب المدى "إن إف سي" وعلى الشريحة، مع منصة "سايبرسورس".

لمحة عن شركة "فيزا"

تعتبر شركة "فيزا" (المدرجة في بورصة نيويروك تحت الرمز NYSE:V) شركة عالمية في مجال تكنولوجيا المدفوعات الإلكترونية، وتعمل على الربط بين المستهلكين والشركات والمؤسسات المالية والحكومات في أكثر من 200 دولة وإقليم، من أجل عمليات مدفوعات إلكترونية سريعة وآمنة وموثوقة. نحن ندير إحدى أكثر شبكات المعالجة تطوراً على مستوى العالم - وهي شبكة "فيزا نت" - التي تستطيع معالجة أكثر من 56 ألف معاملة في الثانية الواحدة، مع وجود نظم مكافحة الاحتيال والتزوير اللازمة لحماية المستهلكين وضمان تسديد الأموال للتجار. إن "فيزا" ليست مصرفاً وبالتالي فهي لا تقوم بإصدار البطاقات ولا تمنح الائتمان ولا تحدد معدلات الفائدة أو الرسوم الواجبة على المستهلكين. ومع ذلك، فإن المنتجات والخدمات المبتكرة التي توفرها "فيزا"، تتيح الفرصة لعملائها من المؤسسات المالية لتقديم المزيد من الخيارات للعملاء مثل: السداد الفوري باستخدام بطاقات الخصم والسحب، والدفع المسبق باستخدام البطاقات المدفوعة سلفاً، والدفع الآجل باستخدام بطاقات الائتمان. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: usa.visa.com/about-visa  و visacorporate.tumblr.com و@VisaNews.

لمحة عن "سايبرسورس"

تعتبر "سايبرسورس" وهي فرع مملوك بالكامل من شركة "فيزا"، شركة تعمل في مجال إدارة المدفوعات. وتستخدم أكثر من 400,000 شركة في أنحاء العالم حلول علامتي "سايبرسوس" و"أوثرايز دوت نت" لمعالجة المدفوعات الإلكترونية وتبسيط إدارة الاحتيال وتبسيط أمن المدفوعات. وتتخذ الشركة من فوستر سيتي في كاليفورنيا مقراً لها ولديها مكاتب في أنحاء العالم ومقرات إقليمية في سنغافورة وطوكيو وميامي/ساو باولو وريدينج في المملكة المتحدة. وتعمل "سايبرسورس" في أوروبا بموجب إتفاق مع "فيزا أوروبا". للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.cybersource.com .

لمحة عن "فيريفون":

تقوم "فيريفون" بتحويل المعاملات اليومية إلى فرص لتجارة متصلة. نقوم بربط أكثر من 27 مليون جهاز مدفوعات بالسحابة وندمج تجربة التسوق على الإنترنت وداخل المتجر ونخلق الجيل التالي من الإشراك الرقمي بين التجار والمستهلكين.  نستفيد من 30 عاماً من الخبرة في مجال الأمن  غير المنقوص. ويشتهر العاملون لدينا بأنهم خبراء موثوقون يعملون مع عملائنا وشركائنا ويساعدون في حل تحدياتهم الأكثر تعقيداً على صعيد المدفوعات. لدينا عملاء وشركاء في أكثر من 150 دولة ومن ضمنهم علامات التجزئة والمؤسسات المالية ومزودي المدفوعات الأشهر في العالم.

Verifone.com | (NYSE: PAY) | @verifone

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "فيزا"

آيدا هادزيبيجوفيتش،

+ 415 805 4242

ahadzibe@visa.com

globalmedia@visa.com



أو

"فيريفون"

كويونج بومجارتن

 + 770 754 3460

Kwiyoung.baumgarten@verifone.com







Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/14809/ar



No comments:

Post a Comment