Wednesday, June 17, 2015

تشاينا موبايل تتشارك مع زد تي إي وكوالكوم فيما يتعلق بتجربة التجميع القائم على ثلاث ناقلات

شينزن، الصين - يوم الأَرْبعاء 17 يونيو 2015 [ME NewsWire]

 المستوى المتقدم" الجديدة في جوانزو معدلات وصلات هابطة تصل إلى أكثر من 300 ميجابت في الثانية للمستخدمين الذين يملكون أجهزة جديدة من الفئة التاسعة، مما يضاعف سرعات الشبكات القائمة بتقنية التطور طويل الأمد بالتقسيم الزمني ثلاث مرات

(بزنيس واير): يسرّ شركة "زد تي إي" (المدرجة في بورصة هونج كونج تحت الرمز: 0763.HK  وفي بورصة شينزن تحت الرمز: 000063.SZ) وهي مزود عالمي رائد لمعدات الاتصال والحلول التقنية للمؤسسات والمستهلكين الخاصة بالإنترنت الجوال، أن تدعم شركة "تشاينا موبايل" في نشر عملية تجميع خدمة "التطور طويل الأمد- المستوى المتقدم" (إل تي إي-إيه) القائمة على ثلاث ناقلات بالاعتماد على الأجهزة من الفئة التاسعة.

هذا ويمكن لمستخدمي الأجهزة من الفئة التاسعة والمدعومة من قبل المعالج "كوالكوم سناب دراجون 810 " مع "إكس 10 إل تي إي" في جوانزو، بفضل الخدمة القائمة على ثلاث ناقلات، التمتع بمعدلات وصلات هابطة تصل إلى أكثر من 300 ميجابت في الثانية، أي أكثر من ثلاثة أضعاف سرعات الشبكات القائمة بتقنية التطور طويل الأمد بالتقسيم الزمني "إل تي إي-تي دي". وبصفتها المزود لشبكات الوصول الراديوي والشبكات الأساسية، قامت "زد تي إي" بدعم تحديث شبكة "تشاينا موبايل" دون إجراء تغيير جذري في البنية التحتية والبرمجيات، وذلك يعد شهادةً لمنصة الراديو المحدد بالبرمجيات "إس دي آر" المرنة والفعالة من "زد تي إي".

وستساعد حلول "إل تي إي-إيه"، المعرفة ضمن الإصدار العاشر من مشروع شراكة الجيل الثالث، شبكات التطور طويل الأمد من الجيل الرابع على التطور وتحقيق معدلات بيانات تصل إلى 1 جيجا بايت في الثانية على الوصلة الهابطة و 500 ميجابت في الثانية على الوصلة الصاعدة. وباعتبارها واحدة من التقنيات الرئيسية ضمن حلول "التطور طويل الأمد- المستوى المتقدم"، تضاعف عملية تجميع الناقلات سرعة نقل البيانات في الشبكات، من خلال الجمع بين اثنين أو ثلاثة من نطاقات الناقلات المستمرة أو غير المستمرة في الوقت الحاضر. وفي نهاية المطاف، سيكون من الممكن الجمع بين عدد أكبر من نطاقات الناقلات.

وبما أن نشر تجميع الناقلات ينطوي على تطوير كل جانب من جوانب الشبكة بأكملها، من الشرائح إلى المحطة الطرفية إلى النظام، يعدّ النشر التجاري عملية تطوير مطولة. ويعتبر النشر التجاري للتجميع القائم على ثلاث ناقلات بمثابة تقدم بالنسبة لتطوير حلول "التطور طويل الأمد- المستوى المتقدم"، مما يمنح المشغلين زيادة في قدرات الشبكات لتوفير تجربة مستخدم ممتازة للمشتركين.

وتلتزم "زد تي إي" بالتطوير التجاري وتطوير منظومة "التطور طويل الأمد- المستوى المتقدم". وخلال المؤتمر العالمي للجوال لهذا العام في برشلونة، دخلت "زد تي إي" في شراكة مع "تشاينا موبايل" و"كوالكوم تكنولوجيز" في عرض ناجح لخدمة التجميع القائمة على ثلاث ناقلات بتقنية التطور طويل الأمد بالتقسيم الزمني للوصلات الهابطة مع المحطات التجارية للمرة الأولى. وقد جاء الإطلاق التجاري لشبكة "التطور طويل الأمد- المستوى المتقدم" القائم على ثلاث ناقلات في جوانزو تتويجاً للتعاون المستمر بين الشركات الثلاث. وستواصل شركة "زد تي إي" تعزيز تعاونها مع الشركاء في تسويق "التطور طويل الأمد- المستوى المتقدم" بهدف تحسين تجربة النطاق العريض الجوال للمستخدمين النهائيين.

لمحة عن "زد تي إي"

"زد تي إي" هي مزودٌ لأنظمة الاتصالات المتطورة والأجهزة الجوالة وحلول تقنية الشركات للمستهلكين ومشغلي الاتصالات والشركات وعملاء القطاع العام. وكجزء من استرتيجية تقنية المعلومات والاتصالات الجوالة "إم-آي سي تي" الخاصة بـ"زد تي إي"، تلتزم الشركة بتوفير الابتكارات المتكاملة والشاملة للعملاء من أجل تقديم التميز والقيمة، في الوقت الذي تتقارب فيه قطاعات تقنية المعلومات والاتصالات. الشركة مدرجة في كل من بورصتي هونج كونج وشينزن (المدرجة في بورصة هونج كونج تحت الرمز: 0763.HK وفي بورصة شينزن تحت الرمز: 000063.SZ)، وتُباع منتجاتها وخدماتها لأكثر من 500 شركة اتصالات في أكثر من 160 بلداً. وتلتزم "زد تي إي" بتقديم 10 في المئة من إيراداتها السنوية لأغراض الأبحاث والتطوير، وتضطلع بدورٍ رائدٍ في عدد كبير من الهيئات الدولية التي تطور معايير جديدة للاتصالات. كما تلتزم الشركة بمبادرات المسؤولية الاجتماعية، إضافة إلى كونها عضواً في الاتفاق العالمي للأمم المتحدة. للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي:  www.zte.com.cn.

Contacts

شركة "زد تي إي"

 مارجريت ما

+86 755 26775207

البريد الإلكتروني:  ma.gaili@zte.com.cn



أو

شركة "إيدلمان للعلاقات العامة"

مارك لي

 +852 2837 4756

البريد الإلكتروني:  mark.lee@edelman.com



أو

آني يونج

+852 2837 4753

البريد الإلكتروني:  annie.yeung@edelman.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/14932/ar

No comments:

Post a Comment