Wednesday, June 17, 2015

إن تي تي وباناسونيك تتشاركان من أجل تمكين اتصالات بصرية مبتكرة

طوكيو وأوساكا، اليابان - يوم الأَرْبعاء 17 يونيو 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم كل من شركة "نيبون تلغراف أند تلفون" (إن تي تي) و"باناسونيك" أنهما وافقتا على الدخول في تحالف تجاري بهدف تحقيق "ابتكارات في الخدمة المرئية" و"تطوير في تجربة المستخدم"*1 حتى العام 2020 وما بعده.

ويجري حالياً الترويج لمجموعة واسعة من المبادرات من جانب كل من القطاعين العام والخاص في اليابان بهدف تطوير الخدمات المختلفة وتحسينها وصولاً إلى عام 2020. وتشمل المبادرات الأكثر إلحاحاً تقديم خدمات وضيافة عالية الجودة، تسمى "أوموتيناشي" باللغة اليابانية، وذلك للزوار من جميع أنحاء العالم حيث من المتوقع أن يستمر عدد السياح الأجانب بالارتفاع. وهناك أيضاً حاجة ملحة لتطوير الخدمات التي تدعم مجتمع يشعر فيه الذين لديهم إعاقات جسدية وكبار السن بالأمان. وعلى هذه الخلفية، يهدف التعاون بين "إن تي تي" و"باناسونيك" إلى تقاسم تقنياتهما لتطوير خدمات جديدة في المستقبل المنظور تحقق "الابتكارات في الخدمة المرئية" و"تطور تجربة المستخدم".

وستقوم الشركتان على وجه التحديد، بوضع واقتراح النماذج القياسية للاتصالات البصرية الجديدة من خلال الجمع ما بين خبرة "إن تي تي" في حلول النطاق العريض وقدرة "باناسونيك" على توفير الحلول البصرية عالية الوضوح. وتشمل المجالات الرئيسية للتعاون بموجب الاتفاق ما يلي:

(1) الترفيه المرئي

سيستفيد كل من "إن تي تي" و"باناسونيك" من نقاط القوة المشتركة في الأجهزة/الأنظمة البصرية والسمعية وخدمات النطاق العريض لتقديم الوظائف التي تتيح، على سبيل المثال، للمتفرجين في الاستاد الاستمتاع بمحتويات الفيديو المفضلة لديهم، والتي تقدم أيضاً صوراً غامرة في جميع أنحاء اليابان وخارجها. وتهدف الشركتان إلى تطبيق تأثيرات التعاون هذه ليس للملاعب فحسب، إنما لمجموعة متنوعة من قطاعات أعمال الترفيه المرئي أيضاً.

(2) الأمن والسلامة

ستقدم الشركتان الدعم للمساعدة في ضمان بيئة معيشية آمنة بفضل أنظمة المراقبة البصرية وتقنيات الأمن الإلكتروني الخاصة بهما. كما سيبذل الشركاء الجهود لخلق مجتمع ودّي مع الجميع بما في ذلك الزوار الأجانب وكبار السن من المواطنين من خلال توفير الخدمات التي تقدم المعلومات اللازمة عند الطلب.

وسيواصل كل من "إن تي تي" و"باناسونيك" التعاون مستقبلاً في مجال تخطيط المدن مثل المدن الذكية، للمساهمة في التنمية الإقليمية ودراسة النماذج التي يمكن تطبيقها على مشاريع في الخارج.

*1 تجربة المستخدم : يشير المصطلح إلى التجربة والرضا الذين يحصل عليهما المستخدمون عند استخدام المنتجات أو الأنظمة أو الخدمات. وهو يدل أيضاً على مؤشرات تنمية الأنظمة/الخدمات لزيادة مستوى التجربة والرضا.

لمحة عن "إن تي تي"

تقدم مجموعة "إن تي تي" التكنولوجيا المتقدمة والحلول المبتكرة في مجال الشبكات والاتصالات والبرمجيات والحوسبة السحابية التي تساعد على تحويل الشركات والحكومات والمجتمعات في جميع أنحاء العالم. وستقوم مجموعة "إن تي تي" بتقديم الخدمات المريحة والمدعمة والموثوقة لدعم عملائنا بصفتها "الشريك القيّم" الذي سيواصل عملاؤنا اختياره. هذا وتعتمد اليوم 80% من الشركات المدرجة في قائمة "فورتشن 100" على مجموعة "إن تي تي" بصفتها شريك الأعمال الخاص بها. وتولّد مجموعة "إن تي تي" أكثر من 105 مليار دولار أمريكي من العائدات السنوية، ولديها أكثر من 233 من مراكز البيانات ويعمل لديها أكثر من 240 ألف من المهنيين الذين يعملون في 88 بلداً.

لمحة عن "باناسونيك"

تعد شركة "باناسونيك" رائداً عالمياً في مجال تطوير تقنيات وحلول إلكترونية متنوعة للعملاء في مجال إلكترونيات المستهلك، والحلول المنزلية، وحلول المركبات والشركات وصناعات الأجهزة. ومنذ أن تأسست عام 1918، توسّعت الشركة على الصعيد العالمي، وتقوم الآن بتشغيل 468 فرع و94 شركة تابعة في أنحاء العالم وقد سجّلت صافي مبيعات موحدة بقيمة 7.715 تريليون ين للعام المنتهي في 31 مارس 2015. وتستخدم الشركة، الملتزمة بتحقيق قيمة جديدة عبر الابتكار في خطوط إنتاج تجزيئية، تقنياتها من أجل خلق حياة أفضل وعالم أفضل لعملائها. للمزيد من المعلومات حول "باناسونيك"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.panasonic.com/global

يتوفر معرض الصور والوسائط المتعددة على الرابط:

http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=51125595&lang=en

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

Media Contacts:

Nippon Telegraph and Telephone Corporation

Public Relations Section

Tel: +81-(0)3-5205-5550



Panasonic Corporation

Public Relations Department

Tel: +81-(0)3-3574-5664

Panasonic News Bureau

Tel: +81-(0)3-3542-6205







Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/14930/ar


No comments:

Post a Comment