Wednesday, June 3, 2015

أوبيرثر تكنولوجيز تقدم إمكانية الوصول إلى شبكة اتصال عالية السرعة لمشتركي سبرينت في الولايات المتحدة

كولومب، فرنسا - يوم الثُّلَاثاء 2 يونيو 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "أوبيرثر تكنولوجيز" ("أو تي")، الشركة الرائدة عالمياً في مجال حلول الأمن الرقمي في قطاع التجوال، أنه تم اختيارها لتقديم إمكانية الوصول إلى شبكة اتصال عالية السرعة لمشتركي "سبرينت" في الولايات المتحدة وذلك بفضل بطاقة "سيم" الخاصة بها المزودة بخاصية إكتشاف إشارات معيار التطور طويل الأمد1 .
هذا وتلعب بطاقة "سيم" المزودة بخاصية إكتشاف إشارات معيار التطور طويل الأمد من "أو تي" دوراً رئيسياً في تقديم إمكانية التفعيل الكامل والآمن دون استخدام اليدين وبطريقة لاسلكية لأجهزة المشتركين بعد الشراء من "سبرينت". وتضمن التطبيقات الأمنية على بطاقة "سيم" التي تعمل بتقنية التطور الطويل الأمد إقتران الجهاز ووصوله إلى شبكة "سبرينت"، وتوفر ايضاً إمكانية تعطيل الجهازفي حال تمت سرقته أو فقدانه.
بالإضافة إلى ذلك، وبفضل بطاقة "سيم" المزودة بخاصية إكتشاف إشارات معيار التطور طويل الأمد من "أو تي"، يستفيد مشتركو "سبرينت" من فترة كمون منخفضة على الشبكة؛ بعبارة أخرى من تجربة الاتصال الدائم". كما يختبرون تجربة اتصال عالي السرعة للحصول على اتصال مرئي ذات جودة عالية، وتدفق الوسائط المتعددة، وتحميل الصور/الفيديو. وبالتالي يتمتع المستخدمون النهائيون باستمرارية الخدمات مع أفضل نوعية ممكنة من الخدمة، أينما كانوا.
وتكتسب ميزة التطبيقات المتعددة لبطاقة "سيم" المزودة بخاصية إكتشاف إشارات معيار التطور طويل الأمد من "أو تي"، أهمية كبرى. فهي تحتوي على كل التطبيقات اللازمة لتوثيق وإدارة التجوال عبر كافة الشبكات: "يو سيم" لشبكة التطور طويل الأمد والجيل الثالث، و"سي سيم" لمعيار تعدد الوصول باستخدام تقسيم الشيفرة ("سي دي إم إيه")، وبروتوكول المصادقة القابل للتمديد ("إي إيه بي") لشبكات الاتصال اللاسلكي "الواي فاي"، و"آي سيم" للوصول الآمن إلى الخدمات ذات القيمة المضافة. وستسمح ملفات المشغل الإضافية الواردة في بطاقة "سيم" للجهاز بالتجوال بذكاء وفقاً لاتفاقيات التجوال المحددة مسبقاً أو تفضيلات نوع الشبكة. 
وبفضل بطاقة "سيم" المتقدمة هذه، يمكن لمشغلي شبكات الهاتف الجوال إدارة شبكاتهم بشكل أفضل وتحسين الموارد، إما من خلال إعادة استخدام الشبكات القائمة، أو تحقيق التوازن بين البيانات أو اختيار الشبكة التي تقلل من تكلفتها.
وبالإضافة إلى ذلك، ستقوم "أوبيرثر تكنولوجيز" بتوفير مجموعة متكاملة من الحلول المتعلقة ببطاقات الدارات المتكاملة العالمية ("يو آي سي سي") للتطبيقات عبر الطيف الواسع من حافظة الأجهزة التابعة لـ "سبرينت".
وقال سيدريك كولومب، المدير الإداري لوحدة أعمال الاتصالات في "أوبيرثر تكنولوجيز" في هذا الصدد: "نحن سعداء لتزويد ‘سبرينت’ ببطاقات ‘سيم’ المزودة بخاصية إكتشاف إشارات معيار التطور طويل الأمدالخاصة بنا والتي تسمح لـ‘سبرينت’ تقديم خدماتها الموجودة بكل مكان إلى المستخدم النهائي من خلال الشبكة الأكثر كفاءة. وتبرهن مجموعة منتجاتنا الخاصة بأدوات اكتشاف إشارات تقنية التطور طويل الأمد لدينا، والتي تعد واحدة من الأكثر تقدماً في السوق، قدرة ‘أوبيرثر تكنولوجيز’ على دعم المشغلين في إنتقالهم إلى عالم النطاق العريض".
من جهته، قال ريان سوليفان، نائب رئيس قسم هندسة وتطوير المنتجات لدى "سبرينت": "لقد قمنا باختيار ‘أوبيرثر تكنولوجيز’ من أجل تزويدنا ببطاقات ‘سيم’ المزودة بخاصية إكتشاف إشارات معيار التطور طويل الأمد الخاصة بها بفضل سمعتها القوية والراسخة في القطاع وسرعتها في تلبية متطلباتنا. ويكمن هدفنا في تقديم أفضل تجربة استخدام لمشتركينا، بالإضافة الى شبكة اتصال عالية السرعة تشكّل ميزة ضرورية بالنسبة لهم للوصول إلى المحتوى في أي مكان وفي أي وقت. وتقدم عائلة منتجات ‘أوبيرثر تكنولوجيز’ الشاملة الحلول التي ستناسب مجموعتنا الكاملة من تطبيقات الأجهزة الآن وفي المستقبل".
1 "إل تي إي": هو اختصار لعبارة "التطور طويل الأمد"- التي تشير بدورها إلى الجيل الرابع من معايير الاتصالات الهاتفية الجوالة.
لمحة عن "أوبيرثر تكنولوجيز"
تُعدّ "أوبيرثر تكنولوجيز" شركةً رائدةً عالمياً في مجال حلول الأمن الرقمي لقطاع التجوال. ولطالما كانت شركة "أوبيرثر تكنولوجيز" في قلب قطاع التجوال، منذ إطلاق البطاقات الذكية الأولى وصولاً إلى تقنيات الدفع غير التلامسية التي تم تزويد ملايين الهواتف الذكية بها. وتقدم الشركة التي تتمتع بحضور في أسواق المدفوعات والاتصالات والهوية، حلولاً متكاملة في مجال المعاملات الذكية والخدمات المالية الجوالة وخدمات آلة-إلى-آلة والهوية الرقمية ومراقبة النقل والدخول. يعمل لدى الشركة أكثر من 6000 موظف حول العالم، ومن بينهم ما يقارب 700 شخص يعملون في مجال الأبحاث والتطوير. وتقوم شبكة "أوبيرثر تكنولوجيز" الدولية بتقديم خدماتها للعملاء في أكثر من 140 دولة، وذلك من خلال أكثر من 50 مكتب مبيعات موزعة على القارات الخمسة ومركز تصنيع واحد في كلّ منطقة. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.oberthur.com.
كل ما تحتاج لمعرفته حول أحدث الاتجاهات في عالم التجوال، وهي متوافرة على الأجهزة اللوحية في متجر التطبيقات "أب ستور" و"جوجل بلاي".
تابعونا عبر:
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts


"أوبيرثر تكنولوجيز"
كلوتيلد هوييه
+33 1 78 14 76 75
البريد الإلكتروني:  c.huet@oberthur.com





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/14789/ar

No comments:

Post a Comment