Wednesday, June 17, 2015

أصغر وحدة قراءة شارات تتوافر حالياً في نمطين

pcProx(R) Nano Vertical & Horizontal Badge Readers (Photo: Business Wire)
رولينج ميدوز، إيلينوي - يوم الأَرْبعاء 17 يونيو 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "آر إف أيدياز"، الرائدة في مجال ابتكار وتصنيع وحدات قراءة شارات الموظفين للتطبيقات داخل المباني مثل الدخول إلى الكمبيوتر، وتحديد الهوية، والوقت والحضور، عن إطلاق أحدث إصدار للقارئات المبتكرة "بي سي بروكس نانو ريدرز".

بعد طرح النسخة العمودية الشهيرة، تعلن اليوم "آر إف أيدياز" عن طرح "بي سي بروكس نانو" بالنسخة الأفقية. وبعد أن أصبح بوسع المستخدمين الآن الاختيار بين النموذج العمودي والنموذج والأفقي، تمهد وحدة قراءة الشارات الصغيرة والقوية في الوقت ذاته الطريق لمزيد من المرونة في العديد من تطبيقات المصادقة، والتتبع، والتدقيق، والأمن، وغيرها. يوفر "بي سي بروكس" للعمال دائمي التنقل الذين يجب أن يمتثلوا لسياسات المصادقة والدخول، عملية تحديد هوية خالية من الأخطاء بحركة بسيطة للشارة. حيث تم إلغاء المهمة الشاقة المتمثلة بكتابة أسماء المستخدمين وكلمات المرور للوصول إلى تطبيقات متعددة، مع الالتزام في الوقت عينه بالسياسات الأمنية.

لا بد من الإشارة أيضاً إلى أن وحدة قراءة الشارات الأفقية المدمجة الجديدة هذه تمهد الطريق أمام تكامل مصنعي المعدات الأصلية مع الحواسيب اللوحية، والحواسيب المكتبية الشاملة، ولوحات المفاتيح، وغيرها من المعدات الهامة. على غرار وحدة قراءة الشارات الأفقية، فإن وحدة "بي سي بروكس نانو" الأفقية صغيرة بما يكفي ليتم تضمنيها في بعض المعدات. بالإضافة إلى تكامل مصنعي المعدات الأصلية، تستخدم وحدة "بي سي بروكس" الأفقية في تطبيقات حيث يحتاج تجويف الناقل المتسلسل العالمي "يو إس بي" المنحسر إلى شكل مسطح.

بفضل حجم الوحدة المدمج فائق الصغر ووزنها الذي لا يتجاوز 0.14 أونصات، فهي تتيح المجال أمام العديد من التطبيقات في مجال الرعاية الصحية، والحكومة، والسلامة العامة، والمؤسسات وغيرها. وتتوافق وحدة قراءة الإشارات "بي سي بروكس نانو" مع الإصدارات السابقة، وتدمج بسهولة في نظم قراءة الشارات الموجودة بقوة 125 كيلوهرتز.

اقتباسات

تود بيسي، نائب رئيس المبيعات في شركة "آر إف أيدياز"

"شركاؤنا متحمسون للغاية لهذه الإضافة الجديدة إلى حافظتنا من وحدات قراءة الشارات. ومع توفر ’بي سي بروكس نانو‘ بشكليها الأفقي والعمودي، فقد ازدادت التطبيقات وفرص التكامل إلى حد كبير. ويفسح هذا المنتج المجال أمام التوسع نحو أسواق أخرى".

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.RFIDeas.com.

لمحة عن "آر إف أيدياز"

تعتبر شركة "آر إف أيدياز" رائدة في مجال ابتكار وحدات قراءة شارات الموظفين للتطبيقات داخل المباني مثل الدخول إلى الكمبيوتر، وتحديد الهوية. تقوم "آر إف أيدياز" بتصميم، وتطوير، وتصنيع خط كامل من وحدات "بي سي بروكس" لقراءة البطاقات التي تدعم كافة البطاقات الذكية التي تعمل عن قرب أو دون تلامس المستخدمة في جميع أنحاء العالم. تستخدم وحدات القراءة من "آر إف أيدياز" في العديد من التطبيقات مثل تسجيل الدخول الأحادي، والطباعة الآمنة وتتبع الحضور عبر العديد من الأسواق الرأسية بما في ذلك الرعاية الصحية والصناعة والحكومة والمؤسسات. وقد تم ترشيح "آر إف أيدياز"، للعام الرابع على التوالي، لقائمة "إنك 5000" لأسرع شركات  القطاع الخاص نمواً في أمريكا.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"آر إف أيدياز"

أرلين كينج

مديرة التسويق

هاتف: 4884-439 (866)، الرقم الداخلي: 480

البريد الإلكتروني: Marketing@RFIDeas.com








No comments:

Post a Comment