Tuesday, June 2, 2015

نت جيتس تعين فريق قيادة جديداً


تعيين آدم جونسون رئيساً لمجلس الإدارة ورئيساً تنفيذياً، وبيل نوي رئيساً ومديراً تنفيذياً لشؤون العمليات لشركة "نت جيتس"؛ وتنحي جوردان هانسل عن مناصبه الحالية

كولومبوس، أوهايو - يوم الثُّلَاثاء 2 يونيو 2015 
[ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "نت جيتس" وهي شركة تابعة لمجموعة "بيركشاير هاثاواي" والرائدة عالميأً في مجال الطيران الخاص، اليوم عن تشكيل فريق قيادة جديدة لقيادة الشركة نحو المرحلة القادمة من النمو والنجاح. وتم تعيين آدم جونسون رئيساً لمجلس الإدارة ورئيساً تنفيذياً، بينما كان منصب الرئيس والرئيس التنفيذي لشؤون العمليات من نصيب بيل نوي. والجدير بالذكر أن هذه التعيينات ستدخل فوراً حيز التنفيذ. وتماشياً مع هذه التغييرات، تنحى جوردان هانسل عن منصبه كرئيس مجلس إدارة وورئيس تنفيذي.

ويشغل جونسون ونوي منذ وقت طويل مناصب تنفيذية في "نت جيتس" وهما يعرفان خير معرفة الشركة، ومالكيها، وموظفيها وعملياتها. ومنح هذين القياديين المخضرمين لدى "نت جيتس" أدواراً جديدة يشدد على التزام الشركة تجاه المالكين والموظفين.

وقال جونسون في معرض تعليقه على الأمر: "لدينا فرصة مذهلة للاستفادة من الأداء القوي الذي حققته الشركة في ظل قيادة جوردان والتي تضمنت توجيهنا من خلال أكبر عملية تحديث أسطول في تاريخ القطاع". وأردف قائلاً: "بفضل عمله الشاق ونجاحه في قيادة ’نت جيتس‘ خلال الفترة الاقتصادية العصيبة جداً، استحق جوردان خالص الشكر وأطيب تمنياتنا بالنجاح في مساعيه المقبلة".

ومن جهته صرح هانسل: "على مدى السنوات الست الماضية، حقق فريق ’نت جيتس‘ أداءً استثنائياً. تحتل الشركة حالياً وضعاً ممتازاً يهيئها للنجاح في المستقبل واغتنام الفرص المتاحة لها.. أتمنى لزملائي في الشركة كل النجاح في المستقبل؛ هم مجموعة رائعة من الناس الذين يعملون في شركة استثنائية".

وأضاف جونسون: "لقد كانت ’نت جيتس‘ شغفي منذ ما يقرب من عقدين من الزمن. أشعر بالتواضع والحماسة حول الفرصة التي توفرت لي لقيادة هذه الشركة غير العادية وموظفيها والمساهمة في نجاحها. نعمل وفقاً لثقافة السلامة أولاً وآخراً، وخدمة المالكين ودعم بعضنا البعض. وأنوي المضي قدماً بهذا التراث".

وتابع نوي قائلاً: "قبل بضعة أشهر فقط تركت ’نت جيتس‘ من أجل فرصة لا يمكن رفضها. الأمر الوحيد الذي جعلني أعيد النظر في قراري هذا هي فرصة للعودة إلى الشركة التي عملت فيها طيلة 22 عاماً لأشغل منصب يعنى بكافة الأقسام وكافة المهام، منصب يتيح لي أن أؤثر مباشرة على نجاحنا المستقبلي. لا يمكن أن أكون أكثر سعادة بالعودة إلى ’منزلي‘ والمساهمة بجهودي لتحقيق مهمتنا، ورؤيتنا، وقيمنا".

وقبل منصبه الجديد، شغل جونسون منصب رئيس شركة "نت جيتس" حيث شملت مسؤولياته التسويق، والمبيعات، وخدمات المالكين، و"ماركيز جت". ومنذ انضمامه إلى "نت جيتس" عام 1996، شغل جونسون أيضاً منصب نائب الرئيس الأول للخدمات الإدارية. كما سخّر أكثر من 15 عاماً من مسيرته المهنية لمجال العمليات، حيث تولى مناصب متعددة منها مدير مركز طيران "من جيتس أوروبا"، ومدير التخطيط للرحلات الدولية، والرئيس التنفيذي لشركة "نت جيتس أفياشن فلايت سنتر"، والنائب الأول لرئيس الخدمات اللوجستية. حصل جونسون على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال من جامعة ولاية أوهايو، وهو طيار مرخص.

شغل نوي سابقاً منصب الرئيس والرئيس التنفيذي لشؤون العمليات في شركة "نت جيتس" ابتداءً من عام 2006. وانضم نوي إلى "نت جيتس" عام 1993 حيث شغل العديد من المناصب خلال فترة عمله مع الشركة بما في ذلك نائب رئيس شؤون العمليات، مدير العمليات، الطيار الرئيسي، والربان. تخرج نوي بدرجة البكالوريوس من جامعة مارشال، وحصل على شهادة في الفنون الحرة.

لمحة عن شركة "نت جيتس"

تعتبر "نت جيتس"، وهي شركة تابعة لمجموعة "بيركشاير هاثاواي"، شركة رائدة عالمياً في مجال الطيران الخاص وهي تملك الأسطول الأكبر من الطائرات الخاصة وأكثرها تنوعاً في العالم. وبدأت الشركة التي تملك في جعبتها حوالي نصف قرن من السلامة والابتكار في مجال السفر الخاص، عملياتها عام 1964 كأول شركة عالمية في مجال تأجير وإدارة الطائرات في العالم. وفي عام 1986 كانت "نت جيتس" الأولى التي أطلقت مفهوم الملكية الجزئية للطائرات حيث قدمت للأفراد والشركات جميع منافع امتلاك طائرة بالكامل وغيرها بجزء من الكلفة. وتقدم "نت جيتس" اليوم طيفاً كاملاً من حلول الطيران الخاص من خلال فروعها في أمريكا الشمالية وأوروبا فضلاً عن الصين  من خلال علاماتها التجارية "نت جيتس"، "إكزيكوتيف جيت ماناجمنت"، و"ماركيز جيت كارد".  لمزيد من المعلومات حول برامج وخدمات "نت جيتس"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.netjets.com.

يمكن الاطلاع على النسخة الأصلية على موقع "بزنيس واير دوت كوم":

http://www.businesswire.com/news/home/20150601005861/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"نت جيتس"

كريس هيربرت، العلاقات العامة

هاتف: 7357-849-614

البريد الإلكتروني: cherbert@netjets.com









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/14771/ar

No comments:

Post a Comment