Wednesday, June 17, 2015

كوينتايلز تقدم التطبيق الجوال إنفوساريو وان

توفر سهولة الاستخدام، والوصول بمجرد لمسة واحدة إلى رؤى التجارب السريرية الأساسية

ريسيرتش تراينجل بارك، كارولينا الشمالية - يوم الأَرْبعاء 17 يونيو 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): تقوم شركة "كوينتايلز"، المزود الأكبر في العالم لخدمات الصيدلة الحيوية، بتوسيع منصتها التقنية "كوينتايلز إنفوساريو" الحائزة على جوائز مع وصول جوال إلى معلومات مهمة متعلقة بالتجارب السريرية. ومن خلال استخدام التطبيق الجوال، يمكن لأصحاب المصلحة الرئيسيين في عملية تطوير الأدوية الوصول بشكل مريح إلى الموقع من خلال معلومات التشغيل والتوظيف والمعلومات المتعلقة بالامتثال فضلاً عن تحديثات الحالة حول استفسارات البيانات ومعالم المشروع.

وقالت مارجريت كيجان، نائب الرئيس الأول، لشؤون علوم البيانات والاستراتيجية في "كوينتايلز" في هذا السياق: "مع الاستعداد لتنفيذ برامج التطوير بنجاح، تعد السرعة في اتخاذ القرار أمراً في غاية الأهمية". وأضافت: "توفر منصة ’إنفوساريو وان‘ الوصول الفوري والميسر لرؤى بمجرد لمسة واحدة، أينما كنتم ومتى ما احتجتم إليها".

ويمكن تخصيص التطبيق الجوال "إنفوساريو وان" مع مصافي مختلفة ليتمكن المستخدمون من أن يروا بسرعة وبدقة ما هو الأكثر أهمية لهم. ثم يتم تقديم هذه الآراء المخصصة ضمن رسوم بيانية ملائمة للجوال تعكس تلقائياً أحدث المعلومات.

ومن جهته، أوضح أليخاندرو مارتينيز، رئيس شؤون المعلومات في "كوينتايلز": "يمكن للتعقيدات في تقديم التجارب السريرية أو المعلومات الزائدة ذات الصلة أن تساهم بإبطاء التقدم والمعلومات القيمة الغامضة". وأضاف: "نحن ملتزمون بالابتكار الذي من شأنه تبسيط التعقيدات، لذلك لا يقتصر هذا التطبيق على توفير سهولة الوصول ولكنه يقدم أيضاً لمحة من الشفافية حول تقدم الدراسة".

سيتوافر التطبيق الجوال "إنفوساريو وان" مبدئياً للتحميل في متجر "آب ستور" التابع لـ"أبل".

هذا وسيقوم الخبراء في "كوينتايلز" بعرض هذا التطبيق في جناحها الخاص خلال مؤتمر رابطة المعلومات الدوائية في الفترة الممتدة بين 14 و18 يونيو 2015 في واشنطن. للمزيد من المعلومات حول تطبيق "كوينتايلز إنفوساريو وان"، يرجى زيارة جناح "كوينتايلز" في رابطة المعلومات الدوائية (#601) أو زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.quintiles.com/infosario-one.

لمحة عن "كوينتايلز"

تساعد "كوينتايلز" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: Q ) شركات الأدوية الحيوية وشركات الرعاية الصحية الأخرى على تحسين احتمالات نجاحها من خلال ربط الأفكار من خبرتنا العميقة العلمية والعلاجية والتحليلية مع تسليم متفوق لتحقيق نتائج أفضل. ومن الاستشارات مروراً بالعمليات، تعتبر "كوينتايلز" أكبر مزود في العالم في مجال تطوير المنتجات وخدمات الرعاية الصحية المتكاملة، بما في ذلك الحلول التجارية والمتعلقة بالضبط. ومن خلال إجراء العمليات في حوالى 100 دولة، تعد "كوينتايلز" عضواً في قائمة "فورتشن" لأفضل 500 شركة في العالم وتم اختيارها في قائمة فورتشن للشركات الاكثر إثارة للإعجاب في العالم. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.quintiles.com.

للتسجيل في خدمة الإشعارات الجوالة من "كوينتايلز" الرجاء النقر هنا.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"كوينتايلز"

العلاقات الإعلامية

ماري مانسفيلد

919-998-2639

 919-259-3298

البريد الإلكتروني: mari.mansfield@quintiles.com



أو

تود كاسبر

علاقات المستثمرين

 919-998-2590

البريد الإلكتروني: InvestorsRelations@quintiles.com







Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/14921/ar

No comments:

Post a Comment