Saturday, September 26, 2015

أدنوك وسوق دبي الحرة و سيراميك رأس الخيمة يفوزون بجائزة أفضل علامة في العام من جوائز وورلد براندينج أواردز العالمية لعام 2015

لندن - يوم السَّبْت 26 سبتمبر 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): في احتفال متألق في قاعة "ستيت أبارتمنتس" في قصر "كينسنجتون" الليلة الماضية، تم تكريم 118 علامة من 30 دولة خلال حفل توزيع جوائز تكوين العلامة التجارية العالمية "وورلد براندينج أواردز" المرموقة.

وتم تنظيم الجوائز من قبل منتدى "وورلد براندينج فوروم" ("دبليو بي إف") وهي منظمة عالمية غير ربحية متخصصة في تطوير معايير العلامات التجارية لمصلحة مجتمع تكوين العلامات التجارية إلى جانب المستهلكين. ويقوم المنتدى بتنظيم ورعاية مجموعة من البرامج التعليمية في إطار تعاون مشترك مع جامعات ومتاحف رائدة.

وتتضمن قائمة الفائزين العالميين كل من "أبل"، و"كارتييه"، و"كوكاكولا"، و"فيس بوك"، و"جوجل"، و"جينس"، و"إتش إس بي سي"، و"إيكيا"، و"جوني والكر"، و"كلينكس"، و"ليجو"، و"لويس فويتون"، و"ماكدونالدز"، و"مرسيدس بنز"، و"نسكافيه"، و"نايكي"، و"رولكس"، و"شل"، و"ستاربكس"، وفيزا".

وتتضمن قائمة الفائزين عن الفئة الوطنية من دولة الإمارات العربية المتحدة كلاً من شركة بترول أبوظبي الوطنية "أدنوك" وسوق دبي الحرة، في حين حصلت سيراميك رأس الخيمة على جائزة إقليمية. وتتضمن قائمة الفائزين عن الفئة الوطنية من أنحاء العالم كل من بنك "إيه إن زد" من أستراليا، و"سينوبيك" من الصين"، و"هيوجو بوس" من ألمانيا، و"إيرتيل" من الهند، و"برادا" من إيطاليا، و"سايكو" من اليابان، و"سامسونج" من كوريا، و"مجموعة الخليج للتأمين" من الكويت، و"ماي بنك" من ماليزيا، و"كي إل إم" من هولندا، و"بابكوك يونيفيرسيتي" من نيجيريا، وبنك "إتش بي إل" من باكستان، و"تاندواي رام" من الفيليبين، و"شانجوا تيليكوم" من تايوان، و"إم تي إن" من جنوب أفريقيا، و"سينجا بير" من تايلند، و"سانتاندر" من إسبانيا، و"رويال ميل" من المملكة المتحدة.

وقال ريتشادر رولز، رئيس مجلس إدارة منتدى "وورلد براندينج فورم" في هذا السياق: "تحتفي الجوائز بإنجازات بعض أعظم العلامات في أنحاء العالم. تحتاج العلامة من أجل تحقيق الفوز إلى بناء سمعة جيدة وثقة لدى المستهلكين بما أن 70 في المائة من عملية إحراز النقاط تأتي من المستهلكين الذين يصوّتون لعلامتهم المفضّلة".

وتمت تسمية كل علامة كـ"أفضل علامة للعام" كلٌ في فئتها. وفازت شركة "سيراميك رأس الخيمة" بجائزة إقليمية لكونها واحدة من أكبر العلامات في فئتها في الشرق الأوسط.

من جهته قال السيد بيتر بيك، الرئيس التنفيذي لمنتى "وورلد براندينج فوروم": "تم ترشيح أكثر من 2,600 علامة تجارية من 35 دولة لجوائز 2015-2016 في فئات متعددة وشارك أكثر من 65,000 مستهلك من أنحاء العالم خلال عملية التصويت. وفي ظل مثل هذه المنافسة القوية، أظهر كل فائز بوضوح قوة علامته بين المستهلكين".

هذا ويتم تحكيم الفائزين من خلال ثلاثة عناصر هي: تقييم العلامة، أبحاث سوق المستهلك، وتصويت الجمهور على الإنترنت.

وتولّت أوليفيا واين من "سكاي سبورتس" تقديم الفعالية. للمزيد من المعلومات وقائمة الفائزين الكاملة، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: WorldBrandingAwards.org.

###

لمحة عن منتدى تكوين العلامة التجارية العالمي "وورلد براندينج فوروم"

يعتبر "وورلد براندينج فوروم" ("دبليو بي إف") منظمة عالمية غير ربحية ومسجّلة. وتكمن أهدافها وأنشطتها في توفير رفع لمستوى معايير تكوين العلامة التجارية لمصلحة القطاع والمستهلكين. ويقوم منتدى "دبليو بي إف" بإنتاج وإدارة ودعم طيف واسع من البرامج التي تغطي البحث، والتطوير، والتعليم، والاعتراف، وإقامة الشبكات والتواصل. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.brandingforum.org.

لمحة عن جوائز تكوين العلامة التجارية العالمية "وورلد براندينج أواردز"

"وورلد براندينج أواردز" هي الجوائز الممتازة التي يقدمها منتدى تكوين العلامة التجارية العالمي "وورلد براندينج فوروم" وهو عبارة عن منظّمة غير حكومية مسجّلة. وتكرّم الجوائز إنجازات بعض من أفضل العلامات في العالم. وهناك فئتان أساسيتان من الجوائز- الجوائز العالمية "جلوبال أواردز" التي تمنح إلى العلامات الدولية في حين تُمنح الجوائز الوطنية "ناشيونال أواردز" إلى العلامات التي تعتبر أسماء محلية في بلد المنشأ. للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: worldbrandingawards.org.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

منتدى تكوين العلامة التجارية العالمي "وورلد براندينج فوروم"

بيتر مايكلز

+44 (0) 20 3743 9880 :  هاتف

 +44 (0) 20 3743 9881   : فاكس









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/15816/ar

No comments:

Post a Comment