Tuesday, September 29, 2015

"مرور أبوظبي" تدعو قائدي الدراجات النارية إلى الحذر أثناء الضباب

ابو ظبي، دولة الإمارات العربية المتحدة - يوم الثُّلَاثاء 29 سبتمبر 2015 [ME NewsWire]
دعت مديرية المرور والدوريات، بالإدارة العامة للعمليات المركزية بشرطة أبوظبي قائدي الدراجات النارية الى الانتباه والحذر،  خلال تشكل الضباب  وانخفاض الرؤية الافقية لتجنب وقوع الحوادث، مع التوقف في حالة انعدام الرؤية .
 وقال العقيد احمد الزيودي، رئيس قسم الحوادث الجسيمة بمديرية المرور والدوريات بشرطة أبوظبي، إن سير تلك  الدراجات النارية على الطرق يشكل خطورة كبيرة  بسبب عدم رؤيتها بوضوح  خلال الضباب من قائدي المركبات نسبة لصغر حجمها  .
وطالب الشركات والمحال  التي توفر خدمة توصيل الطلبات الى المنازل  التأكيد على قائدي الدراجات العاملة لديهم الالتزام بإجراءات السلامة للوقاية من الإصابات الناتجة من الحوادث، وارتداء الملابس الواقية المخصصة  لتخفيف الإصابات والحماية .
  يشار الى ان "مرور أبوظبي" تقوم بتنفيذ العديد من الاجراءات الوقائية اثناء الضباب وانخفاض مستوى الرؤية الافقية، بمنع حركة السير والمرور للشاحنات والمركبات الثقيلة وايقافهم خارج نهر الطرق الخارجية، الى حين انقشاع الضباب وتنفيذ خطة الطوارئ للتعامل مع الحوادث المرورية اثناءه، من خلال التنسيق مع الدفاع المدني والاسعاف والانقاذ بالإشراف ميدانياً على سير الحركة المرورية  ونقل المصابين واخلاء الطريق من المركبات المتضررة، وتسيير حركة المرور من مسارات  أخرى في حالات الحوادث المرورية.
للمزيد من المعلومات عن:
وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا
شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا
يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر، انستقرام، جوجل بلس

Contacts

الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام الأمني


الصحافة العربية:
رائد العجلوني  00971504702790   
نبيـل عويـدات 00971509992139
مجدي الكساب 00971506625470


تنسيق التغطيات الصحفية:
سمير خميس 00971508242353



Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/15847/ar

No comments:

Post a Comment