Monday, September 28, 2015

شركة ويسترن يونيون‏ ومؤسسة ويسترن يونيون تعلنان عن التزامهما المتجدّد بالتعليم؛ وتهدفان إلى تدريب 50 ألف من النساء والشباب

تحدّد الشركة جدول أعمال لغاية عام 2020 انطلاقاً من ثلاثة أعوام من نجاح مبادرة "التعلّم نحو الأفضل"

إنجلوود، كولورادو - يوم الإثنين 28 سبتمبر 2015 [ME NewsWire]


 (بزنيس واير): جدّدت اليوم شركة "ويسترن يونيون"‏ ومؤسسة "ويسترن يونيون" التزامهما بالتعليم العالمي خلال الاجتماع السنوي لمبادرة كلينتون العالمية.

وقدّم حكمت إرسك، الرئيس التنفيذي لشركة "ويسترن يونيون"، جدول أعمال للمرحلة التالية من مبادرة "التعلّم نحو الأفضل" التي تستفيد مما تقدمه "ويسترن يونيون" من خدمات، ودعم ، وتسويق القضية، والاستثمارات الخيريّة، والتزام الموظفين، لدعم البرامج

التعليميّة في أنحاء العالم.

ومن خلال الملاحظات المقدّمة خلال الاجتماع السنوي لمبادرة كلينتون العالمية، حدّد إرسك أهداف المبادرة العالميّة للأعوام الخمسة القادمة:
  • تدريب 50 ألف من النساء والشباب على مهارات أعمال تحضّرهم لوظائف القرن الواحد والعشرين
  • تزويد ما يزيد عن 500 جامعة بمنتجات ذات صلة بالتعليم
  • دعم الأبحاث من أجل توسيع الفهم العالمي للتحديات والحلول التعليميّة
ومن خلال توسيع شبكة ‏"ويسترن يونيون"‏ كمحرّك قويّ للإدماج، ستركّز المرحلة التالية من مبادرة "التعلّم نحو الأفضل"‏ على المساعدة في تأمين فرص تعليميّة للمهاجرين واللاجئين، الفتيات والنساء.

وقال حكمت إرسك في هذا السياق: "تقوم ’ويسترن يونيون‘ بمساعدة الناس على نقل الأموال التي تموّل أحلامهم، وإنّنا نؤمن أنّه يُمكن لنقل المال من أجل التعليم أن يحسّن حياة أناس منتشرين في جميع أنحاء العالم. إنّنا فخورون بالتقدّم الحاصل ليومنا هذا من خلال مبادرة ’التعلّم نحو الأفضل‘، لكن لا يزال أمامنا الكثير من العمل. ولهذا نجدّد التزامنا بالاستمرار باستخدام مصادرنا في المساعدة على خلق فرص اقتصادية من خلال التعليم في جميع أنحاء العالم".

وتقوم المرحلة الثانية من المبادرة، التي تمّ الإعلان عنها اليوم، على النجاح الكبير الذي حقّقته الأعوام الثلاثة الأولى من عمليّات المبادرة.

قدّمت شركة "ويسترن يونيون"‏ ومؤسسة "ويسترن يونيون" منذ عام 2012 مصادر مهمّة تُعنى بتوفير فرص للتلاميذ، والمعلّمين، والإدارات، ومؤسّسات التعليم العالي، والمنظمات غير الحكوميّة. ليومنا هذا وكجزءٍ من المبادرة، تكفّلت مؤسسة "ويسترن يونيون" بما يزيد عن 13.6 مليون دولار أمريكي على شكل 331 منحة وتبرّعات رسميّة ضمن مبادرة "التعلّم نحو الأفضل" إلى 199 منظمة في 64 دولة.

وأضاف باتريك جاستون، رئيس مؤسسة "ويسترن يونيون"، قائلاً: "تُعتبر الحاجة للتعليم أساساً لعددٍ كبير من التحديات الاجتماعية التي نواجهها اليوم – بما في ذلك الفقر، والتشرّد، والاتجار بالبشر، والحاجة إلى رعاية صحيّة أفضل. إنّنا ممتنون لشركائنا، والمتطوّعين من موظفينا، وكلّ من ساهم بنجاح مبادرة ’التعلّم نحو الأفضل‘ خلال أعوامها الثلاثة الأولى؛ وإنّنا نتطلّع لتقدّم إضافي خلال الأعوام المقبلة".

أعلنت الأمم المتحدة أنّه يُمكن لكلّ عام دراسة إضافي أن يزيد الدخل السنوي للفرد بنسبةٍ تصل إلى 10 في المئة. وإذا غادر كلّ التلاميذ المدرسة في بلدان الدخل المنخفض وهم يتمتّعون بمهارات قراءة أساسيّة، يُتوقّع خروج 171 مليون شخص من دائرة الفقر1.

لمحة عن شركة "ويسترن يونيون"

تعتبر شركة "ويسترن يونيون" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: WU) شركة رائدة في مجال خدمات الدفع العالمية. وتقدم شركة "ويسترن يونيون"، إلى جانب الشركات التابعة لها: "فيجو" و"أورلاندي فالوتا" و"باجو فاسيل" و"ويسترن يونيون بزنيس سوليوشنز" ذات العلامات التجارية في مجال خدمات المدفوعات، للعملاء والشركات طرقاً سريعة ومضمونة ومريحة لإرسال الأموال واستقبالها من جميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى إرسال المدفوعات وشراء الحوالات البريدية. واعتباراً من 30 يونيو 2015 يتم توفير الخدمات التي تحمل أسماء العلامات التجارية "ويسترن يونيون" و"فيجو" و"أورلاندي فالوتا" عبر شبكة مشتركة تضم أكثر من 500 ألف موقع للوكلاء في 200 دولة وإقليم وأكثر من 100 ألف صراف آلي وكشك. وتتضمن القدرة على إرسال الأموال إلى الملايين من الحسابات المصرفية. وكانت "ويسترن يونيون" قد أتمت في عام 2014 ما مقداره 255 مليون عملية تحويل بين عملاء أفراد في جميع أنحاء العالم، نقلت خلالها 85 مليار دولار أمريكي فيما بين العملاء، بالإضافة إلى 484 مليون عملية مدفوعات تجارية. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.westernunion.com.

لمحة عن مؤسسة "ويسترن يونيون"

تهدف مؤسسة "ويسترن يونيون" إلى خلق عالم أفضل، حيث لا تكون القدرة على تحقيق الأحلام من خلال الفرص الاقتصادية مجرد امتياز للأقلية بل حقاً للجميع. ومن خلال البرنامج الخاص بها، "التعلّم نحو الأفضل"، وبدعم من شركة "ويسترن يونيون"، وموظفيها، والوكلاء وشركاء الأعمال، تعمل مؤسسة "ويسترن يونيون" على تحقيق هذه الرؤية من خلال دعم الجهود المبذولة للتعليم والإغاثة من الكوارث كسبل نحو مستقبل أفضل. وتساهم الجهود المبذولة في إطار المشاريع الاجتماعية المشتركة بجعل الحياة أفضل بالنسبة إلى الأفراد والأسر والمجتمعات في كافة أنحاء العالم. وقد دفعت مؤسسة "ويسترن يونيون"، منذ تأسيسها، أكثر من 103 مليون دولار على شكل منح ومساعدات أخرى. وقد تم منح الأموال لأكثر من 2,760 منظمة غير حكومية في أكثر من 136 بلداً وإقليماً. وتعتبر مؤسسة "ويسترن يونيون" مؤسسة خيرية أمريكية مستقلة غير ربحية ومعترف بها ومستثناة من الضرائب. لمعرفة المزيد، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.westernunionfoundation.org أو متابعتنا على تويتر على @TheWUFoundation.

"دبليو يو- جي"
"دبليو يو- إف"

1 مصادر "التعليم للكلّ"، الأمم المتّحدة
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


اتّصالات الإعلام لدى "ويسترن يونيون"‏
براد جونز
1-720-332-1262+
البريد الإلكتروني: bradley.jones@westernunion.com





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/15833/ar

1 comment:

  1. شكرا على هذا الموضوع الممتاز فعلا ويسترن يونيون كانت وما زالت من افضل من يقدم الخدمات المالية في جميع البلدان

    ReplyDelete