Thursday, February 4, 2016

نامسا تعلن عن تصفية قسم منتجات ضمان التعقيم الخاص بها

"كروستيكس" ستستحوذ على قسم منتجات "نامسا" من أجل نمو المبيعات العالمية لمنتجات التعقيم في السوق الصناعية

نورثوود، أوهايو - يوم الخَمِيس 4 فبراير 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "نورث أميريكان ساينس أسوشييتس" (المشار إليها فيما يلي ب"نامسا")، وهي مؤسسة البحث الطبي الرائدة عالمياً، عن توقيع اتفاقية نهائية لتصفية قسم منتجات ضمان التعقيم الخاص بها للمؤشرات البيولوجية والكيميائية. وستقوم شركة "كروستيكس إنترناشيونال" ("كروستيكس")، التي تكرس نفسها لتقديم المنتجات المبتكرة للوقاية من العدوى للمرضى، ومقدمي الرعاية، وغيرهم من مزودي الرعاية الصحية، بالاستحواذ على أصول قسم منتجات "نامسا" بهدف توسيع عروضها في السوق الصناعية. وتتوافق التصفية مع استراتيجية "نامسا" المتمثلة في تركيز أعمال المؤسسة على الخدمات قبل السريرية والسريرية التي تدعم نهج مؤسسات البحث الطبي، التي تقدم مجموعة من الاستشارات التنظيمية والاستشارات في مجال الجودة والفحوصات المخبرية والأبحاث السريرية لتقليص الوقت اللازم للوصول إلى السوق لعملائها.

وكجزء من "كروستيكس"، ستكون حافظة مراقبة التعقيم الصناعي في موقع ممتاز لمواصلة نمو موقعها في الريادة العالمية. وستكمل هذه الصفقة حافظة المراقبة البيولوجية التابعة ل "كروستيكس"، والتي تركز حالياً على سوق طب الأسنان والسوق الطبي بشكل عام. كما ستزود "كروستيكس" العملاء الصناعيين بمنتجات مراقبة التعقيم بنفس مستوى الخدمات والدعم الذي يتلقونه من "نامسا" اليوم مع عروض موسعة للمنتجات.

وستواصل شركة "نامسا"، بعد إغلاق الصفقة، تصنيع منتجات مراقبة التعقيم (لصالح " كروستيكس") خلال منتصف عام 2016 اعتماداً على تكوين المنتج، في الوقت الذي ستقوم فيه " كروستيكس" بدمج التصنيع في سلسلة التوريد العالمية لديها.

وتجدر الإشارة إلى أن "نامسا" و"كروستيكس" تتوقعان إغلاق الصفقة في الربع الأول من عام 2016، وهي تخضع لشروط الإغلاق العرفية السارية.

لمحة عن شركة "نامسا"

"نامسا" (www.namsa.com) هي منظمة البحث الطبي العالمية التي توفر خدمات شاملة تتمثل في تقديم المشورة للعملاء وتقييم سلامة وفعالية الأجهزة الطبية، وخدمات التشخيص داخل المختبر، والمنتجات المركبة. ويستفيد عملاء "نامسا"، منذ حوالي 50 عاماً، من خدمات الشركة في مجال الاستشارات والاختبارات والطب السريري من أجل تقديم منتجات آمنة وفعالة للسوق.

لمحة عن شركة "كروستيكس"

تقوم "كروستيكس" (www.crosstex.com)، التابعة لشركة "كانتل ميديكال"، بتصنيع مجموعة واسعة من المنتجات الفريدة والمبتكرة للوقاية من العدوى ومكافحتها لقطاع الرعاية الصحية العالمي. تأسست شركة "كروستيكس" خلال عام 1953 وتتخذ من هوباوغ في نيويورك، وتعد شركة رائدة ومعترف بها بفضل حافظتها من المؤشرات البيولوجية والكيميائية، وتعبئة منتجات ضمان التعقيم، ومعدات الوقاية الشخصية ("بي بي إي"). وساهمت "كروستيكس"، من خلال استحواذها على شركة "إس بي إس ميديكال" خلال عام 2012، في  توسيع وتعزيز مكانتها في أسواق الرعاية الوجيزة والرعاية البديلة. وتشمل مجموعة المنتجات التي يتم توزيعها على الممارسات والمرافق الطبية والخاصة بعلاج الأسنان والطب البيطري والتي تباع في أكثر من 100 دولة، أقنعة الوجه بتقنية "سيكيور فيت" الحائزة على جوائز (5 سنوات متتالية)، وخراطيش العلاج المائي "دينتا بيور"، وأكياس التعقيم "شور-تشيك" مع مشعرات داخلية/خارجية متعددة المعطيات، وأكياس "تايفك" الحاصلة على 510 آلاف موافقة، والمكامل الكيميائية "ستيم بلاس" من النوع الخامس، والمشعرات البيولوجية داخل عيادة الأسنان وتلك التي تقدم مختبرات من الطرف الثالث "كون فيرم" و"باسبورت بلاس"، والمعقّم عالي المستوى "رابيسيد أو بي إيه/28"، والرذاذ والمناديل المعقمة متوسطة المستوى، ومعقمات اليدين، والمنظف الإنزيمي، والقفازات، إضافة إلى مجموعة كاملة من المستهلكات ذات الاستخدام لمرة واحدة.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

لمزيد من المعلومات حول شركة "نامسا" أو هذا البيان الصحفي، يرجى الاتصال ب:

"نامسا"

جين كيرفن

نائب الرئيس لشؤون عمليات الدمج والاستحواذ

866-666-9455

البريد الإلكتروني: jkervin@namsa.com

الموقع الإلكتروني: www.namsa.com



لمزيد من المعلومات حول شركة "كروستيكس" أو هذا البيان الصحفي، يرجى الاتصال ب:

"كروستيكس"

أندرو وايتهيد

نائب الرئيس الأول لشؤون التسويق و تطوير الأعمال

البريد الإلكتروني: andyw@crosstex.com

الموقع الإلكتروني: www.crosstex.com







Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/16934/ar

No comments:

Post a Comment